قررت  النيابة العامة  بالقاهرة، سرعة إرسال تقرير الطب الشرعى، في واقعة وفاة شخص نتيجة حقنه بحقنة طبية بالخطأ على يد مساعد صيدلي في منطقة عين شمس، وذلك لبيان سبب الوفاة الحقيقي.

قرار جديد في واقعة وفاة شخص علي يد عامل صيدلية بحقنة طبية خطأ بعين شمس

البداية كانت بوصول أحد الأشخاص إلى إحدى المستشفيات في حالة غيبوبة تامة، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه، تم إخطار النيابة العامة بالواقعة، التي باشرت التحقيقات، وتبين أن المتوفى تم حقنه بحقنة طبية عن طريق الخطأ على يد مساعد صيدلى بمنطقة عين شمس، بعد قيامه بالذهاب إلى الصيدلية وطلب مساعدة طبية له بسبب إصابته بحالة برد شديد، قام على إثرها عامل في الصيدلية بحقن الضحية بحقنة طبية خاطئة، فقد حياته على إثرها.

وكانت النيابة العامة أمرت بضبط وإحضار العامل المتهم، وحبسه على ذمة التحقيق، وإعداد تقرير طبى مفصل عن سبب الوفاة الحقيقى.

 

حبس 3 تشكيلات عصابية لسرقة السيارات والدرجات النارية والشقق بالقاهرة 

أمرت  النيابة العامة بالقاهرة حبس تشكيل عصابى مكون من عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية" والآخر عميل سيئ النية تخصص نشاطهما الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة السيارات بأسلوب "توصيل الأسلاك، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 5 وقائع سرقة، وأرشدا عن متحصلات نشاطهما.

كما تم ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلين) تخصص نشاطهما الإجرامى فى ارتكاب جرائم السرقة المتنوعة وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 5 وقائع سرقة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها.

وتم ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") تخصص نشاطهم الإجرامى فى ارتكاب جرائم السرقة من داخل المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع".. وبمواجهتهم إعترفوا بنشاطهم الإجرامى، وأرشدوا عن المسروقات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة بالقاهرة تشكيل عصابى تقرير الطب الشرعى منطقة عين شمس النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

اعترافات لصوص سرقة الشقق بأسلوب التسلق تقودهم للمحاكمة

قررت النيابة العامة، إحالة 6 أشخاص يحملون جنسية أجنبية، للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة سرقة أجهزة كهربائية، حيث اعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة الشقق السكنية بأسلوب التسلق.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (6 أشخاص " 5 منهم يحملون "جنسية إحدى الدول") تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقة المساكن، وعُثر بحوزتهم على (كمية من المشغولات الذهبية والفضية – مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" – 33 ساعة مختلفة الأنواع – مجموعة من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية - الأدوات المستخدمة فى ارتكاب وقائع السرقة).

واعترف المتهمون بارتكابهم واقعتى سرقة، وأرشدوا عن كل المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئى النية" (صاحب محل مصوغات، بائع بالمحل) تم ضبطهما، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المسروقات المستولى عليها واتهموهم بالسرقة.
 







مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص سرقة الشقق بأسلوب التسلق تقودهم للمحاكمة
  • إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الهواتف فى عابدين
  • قرارات عاجلة من النيابة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • قضية «تُربي البساتين» و سحر«مؤمن زكريا».. النيابة تستمع لأقوال الشهود
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقاهرة
  • حبس 3 عاطلين 4 أيام بتهمة سرقة هواتف المواطنين فى منطقة عابدين
  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا
  • القبض على 9 أشخاص كونوا تشكيلات عصابية لسرقة المنازل بالقاهرة