الفن واهله، شاهد ديانا هشام تتألق في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة ديانا هشام متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. ديانا هشام تتألق في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. ديانا هشام تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ديانا هشام متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إطلالة ديانا هشام 

وظهرت ديانا وهي ترتدي فستان أنيق باللون الاسود، ونسقت معه تسريحة شعر الذيل الحصان، ووضعت مكياجًا يتناسب مع اطلالتها.

من هم أبطال مسلسل قوت القلوب؟ 

وفي سياق آخر، شاركت ديانا هشام مؤخرًا في العديد من الأعمال، وكان أبرزها: مسلسل" قوت القلوب "الجزء الثاني وشارك في هذا العمل العديد من النجوم منهم الفنانة ماجدة زكي، محمد أنور، سهر الصايغ، إسلام جمال، كارولين عزمي، والعديد من النجوم وكان هذا العمل إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف محمد الحناوي.

ما هي أحداث مسلسل “قوت القلوب”؟ 

والمسلسل دارت أحداثه حول محاولة قوت القلوب وهي الفنانة "ماجدة زكي" لمعرفة من قتل زوجها إبراهيم، لجلب حق زوجها ومعرفة سبب قتله، وتواصل عزة البحث عن طريقة لتنجب، ويواصل خالد حبه لجنة رغم علمه برفض والدها ووقوعه في العديد من المشاكل بسبب والدها، محاولة حسن نسيان عقدة حبه القديمة، وتواصل فاتن وعاطف في البحث عن فرصة تغير حياتهم فكلنت فاتن تحب التمثيل وعاطف يحول غناء المهرجانات.

مسلسل "جمال الحريم " 

كما شاركت ديانا هشام مؤخرًا في مسلسل "جمال الحريم "، وهو بطولة نور اللبنانية،هالد سليم،ديانا هشام، دينا فؤاد، إسلام جمال، حازم سمير، وكان هذا العمل من إخراج منال الصيفي وتأليف سوسن عامر.

ودارت أحداثه حول تورط مذيعة في عالم غير مألوف بسبب محاولتها لمساعدة صديقه لها تعاني من المس، لتجد نفسها في عالم الجن والأشباح، وما يتخلله من دجل وشعوذة.

مسلسل "بلا دليل" 

وحققت ديانا هشام نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل “بلا دليل” وكان من أبطال هذا العمل الفنان خالد سليم، درة، نيقولا معوض، أشرف زكي والعديد من النجوم، وهو من إخراج منال الصيفي وتأليف إنجي علاء.

ودارت أحداثه حول عازفة القيثار حبيبة وهي الفنانة "درة" والتي تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه بعدما تخبرها ابنتها هنا وهي "ريماس يونس" بأنها شهدت على جريمة قتل تيمور الهواري وهو "نيقولا معوض" والتي ارتكبها زوجها عمر وهو الفنان "خالد سليم فتحاول حبيبة معرفة الحقيقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذا العمل

إقرأ أيضاً:

جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)

شاركت النجمة جومانة مراد جمهورها بصور لها تستمتع من خلالها بإجازتها الصيفية، وذلك بنشر صور لها على البحر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “مراد” وهي على البحر مرتدية إطلالة صيفية أنيقة، حيث ارتدت فستان ملون وكارديجان من نفس لون الفستان،ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا،وعلقت على الصور قائلة:"مشمسة ومرتبطة بالشاطئ "، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 أحدث أعمال جومانة مراد الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانة مراد مسلسل مفترق طرق ويشارك في المسلسل إياد نصار والفنانة هند صبري وعدد كبير من النجوم

 

أحداث مسلسل "مفترق طرق"

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

أبطال مسلسل مفترق طرق

 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • هنا شيحة تنضم إلى لجنة تحكيم مهرجان «سلا» لـ سينما المرأة بالمغرب
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • ميمي جمال تتألق في حفل جوائز الدير جيست لعام 2024
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها