فن، غدا هيئة الكتاب تحتفى بشعراء العامية بمعرض الأوبرا الثاني للكتاب،تنظم الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، في الثامنة مساء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غدا.. هيئة الكتاب تحتفى بشعراء العامية بمعرض الأوبرا الثاني للكتاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غدا.. هيئة الكتاب تحتفى بشعراء العامية بمعرض الأوبرا...

تنظم الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، في الثامنة مساء غدًا الأحد، ضمن فعاليات معرض الأوبرا الثاني للكتاب، المنعقد تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة في ساحة دار الأوبرا، ندوة جديدة بعنوان «أصوات جديدة لإبداع مستمر.. شعر العامية المصرية»، وذلك بقاعة المجلس الأعلى للثقافة.

يشارك في الندوة الشعراء: أدهم الزناتي، وسعيد سلامة، وإسلام حمادة، ومازن المصري، وهبة سمير، ومحمد فرغلي، ويدير الندوة الشاعر إبراهيم عبد الفتاح.

وتواصل هيئة الكتاب، الجهة المنظمة لمعرض الأوبرا الثاني، تقديم الفعاليات حتى يوم 18 من الشهر الجاري، ففي الثامنة مساء الإثنين 17 يوليو، ضمن محور أصوات جديدة لإبداع مستمر تعقد ندوة سلسلة إبداعات قصصية «السرد الروائي»، بمشاركة الأدباء: محمد حسني عليوة- نهلة عبد السلام- محمود عياد، ويناقشهم: الناقد د.مصطفى الضبع- الدكتورة سارة قويسي، ويديراللقاء الروائي والناقد سيد الوكيل.

وتختتم الفعاليات في الثامنة مساء الثلاثاء 18 يوليو بندوة «الثقافة في المنصات الافتراضية.. مع صناع المحتوى الثقافي»، بحضور صناع المحتوى الرقمي: طارق عز- كريم النجار- يسري عفت، وتدير الفعالية: منة مصطفى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأوبرا الثانی للکتاب

إقرأ أيضاً:

غدًا.. حفل لفريق ESFA وكوكتيل موسيقي في مكتبة الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي حفلاً موسيقياً لفريق ESFA، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء الخميس 3 أكتوبر، على خشبة المسرح الصغير بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

تأسست فرقة ESFA BAND في 2020 من مجموعة من الشباب الواعد الموهوب بهدف الحفاظ على التراث المصري الأصيل. وقدمت الفرقة حفلاتها على مسارح الأوبرا وساقية الصاوي ومكتبة الإسكندرية.

كما تقدم مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، حفلًا موسيقيًا يجمع بين التراث الموسيقي الشرقي والغربي وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بالقاعة الكبرى، بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.
يأتي الحفل بمشاركة العازف المصري أمير عوض على البيانو، والعازفة النمساوية ماريان براندستيتنر على الكمان. يقدم الثنائي مقطوعات كلاسيكية من أعمال برامز، كريزلر، وشوبرت، بالإضافة إلى رقصات التانجو لبيازولا، ومقطوعات من روائع فيروز.

مقالات مشابهة

  • “التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا” .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب
  • “أهمية القراءة والتدبر في تشكيل الوعي” .. ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • «التغير والنظام العالمي».. ندوة حوارية للكاتب فريد زكريا بمعرض الرياض الدولى للكتاب
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال
  • مناقشة إشكاليات النشر الإلكتروني وأثره في حياة المجتمعات بمعرض الرياض للكتاب
  • محافظ البحيرة ورئيس هيئة الكتاب يفتتحان الدورة الـ7 لمعرض دمنهور| صور
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. محافظ البحيرة ورئيس هيئة الكتاب يفتتحان معرض دمنهور للكتاب
  • غدًا.. حفل لفريق ESFA وكوكتيل موسيقي في مكتبة الإسكندرية
  • السينما والأنمي والمانجا والأفلام حاضرة بمعرض الرياض للكتاب
  • مشاركة مصرية كبيرة بمعرض الرياض الدولي للكتاب