بوابة الوفد:
2024-06-30@01:06:39 GMT

تصادم 6 سيارات أعلى الطريق الدائري وصلة أكتوبر

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

شهد الطريق الدائري، عند  آخر وصلة الدائري ناحية أكتوبر حادث تصادم 6 سيارات، وعلى الفور انتقلت الخدمات المعنية إلى مكان الحادث للوقوف على أسبابه، وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تصادم 6 سيارات أعلى الطريق الدائري وصلة أكتوبر

والبداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة ، إخطارا من شرطة المرور، يفيد بوقوع حادث على طريق الدائري وبالتحديد آخر وصلة الدائري ناحية أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية لمحل الحادث، وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل المصابين لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم الدفع بأوناش لرفع آثار الحادث وإرجاع الطريق لعادتها.

التحقيقات في واقعة مقتل مسن بالمرج

   تواصل  تحقيقات النيابة العامة ، في واقعة العثور على جثة مسن مقتول داخل مسكنه بمنطقة المرج، عن أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة ليل في العقد الثالث من العمر، وأنها تواجدت في منزل الضحية بعد أن اتفقا معها القتيل على ممارسة الرذيلة معها نزير مقابل مادى، وأنها فور دخولها لمنزل القتيل انتظرت حتى تتمكن من الانقضاض عليه وازهاق روحه بقصد سرقة ما بحوزته من مبالغ مالية ومدخرات لعملها مسبقا أن المجنى عليه ميسور الحال.

وتبين أيضا من خلال تحقيقات النيابة، أن المجنى عليه لديه علاقات نسائية مشبوهة، حيث أن اعتاد على استقبال مثل هذه النساء في منزله لممارسة الفحشاء معهن، حيث قام المسن القتيل يوم الواقعة باصطحاب المتهمة بعد أن اتفق معها على الذهاب معه إلى منزله لممارسة الرذيلة، على الفور وافقت الفتاة القاتلة على الذهاب معه بعد أن اختمرت في رأسها فكرة التخلص منه وسرقته لعملها مسبقا أن الضحية ميسور الحال ولديه مبالغ مالية يدخرها في منزله.

    وأضافت التحقيقات أن المتهمة توجهت مع المجنى عليه إلى منزله بعد أن اتفقت معه على المبلغ المالي الذى ستتقاضاه منه نظير ممارسة الرذيلة معه، وبعد أن دخلت مسكن الضحية انتظرت حتى قام بخلع ملابسه، وأثناء ذلك استغلت انشغال المسن القتيل بوضع ملابسه في الدولاب فقامت بخنقه بقطعة قماش "طرحة رأس" كانت بحوزتها، حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة، ثم وضعت قطعة قماش آخرى في فمه، واستولت على مبلغ ألف جنيه وهاتف القتيل المحمول وفرت هاربه من منزل المسن.

كان نجل المجنى عليه اكتشف مقتل والده داخل مسكنه في منطقة المرج، وتبين من التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة في العقد الثالث من العمر، كانت اتفق معها المسن القتيل على الذهاب معه إلى مسكنه لممارسة الفحشاء مع بعضهما بمقابل مادى، فقامت بخنقه وسرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزة الضحية.

وكانت النيابة أمرت بتوقيع الكشف الطبي على المجنى عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة الحقيقى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطريق الدائري حادث تصادم 6 سيارات أكتوبر غرفة عمليات النجدة شرطة المرور منطقة المرج المجنى علیه بعد أن

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار سامى زين الدين، تأجيل محاكمة المتهم بقتل جواهرجى بولاق أبو العلا طعنا بالسكين داخل محله لسرقة مشغولات ذهبية لجلسة 28 يوليو، مع إخلاء سبيل 4 آخرين متهمين فى القضية.

عقدت الجلسة بعضوية المستشارين أشرف عيسى وعلاء الدين مرعى، وأيمن عبد الرازق محمد السعيد، وسيد حجاج.

كشفت تحقيقات النيابة تعرض محل مصوغات ذهبية للسرقة فى دائرة قسم بولاق أبو العلا ومقتل مالك المحل "ح. ا"، كما أسفرت المعاينة عن العثور على جثة المجنى عليه بكامل ملابسه وبه جروح فى منطقة الرأس نتيجة التعدى عليه بآلة حادة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على الكاميرات الموجودة بمحل الواقعة لفحصها للتوصل إلى المتهمين بارتكاب جريمة القتل، وكشف ملابسات الواقعة بالكامل، كما استدعت شهود العيان والعاملين بمحل المجنى عليه لسؤالهم حول الواقعة.

وكشف شهود عيان، عن أن الواقعة بدأت بوجود أحد الأشخاص داخل محل المجنى عليه لشراء مصوغات، واستمر تواجده لساعات، لافتين إلى وجود عامل بالمحل طلب منه المتهم شراء سجائر له، وبمجرد مغادرته المحل تعدى على المجنى عليه وضربه بآلة حادة على رأسة واستولى على مشغولات ذهبية وفر هاربا.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقامت بمعاينة مسرح الحادث ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من الفحص المبدئى مقتل صاحب المحل أثناء محاولة منع لص  من السرقة، وتم تحرير المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بقتل جواهرجى بولاق أبو العلا بالاشتراك مع زوجته وشقيقه وطليقته وتم اقيتادهم إلى القسم وإحالتهم إلى النيابة المختصة.

وشملت قائمة المسروقات "4 غويشة أطفال عيار 18 کونش سادة 4 جرام فى الواحدة - 4 غوايش سادة عيار 21 عليها لوجو NA نشأت عبد الشهيد الواحدة فى حدود 10 جرام تقريبا مقاس 22 - 2 غويشة مقاس 20 عيار 21 لوجو NA الواحدة حوالى 10 جرام - 4 خواتم عيار 18 الواحد حوالى 4 جرام - 4 سلسلة بتعليقة الأولى عين حورس بتعليقه نفرتيتى 12 جرام - 2 سلسلة شاوبر 8 جرام تعليقه الله أكبر عيار 18 - سلسلة حمصة عيار 18 حوالى 6 جرام حلق سيجارة سادة حوالى 8 جرام عيار 18 - 2 حلق بريمة على الودن عيار 18 الواحد 2 جرام تقريبا - سبيكة وزن 5 جرام شركة بيتى سى عيار 24 - سبيكة وزن 10 جرام شركة بيتى سى عيار 24 - جنيهان وزن 8 جرام شركة بيتى سى عيار 21 - سبيكه جولى وزن 2.5 جرام عيار 24 - خاتم ربع جنيه عيار 21 - ميدالية بدون تعليقه وزن 6 جرام ونصف عيار 18".







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • تصادم السيارات.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بجسر السويس
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الهرم
  • النقل : عدم إنارة بعض مناطق الطريق الدائري لترشيد استهلاك الطاقة
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالسلام
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف
  • تصادم سيارات.. حادث مروع على كوبري جسر السويس | صور
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية
  • النقل تكشف حقيقة فيديو عدم وجود إنارة على بعض مناطق الطريق الدائري