شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مارسيل كولر يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي وتواصله مع فايلر، كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الانباء التي تردد ت في الساعات الأخيرة، بشأن رحيله عن الفريق .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارسيل كولر يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي وتواصله مع فايلر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارسيل كولر يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي وتواصله مع فايلر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت في الساعات الأخيرة، بشأن رحيله عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بعد تلقيه العديد من العروض الخارجية، عقب التتويج مع القلعة الحمراء، بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

مارسيل كولر يهدد نجم الأهلي بالتجميد لهذا السبب

وتابع: "الدوري المصري ليس سهل كما يعتقد البعض من الناس، هنا الأمور مختلفة، والدفاع هنا أولوية لكل الفرق، وحينما نخوض المباريات فالمنافسين يحاولون أولا الحفاظ على التعادل السلبي ولا يجعلون المهمة سهلة بالنسبة لنا، ونسعى للفوز في جميع المباريات خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: " الرحلة من الفندق إلى ملعب التدريب قصيرة تستغرق من 5 لـ10 دقائق حسب حركة المرور، عندما أكون خارج الفندق فعادة أكون في السيارة ولا أسير على قدمي تقريبا لأن الطقس يكون شديدة الحرارة أثناء النهار".

واختتم حديثه قائلا: " لم أقم بالحديث مع السويسري رينيه فايلر قبل تدريب الأهلي، لأنني أردت الحصول على خبراتي بنفسي من خلال تواجدي في الواقع، أردت خوض تجربة جديدة بعقل منفتح لأن كل شخص مختلف".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار مسئولو الأهلي، إعادة فتح ملف التفاوض مع المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لتدعيم صوف الفريق خلا فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "أن الأهلي كان قد تفاوض مع اللاعب المالي مؤخرًا بل وحصل على موافقته بالإنتقال للقلعة الحمراء إلا أن الأهلي تراجع عن إتمام التفاوض بسبب رؤية مارسيل كولر المدير الفني التي تغيّرت من موافقة إلى رفض للصفقة ".

الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وتابع، " خسارة السوبر الأفريقي جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد فتح ملف الصفقات وبدأت تفكر بجدية في ضم لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد نهاية أكتوبر الجاري وبعض الأصوات داخل لجنة التخطيط طرحت فكرة ضم مهاجم مازيمبي لتدعيم هجوم الفريق بعيدًا عن وجهة نظر كولر التي يرى النادي إنها لم تكن منطقية في بعض الأمور ".

وأردف "لجنة التخطيط ستحسم ملف صفقة تراوري خلال الأيام المقبلة من خلال التشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الذي بات مسئولًا عن عدة ملفات منها ملف الصفقات ويبلغ  فيلي تراوري، 23 عامًا، وشارك  تراوري مع فريق مازيمبي الموسم الماضي، في 36 مباراة بكل المسابقات، وسجل 25 وقدم 8 تمريرات حاسمة ".

مقالات مشابهة

  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات