صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@12:09:35 GMT

ستونز ينضمّ إلى قائمة المصابين في «السيتي»

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

 
لندن (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة السطو على قصر جريليش ! بوستيكوجلو: «الإنهاك» ضرب توتنهام

انضمّ قلب الدفاع جون ستونز إلى قائمة المصابين في مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، وفق ما أكّد مدربه الإسباني بيب جوارديولا، لينضمّ إلى زملائه الهداف النرويجي إرلينج هالاند، والبلجيكيين كيفن دي بروين، وجيريمي دوكو.


وأصيب ستونز في كاحله، خلال فوز فريقه على إيفرتون 3-1، على ملعب جوديسون بارك في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال جوارديولا إن ستونز سيغيب عن الفريق لفترة وجيزة.
ولم يعد هالاند إلى التدريب بشكلٍ كاملٍ بعد غيابه في ستّ مباريات بسبب إصابةٍ في قدمه، في حين أن المباراة المقبلة مع شيفيلد يونايتد السبت ستكون مبكرة جداً لعودة دي بروين ودوكو.
وأجاب جوارديولا عندما سُئل عن اللاعبين المتاحين «لم يتغيّر أي شيء، لدينا نفس الإصابات، ويُضاف إليهم جون ستونز».
ويقبع شيفيلد في المركز الأخير، لكنّه قدّم بعض العروض الجيّدة منذ تعيين كريس وايلدر مدرباً.
ويحتل «السيتي» المركز الرابع بفارق خمس نقاطٍ عن ليفربول المتصدّر، وله مباراة مؤجلة.
ويتوقّع جوارديولا الذي قاد فريقه إلى الفوز بخمسة ألقابٍ هذا الموسم، مباراة صعبة على الرغم من المركز الذي يقبع فيه ضيفه.
وقال «دائماً ما واجهنا مشكلاتٍ في مواجهة شيفيلد»، وأضاف «لقد قدّموا أدءً مذهلاً أمام أستون فيلا «تعادلا 1-1 في المرحلة الثامنة عشرة»، وكانوا قريبين من الفوز في المباراة».
وأردف «ستكون المباراة صعبة، كما مواجهة كريستال بالاس إلى حدٍّ ما «تعادلا 2-2 في المرحلة السابعة عشرة»، لم نُحقّق نتائج إيجابية على أرضنا في المباريات الماضية، لذا سنحاول أن نُركّز على ما يجب أن نفعله».
واعتبر جوارديولا أن العام «لم يكن سيئاً على الإطلاق، كان من الممكن أن يكون أفضل دائماً، لكن لا يجب أن نكون جشعين كثيراً، لقد كان جيداً جداً».
وستكون هذه المباراة الأخيرة لـ «السيتي» في عام 2023 الذي حقّق فيه الفريق لقب «البريميرليج»، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد، كأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر سيتي بيب جوارديولا جون ستونز إيرلينج هالاند كيفين دي بروين

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا

فاز السلوفيني تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات بالمركز الأول في المرحلة الرابعة من طواف فرنسا ” تور دو فرانس 2024″، وحصل على القميص الأصفر.

وامتدت هذه المرحلة من بينيرولو إلى فالوير لمسافة 139.6 كم مع طرق صاعدة في مناطق سيستريير ومونتجينيفر وجاليبير.
وأنهى فريق الإمارات للدراجات الهوائية مرحلة الأمس بأداء مميز، حيث تقدم في البداية ألميدا وييتس بوتيرة سريعة في منطقة جاليبير (22.9 كم بمتوسط انحدار يصل إلى 5.1 في المائة” ، وسانده زميله خوان أيوسو، ثم جاء دور تادي بوجاتشار الذي انطلق للصدارة ، واختتم المرحلة في صالحه.
وبهذه النتيجة عزز بوجاتشار مركزه في الترتيب العام لسباق فرنسا متقدماً بفارق 45 ثانية عن إيفينيبول صاحب المركز الثاني، و50 ثانية عن فينجارد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل أيوسو المركز الرابع بفارق دقيقة و10 ثوانٍ.
وعن المنافسة في المرحلة الرابعة، قال بوجاتشار: “نفذنا الخطة بشكل جيد وكانت مرحلة مميزة، وتدربت كثيرًا هنا، خصوصا في منطقتي سيسترير ومونتجينيفر.. وكانت هناك رياح عكسية كثيرة عند صعود جاليبير، ومع ذلك، قدم فريقي أداءً ممتازًا، ما زال أمامنا ثلاثة أسابيع من المنافسات القوية تتطلب بذل قصارى جهدنا، خاصة هذا الأسبوع حيث سنواجه فيه سباق الزمن”.

وجاء الترتيب العام بعد المرحلة الرابعة،، تادي بوجاتشار “فريق الإمارات” 19 ساعة 6 دقائق 38 ثانية ، وحل ثانيا ريمكو إيفينبول “فريق سودال-كويكستيب” +45 ثانية ، وجاء في المركز الثالث يوناس فينججارد “فريق فيسما لييس ايه بايك” +50 ثانية ، فيما أحرز المركز الرابع خوان أيوسو “فريق الإمارات” دقيقة و 10 ثواني.وام


مقالات مشابهة

  • إصابات متعددة تضرب صفوف المصري قبل مواجهة بلدية المحلة
  • إيدرسون يقترب من الرحيل عن السيتي
  • قائمة الإصدارات الأعلى مبيعا لـ«القومي للترجمة» في شهر يونيو
  • خالد عكاشة: الحكومة الجديدة تحمل آمال شعب مصر وأولوياته خلال المرحلة المقبلة
  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا
  • "مصر الفرعونية في السودان".. حكاية من إمبراطورية منابع النيل
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عزت زين في افتتاح دورته السابعة عشرة