صحافة العرب:
2024-07-08@09:25:41 GMT

- رسالة فاييخو بعد رحيله عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- رسالة فاييخو بعد رحيله عن ريال مدريد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رسالة فاييخو بعد رحيله عن ريال مدريد، 8211; انتقل مدافع ريال مدريد فاييخو إلى غرناطة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حتى 30 يونيو 2024. وقال .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسالة فاييخو بعد رحيله عن ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسالة فاييخو بعد رحيله عن ريال مدريد

– انتقل مدافع ريال مدريد فاييخو إلى غرناطة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حتى 30 يونيو 2024.

وقال فاييخو عبر تويتر : أتمنى كل التوفيق هذا العام لريال مدريد لموسم 23/24. ممتن جداً لجميع المدريديستا على الدعم غير المشروط الذي يقدمونه لنا يومياً.

و أكمل :” نراكم مجدداً قريباً، إنه دائماً لشرف أن أنتمي إلى ريال مدريد. هلا مدريد “.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد رحيله بساعات.. سيدة توجه رسالة إلى والدة أحمد رفعت: «هسوي له عمرة»

تعاطف كبير بات يبديه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لرحيل اللاعب المصري أحمد رفعت، الذي توفى إثر تدهور حالته الصحية على خلفية أزمته التي أصابته في مارس الماضي، حتى خرجت مؤخرًا، سيدة خليجية في مقطع فيديو ووجهت خلاله رسالة خاصة لوالدة اللاعب الراحل.

عمرة لأحمد رفعت ورسالة لوالدته  

كلمات مؤثرة ورسالة خاصة وجهتها سيدة خليجية تدعى «كاريمان» لوالدة اللاعب الراحل أحمد رفعت، خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بمنصة الفيديوهات «تيك توك» قالت خلالها: «أبغي أقولك شيء يا أم أحمد رفعت، عرفت إن هو لاعب مصري لاعب كرة قدم واتوفى، الله يرحمه ويغفرله وينجيه، الولد ده بينه وبين الله حاجة ما حد يعملها».

@k73gh

الصوت الأصلي - Kareman كريمان

وخلال الفيديو كشفت السيدة الخليجية عن حزنها الشديد لرحيل أحمد رفعت، وعزمها لتأدية رحلة عُمرة على روح اللاعب الراحل، «أنا ما أعرفه بس أنا حزينة عليه مرة، وربي يقدرني وأسويله عمرة لوجه الله تعالى، هسوي عمرة لأحمد رفعت إن شاء الله ربي يتقبلها قبولًا حسن وتروحله نور على قبره هو وجميع الأموات».

وفاة اللاعب أحمد رفعت 

صدمة كبيرة انتابت جمهور الكرة المصرية بعد نبأ وفاة اللاعب أحمد رفعت، الذي رحل عن عُمر ناهز 31 عامًا، إثر تدهور حالته الصحية التي بدأت بأزمته المفاجئة في مارس الماضي، بعد أن سقط بشكل مفاجئ أمام الجماهير خلال مشاركته إحدى المباريات في الدوري المصري، نتيجة توقف قلبه بشكل مفاجئ لحوالي ساعة ونصف، قبل أن يتم إنقاذه وعودته للحياة مرة أخرى.

 

مقالات مشابهة

  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • المعيوف يوجه رسالة لـ سلمان الفرج بعد رحيله من الهلال
  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • بعد رحيله بساعات.. سيدة توجه رسالة إلى والدة أحمد رفعت: «هسوي له عمرة»
  • رامي صبري: عودة رفعت كانت رسالة من الله قبل رحيله
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • وداع مؤثر بين لاعبي ريال مدريد بمنتخب أسبانيا وتوني كروس .. صور
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم