انضمت الفنانة داليا البحيري لأبطال مسلسل دون مقابل للفنان هاني رمزي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لعرضه في ماراثون رمضان 2024.

وأعلنت داليا البحيري عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعاقدها عن مسلسل دون مقابل للمنتج محمد فوزي، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية وتعول عدد من الأبناء.

داليا البحيريتفاصيل مسلسل دون مقابل

مسلسل دون مقابل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تراجيدي، يناقش بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب، ومن بطولةهاني رمزي وداليا البحيري، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبد الحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

داليا البحيري عن الفنان هاني رمزي

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة داليا البحيري، عن تجربتها المسرحية الأولى مع الفنان هاني رمزي، مؤكدة أنها محظوظة بالعمل معه وأن بدايتها المسرحية كانت معه.

وقالت داليا البحيري، ببرنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان والمذاع على قناة صدى البلد: «مش أول مرة أقف على خشبة المسرح، ووقفت على المسرح بمسرحية «أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل» مع هاني رمزي وكنت مسنودة عليه في أول تجربة مسرحية ليا».

وتابعت داليا البحيري: «قدمت مع هاني رمزي في المسرحية استعراض واحد بس، وحقيقي أنا بحب هاني أوي وهو إنسان جميل ومحظوظة إن بدايتي في المسرح كانت معاه».

اقرأ أيضاًداليا البحيري عن غزة: أصبحت فيلم رعب على الهواء مباشرة

داليا البحيري ضيفة «الحياة اليوم».. ودور القوة الناعمة المصرية في دعم القضية الفلسطينية

داليا البحيري تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها خلال عرض «أولاد حريم كريم».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابنة داليا البحيري الفنانة داليا البحيري داليا البحيرى داليا البحيري داليا البحيري تروي داليا البحيري مسلسل دون مقابل رمضان 2024 قصة داليا البحيري مسلسل داليا البحيري مسلسل دون مقابل دالیا البحیری هانی رمزی دون مقابل

إقرأ أيضاً:

إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها – صورة

أصيبت المغنية اليونانية الشهيرة مارينيلا بجلطة دماغية أثناء حفل موسيقي على مسرح أوديون الأثري في أثينا بالقرب من الأكروبوليس، وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة.

وأظهرت مقاطع فيديو من الحفل انهيار المغنية البالغة من العمر 86 عامًا على خشبة المسرح، خلال عرض أقيم أمس الخميس في المسرح الروماني القديم.

تم إلغاء بقية الحفل، الذي كان من المقرر أن يشارك فيه أيضًا المغني اليوناني أنطونيس ريموس.

وأفاد مستشفى هيجيا في أثينا أن حالة مارينيلا مستقرة لكنها حرجة، حيث تتلقى العلاج في وحدة العناية المركزة بعد تعرضها لنزيف حاد في المخ.

ومثّلت المغنية، التي تمتد مسيرتها المهنية لأكثر من 6 عقود، اليونان في مسابقة الأغنية الأوروبية (يوروفيجن) لعام 1974، والتي فازت بها فرقة «أبا» السويدية بأغنيتها «ووترلو».

الأيام البحرينية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إصابة نجمة شهيرة بجلطة دماغية خلال حفل مباشر لها – صورة
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • «عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • هاني عادل يستعد لطرح أغنية "زي أبويا"