تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ ظهرت لأول مرة بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب دون الكشف عن تفاصيل، وعلى ما يبدو أنها خسرت الكثير من وزنها خلال فترة إختفائها. 

شيرين عبد الوهاب بعد صدق توقعاتها بـ2023.. بسنت يوسف تفجر مفاجأة عن مصير شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بـ2024 ترند الانفصال السنوي.

. شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب 

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل رأس السنة في دبي، حيث نشرت الصفحة الرسمية لـبرنامج et بالعربي مقطع فيديو يظهر فيه ظهور شيرين بعد فترة اختفاء بعد إعلان طلاقها من حسام حبيب، برفقة مصممة الأزياء زينة زكي وهي تستعد لبروفات. 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏

 

بدت شيرين عبد الوهاب خلال مقطع الفيديو متألقة وعلى ما يبدو بأنها خسرت وزنها وبدأت تستعيد رشاقتها، وارتدت ملابس كلاسيكية مكونة من شورت وجاكيت بدلة بنفس اللون والتصميم تميل للأبيض والأزرق الفاتح. 

 

وقالت زينة لها خلال الفيديو :" شوفوا مين شرفني اليوم، ملكة الأحساس، انتي احساسك بيوصل لأنو فعلًا صادق مستحيل يتمثل، مو بس فخوره انك انتي جمبي انا بموت عليك وبحبك". 

شيرين عبد الوهاب

 

تعليقات الجمهور على أحدث ظهور لشيرين بعد الطلاق

بعد نشر مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، انهالت العديد من تعليقات الجماهير والذين بدو إعجابهم الشديد بشكل شيرين عبد الوهاب ومحاولتها للاهتمام بنفسها من جديد والتي جاءت كالأتي، " نحفانه شيرين حلو"، " بدأت تخس وترجع تحلو تاني ماشاءالله"، " واضح انها مبسوطة ومرتاحة وناطرين اغانيها الحلوة ورجعتها القوية"، " اموووت ع شيرين من اجمل اصوات ومبسوطة الها والله انه راجعة لفنها"، " رجعت بقوووه"، " شهاده الجميع ملكه المشاعر الاغاني كلشي تحسه نابع من صدق المشاعر"، " الله يوقفك بسلامه يارب وترجعين افضل من قبل ألف مره مبروك عليك"، " شكلها رجعت شيرين القديمة بعد الطلاق"، " بدأت تخس أهي وتحلو". 

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب

 

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد فترة استمرت حوالى 6 سنوات، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقها من الفنان حسام حبيب بشكل ودى، إذ شهدت العلاقة خلافًا حادًا خلال تواجدهما في الرياض بالمملكة العربية السعودية بعد إحياء شيرين حفل "روائع السنباطي"، وانتشرت العديد من الشائعات أثناء هذا الوقت. 

 

ليظهر الإعلامي عمرو أديب، ويرد على حقيقة طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، قائلًا بإن الطلاق تم بالفعل بشكل حضاري وأن الثنائي بخير وقرار الانفصال جاء بعد العديد من الأحداث والخلافات بينهم. 

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وتابع عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، "اتصلت بشيرين عبد الوهاب وطلبت مني اطمن الناس عنها وأنها كويسة جدا واطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدا".

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب ظهور شيرين عبد الوهاب بعد الطلاق ظهور شيرين بعد الطلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب طلاق شيرين عبد الوهاب طلاق شيرين طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب خلافات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب سبب طلاق شيرين وحسام حبيب حسام حبيب احدث ظهور لشيرين احدث ظهور لشيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب وحسام حبیب الفنانة شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء

شهدت أزمة شيرين عبد الوهاب تطورات سريعة إذ اتهمت شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، باستغلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والسطو على حقوقها، مما دفع الملحن حسن الشافعي للرد بصفته واحد من ملاك الشركة، حيث أصدر بيانًا عبر حسابه على إنستجرام شرح فيه كواليس التعاقد مع المطربة المصرية، وعلمها المسبق بالتعاقد وتفويضها لشقيقها محمد بتوقيع العقود بموجب توكيل رسمي.

حسن الشافعي

 

حسن الشافعي يرد على ادعاءات شيرين عبد الوهاب 

فوجئت شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني، بتصريحات شيرين عبد الوهاب والتي اتهمت فيها شقيقها محمد ببيع حقوق استغلال منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة اليوتيوب دون علمها، ليصدر الملحن حسن الشافعي بيانًا بالأدلة يرد فيه على النجمة المصرية، مؤكدًا أن ما قالته ادعاءات.

 

نشر حسن الشافعي البيان على خاصية "الاستوري" عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وعلق كاتبًا :" كنت واخد عهد على نفسي إني مش هستخدم السوشيال ميديا غير عشان أشارك حاجات إيجابية أو تخص الفن أو قضية أنا مؤمن بيها".

حسن الشافعي وشيرين

واستكمل المحلن المعروف: لكن للأسف الادعائات الباطلة اللي بنواجهها من فترة طويلة قبل شركتي The Basement Records وجب الرد عليها عشان من حق الناس إننا نوضحلهم حقيقتها.

 

وأضاف :"هفضل عند موقفي، النزاعات يحكم فيها القضاء، والبيان ده غرضه توضیح الموقف الحالي، وأتمنى إننا منضطرش نتكلم في الموضوع ده تاني لحد ما القضاء يصدر حكمه".

حسن الشافعي 

 

حسن الشافعي وشيرينأول رد من شركة ذي بيسمنت بعد أزمتها مع شيرين 

وجاء في البيان الذي أصدره حسن الشافعي عبر خاصية استوري على إنستجرام: أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها.

 

وأكملت الشركة :"الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعلياً منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11".

 

أوضحت الشركة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم بتفاصيل العقد وأنها وكلت شقيقها محمد عبد الوهاب ولا يتصور توقيع العقد دون علمها قائلة :" شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقيناً بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسمياً لشركة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلاً لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذاً لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب".

أزمة شيرين عبد الوهابأزمة شيرين عبد الوهاب

 

مقالات مشابهة

  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • «كانت هتحبسني من سنتين».. شقيق شيرين عبدالوهاب يرد على الانتقادات الموجهة له
  • بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب.. حسن الشافعي يفجر مفاجأة ويلجأ للقضاء
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • شيرين عبد الوهاب| لقطات مفزعة من داخل المصحة.. وحقيقة عودتها للعلاج
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب