اصابة مستوطنين بعملية دهس جنوبي الخليل

أفاد مراسل رؤيا، مساء الجمعة، بإصابة شاب يبلغ 18 عاما برصاص الاحتلال في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية. 

 

اقرأ أيضاً : "الصحة بغزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 21,507 ونحو 56 ألف إصابة منذ بدء العدوان

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت عدة مدن في الضفة الغربية، استمرار لحملة المداهمة والاعتقالات التي تشنها على الضفة الغربية بالتزامن مع العدوان على قطاع غزة.

 

 

وذكر مراسلنا، أن قوات الاحتلال اعتقلت منفذ عملية الدهس جنوبي الخليل، والتي أدت إلى إصابة 4 مستوطنين.

وأشار مراسل رؤيا، إلى أن جيش الاحتلال انتشر بشكل مكثف في محيط موقع العملية قرب، وعمل على إغلاق كل الطرق، عقب تنفيذ العملية، فيما أطلقت النار صوب سيارة الإسعاف التابعة للهلال الأحمر خلال محاولتها الوصول لمنفذ العملية.

 

ولاحقا، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الشاب عمرو عبد الفتاح أبو حسين برصاص الاحتلال عند مدخل واد الشاجنة شرق مدينة دورا.

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دولة فلسطين مدينة الخليل الضفة الغربية الهلال الأحمر الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

اشتباكات بنابلس واقتحامات جديدة لقوات الاحتلال في الضفة

قال مراسل الجزيرة إن آليات تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي تعرضت لإطلاق النار خلال اقتحامها مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة فجر اليوم.

وأوضح المراسل أن مواجهات اندلعت بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال التي نفذت عملية اقتحام لمدينة نابلس لتأمين وحماية المستوطنين اليهود خلال اقتحامهم قبر يوسف وإقامة طقوس تلمودية.

وقالت كتيبة نابلس التابعة لسرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– إن مقاتليها يخوضون اشتباكات عنيفة في المنطقة الشرقية في نابلس ويمطرون قوات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة.

ومن وسط الضفة الغربية قال مراسل الجزيرة إن فلسطينيا أصيب برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مدينة البيرة مضيفا أن الاحتلال اعتقل 5 فلسطينيين خلال هذه العملية.

في غضون ذلك قالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الاثنين، شابا من مدينة قلقيلية بالضفة الغربية. وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل الشاب محمود شاهين بعد مداهمة منزله وتفتيشه في المدينة.

ومنذ الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كثفت قوات الاحتلال اقتحاماتها لمختلف مناطق الضفة الغربية المحتلة، شنت خلالها حملات اعتقال واغتيال واستهدفت البنية التحتية.

وفي ظل اقتحامات جيش الاحتلال، قال نادي الأسير الفلسطيني أمس الأحد إن حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر/تشرين الأول، في الضفة بلغت أكثر من 9550، تشمل من أبقى الاحتلال على اعتقالهم، ومن جرى الإفراج عنهم لاحقا.

وقالت "هيئة الأسرى والمحررين" و"نادي الأسير الفلسطيني"، في بيان مشترك أمس إن عمليات الاعتقال تركزت في محافظات الخليل، وطوباس، ورام الله، والقدس، كما نفذت قوات الاحتلال إلى جانب ذلك عمليات تحقيق ميداني مع مجموعة من المواطنين في بلدة سلواد برام الله أفرج عن معظمهم لاحقا".

مقالات مشابهة

  • إصابة فلسطيني واعتقال 7 آخرين في الضفة الغربية
  • اشتباكات بنابلس واقتحامات جديدة لقوات الاحتلال في الضفة
  • إصابة طفلة برصاص الحوثيين جنوبي مأرب وقصف منازل سكنية غربي تعز
  • تطورات العدوان.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال بالضفة الغربية
  • إصابة 6 فلسطينيين برصاص إسرائيلي شمالي الضفة الغربية المحتلة
  • إصابة طفلة برصاص الحوثيين جنوبي مأرب
  • إصابة 6 فلسطينيين في اشتباكات مع الاحتلال في الضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله
  • 7 شهداء في جنين والمقاومة تتوعد بالتصعيد في الضفة الغربية