حيروت – عدن
توجهت المطربة اليمنية أروى، إلى العاصمة عدن، والحزن يخيم على قلبها، بعد أيام من وفاة والدها، سالم أحمد عميران.
وذكر الحساب الرسمي للفنانة والمذيعة أروى، على منصة إكس، إنها توجهت مع عائلتها إلى مدينة عدن اليمنية، لنقل جثمان والدها المغفور له بإذن الله (سالم أحمد عميران) ، حيث يوارى جثمانه الثرى في مدينة شقرة.


وأضاف: والصلاة عليه بإذن الله بعد صلاة فجر يوم الاحد الموافق 31 ديسمبر 2023، نسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
وكانت المذيعة والمطربة اليمنية أروى، أعلنت عبر حسابها الخاص في إنستجرام قبل أيام، عن وفاة والدها سالم أحمد عميران.
وكتبت أروى في منشورها: إنا لله وإنا إليه راجعون، بمزيد من الرضى والتسليم لمشيئة الله تعالى.. ننعي إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران.. أولاده أحمد وأيمن وبناته أروى.
وأروى عاشت في الكويت لأب حضرمي وأم مصرية، واستكملت دراستها في القاهرة بالمرحلة الإعدادية والثانية وتخرجت في كلية الهندسة قسم عمارة، ومن ثم التحقت بمعهد الموسيقى العالي، ولكن رفض أهلها الدخول للمجال الفني وممارسة هوايتها، ولكن قدمت في بداية مشوارها الفني عددا من الأغاني التي تميزت بالطابع الخليجي واليمني.
وتزوجت من رجل الأعمال اللبناني عبد الفتاح المصري عام 2011 ورزقت منه بفتاة أسمتها نورة.

 

 

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

إحباط محاولة انقلاب في قيرغزستان

أعلنت لجنة الأمن القومي في قيرغزستان إحباط محاولة للاستيلاء على السلطة في البلاد، وتحييد المجموعة التي خططت لهذا الأمر. وذكر بيان للأمن القيرغزستاني أنه تم تحييد المجموعة التي خططت للاستيلاء على السلطة باستخدام القوة وزعزعة استقرار الوضع في البلاد من خلال تنظيم أعمال شغب جماعية تؤدي إلى مقتل مواطنين. 
وأوضح أنه تم تحييد المجموعة المخططة لهذا الأمر ضمن الإجراءات المستمرة لضمان سلامة المواطنين وحماية أسس النظام الدستوري، مشيرا إلى اكتشاف أسلحة ومكونات قنابل محلية الصنع وذخائر وأجهزة اتصال لاسلكية ودروع واقية وزي الشرطة وطائرات دون طيار ومنشورات أثناء تفتيش منازلهم. واعتقلت أجهزة الأمن في قيرغيزستان مطلع يونيو الماضي أكثر من 30 مشبوهاً خططوا للانقلاب على السلطة في البلاد.

أخبار ذات صلة قتلى في انهيارات أرضية بقيرغيزستان الإمارات في المجموعة الأولى لتصفيات «مونديال 2026» المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. خطوبة “فاتنة” الإعلام السوداني بالإمارات وسط تبريكات زملائها والعروس تكتب بعد الحفل: (خطوة جديده أُقبل عليها بصحبة رجل صديق وخطيب وزوج بإذن الله تمنياتكم لنا بالسعادة)
  • رد فعل “شجون” عند رؤية والدتها بالتبني بين الحضور.. فيديو
  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • مرّت مع والدتها بظروف صعبة.. نجمة “طائر الرفراف” ترفض مقابلة والدها
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • إحباط محاولة انقلاب في قيرغزستان
  • نعيجي :”نسعى لإسعاد جمهورنا الذي وقف بجانبنا طيلة الموسم “
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • “الإصلاح اليمني” يعتبر تصريح وفد الحوثي بشأن قحطان “تلاعب بالمفاوضات”