كشفت جهات التحقيق في واقعة العثور على مُسن مقتولا داخل مسكنه بمنطقة المرج، عن أن وراء ارتكاب الواقعة، فتاة ليل في العقد الثالث من العمر، وأنها تواجدت في منزل الضحية؛ بعد أن اتفق معها القتيل على ممارسة الرذيلة معها نظير مقابل مادي، وأنها فور دخولها لمنزل القتيل؛ انتظرت حتى تتمكن من الانقضاض عليه وإزهاق روحه؛ بقصد سرقة ما بحوزته من مبالغ مالية ومدخرات، لعلمها مسبقا أن المجني عليه ميسور الحال.

اقرأ أيضا:

بالصور.. رئيس قضايا الدولة يصوت بأول انتخابات إلكترونية لنادي الهيئة 10 لجان إلكترونية تتلقى التصويت بـ انتخابات رئاسة نادي مستشاري قضايا الدولة الرياضي بدء أول انتخابات إلكترونية لاختيار رئيس نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الرياضي توافد أعضاء نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الرياضي للتصويت في أول انتخابات إلكترونية

وأضافت التحقيقات أن المجنى عليه لديه علاقات نسائية مشبوهة، حيث اعتاد على استقبال فتيات الليل في منزله؛ لممارسة الرذيلة معهن، ويوم الجريمة، اصطحب المسن، المتهمة، بعد أن اتفق معها على الذهاب معه لمنزله لممارسة الرذيلة، ووافقت على الذهاب معه؛ بعد أن اختمرت في رأسها فكرة التخلص منه وسرقته، لعلمها مسبقا أن الضحية ميسور الحال، ولديه مبالغ مالية يدخرها في منزله.

وأكدت التحقيقات، أن المتهمة توجهت مع المجني عليه إلى منزله، بعد أن اتفقت معه على المبلغ المالي الذي ستتقاضاه منه نظير ممارسة الرذيلة معه، وبعد أن دخلت مسكن الضحية؛ انتظرت حتى خلع ملابسه، وفي أثناء ذلك، استغلت انشغال المسن القتيل بوضع ملابسه في الدولاب، فقامت بخنقه بقطعة قماش "طرحة رأس" كانت بحوزتها، حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة، ثم وضعت قطعة قماش أخرى في فمه، واستولت على مبلغ 1000 جنيه، وهاتفه المحمول، وفرت هاربة.

واكتشف نجل المجني عليه، مقتل والده داخل مسكنه في منطقة المرج.

وتبين من التحقيقات، أن وراء ارتكاب الواقعة، فتاة في العقد الثالث من العمر، اتفق معها المجني عليه على الذهاب معه إلى مسكنه لممارسة الرذيلة بمقابل مادي، فأنهت حياته وفق ما تقدم.

اقرأ أيضًا : 

أنهى حياته بحقنة انفلونزا.. قرار عاجل لمساعد صيدلاني تسبب في وفاة مواطن في عين شمس رئيس انتخابات نادي قضايا الدولة: غلق الاقتراع السابعة مساء والفرز في دقائق رئيس قضايا الدولة: التصويت الإلكتروني ينقل مصر إلى عصر التكنولوجيا الرقمية قضايا الدولة: إعلان نتيجة انتخابات نادي مستشاري الهيئة عقب غلق الاقتراع مباشرة رئيس انتخابات نادي قضايا الدولة: كل لجنة تحت إشراف مستشار وموظف وفني المستشار محمود عرفات: انتخابات رئيس نادي هيئة قضايا الدولة الرياضي إلكترونية

وأمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على جثة المجني عليه، وإعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة الحقيقي؛ لإحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جهات التحقيق قتل جهات التحقيق مقتل مسن جريمة سرقة فتاة ليل قضایا الدولة الریاضی نادی مستشاری المجنی علیه بعد أن

إقرأ أيضاً:

انتخابات محلية وتشريعية مسبقة.. رئيس الجمهورية يكشف

قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في لقاءه مع ممثلي الصحافة الوطنية ان القانون يمنع أن تمارس الجمعيات السياسة.. لكننا نشاهد كثيرا من الأحزاب أسست جمعيات.

وخلال اللقاء الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية الأوّل منذ إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة قال رئيس الجمهورية أن الواقع الحالي يؤكد أن كثيرا من الجمعيات ترفع مطالب عبارة عن ملاحق لمطالب أحزاب.

وأكد رئيس الجمهورية يسعى لإشراك أكبر وأحسن الكفاءات الوطنية في الحكومة المقبلة. كما انه لايمانع من أن تتولى كفاءات حزبية حقائب في الحكومة المنتظرة.

وبالمناسبة شكر الرئيس تبون الأحزاب التي ساندته في الرئاسيات وقال: “أنا شاكر للأحزاب التي ساندتني لكن الجميع يعلم أنني ترشحت حرا باسم الشبيبة والمجتمع المدني”.

وكشف رئيس الجمهورية أن الحكومة الجديدة ستكون قبل نهاية السنة بمجرد المصادقة على قانون المالية حتى نضمن انطلاقة جديدة.

وحول إجراء إنتخابات محلية تشريعية قال الرئيس أنه لا يمكن الجزم بإجراء انتخابات محلية وتشريعية مسبقة لكن قد نلجأ إلى ذلك إن اقتضت الظروف.

كما أعلن أن تعديل قانوني الولاية والبلدية لهما الأولوية والأسبقية قبل إجراء الانتخابات التشريعية والمحلية.

وبخصوص تعديل قانون الانتخابات قال رئيس الجمهورية إن كان هناك طلب ملح ومنطقي لتعديل قانون الانتخابات والدستور سنقوم بذلك لتعديل بند أومادة قد نراها مجحفة لأن الهدف هو خدمة الشعب في دولة اجتماعية ديمقراطية.

مقالات مشابهة

  • نادي الأسير يكشف أسماء 15 شهيدًا من أسرى غزة داخل سجون الاحتلال
  • "كان سكران".. ضبط المتهم بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد في الدقي
  • انتخابات محلية وتشريعية مسبقة.. رئيس الجمهورية يكشف
  • المستشارة هايدي الفضالي تفجّر مفاجأة لـ«الأسبوع»: لا تأخير في قضايا النفقة.. وأتحدى من يدّعي العكس
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • «قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • رئيس بوليفيا الأسبق يواجه تهمة اغتصاب قاصر
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • بعد قليل.. قضايا الدولة تنظم احتفالية نصر أكتوبر