ديسمبر 29, 2023آخر تحديث: ديسمبر 29, 2023

المستقلة/-  يواصل الفيلم الكوميدي المغربي “أنا ماشي أنا”، لمخرجه هشام الجباري، استقطاب عدد كبير من المشاهدين وحصد إيرادات عالية بشباك التذاكر منذ عرضه بالقاعات السينمائية المغربية خلال منتصف شهر ديسمبر/ كانون الاول الجاري.

ومنذ انطلاق عرضه قبل أسابيع قليلة، حج عدد كبير من المغاربة من مختلف المدن المغربية، لمشاهدة الفيلم الذي أكد الكثيرون على أنه يتمتع بجميع مقومات النجاح.

ويعزى نجاح الفيلم إلى قصته الجريئة والمعاصرة، وأحداثه الساخرة، حيث استطاع “أنا ماشي أنا”، أن يجذب إعجاب النقاد والجماهير على حد سواء، وينتزع الضحكات من الحضور، فضلا عن مشاركة كوكبة من الممثلين والذين يشكلون نجوم الصف الأول للكوميديا والذين يحظون بشعبية واسعة ومتابعة كبيرة من طرف الجمهور المغربي، الذي حضر الفيلم من أجل الاستمتاع بتجربة فكاهية فريدة ومميزة في قالب فني واجتماعي معاصر، مما أضفى عليه لمسة مميزة وجعله واحدًا من أبرز الاعمال السينمائية الكوميدية المقدمة هذا العام بالمغرب.

هذا، الاقبال والتوافد الملفت للجمهور لمشاهدة ”أنا ماشي أنا” امتد ليشمل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ضجت صفحات السوشيال ميديا بمقاطع من الفيلم وتعليقات وحوارات لمناقشة قصته، وكذا للاستمتاع ببعض لحظات الكوميدية الساخرة التي جمعت أبطال ونجوم الفيلم.

تدور أحداث فيلم ”أنا ماشي أنا”، الذي أنتجته شركة “سبيكطوب”، للمنتجة فاطنة بن كيران، حول فريد (عزيز داداس) الذي يحاول الاستمتاع بشهر العسل مع زوجته الرابعة (وصال بيريز)، ومع محاولته للاستمتاع بوقته، يفاجأ بلقاء زوجاته السابقات الثلاث (دنيا بوطازوت، ماجدولين الإدريسي، سكينة درابيل)، اللواتي يجتمعن للانتقام منه بسبب نصبه عليهن، مما يشعل سلسلة من المغامرات الكوميدية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024

نجح فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 في أن يكون أول فيلم لهذا العام يصل إلى مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، بعد 19 يومًا من الإصدار، حقق الجزء الثاني من الرسوم المتحركة إيرادات بلغت 469.3 مليون دولار في أمريكا الشمالية و545.5 مليون دولار على المستوى الدولي؛ ليصل إجمالي الإيرادات العالمية إلى 1.015 مليار دولار.

اصبح فيلم Inside Out 2 واحد من 11 فيلم رسوم متحركة تنضم إلى نادي المليار دولار، ولكنه أسرع إصدار رسوم متحركة يحقق ذلك الرقم، وفقا لموقع «فارايتي».

فيلم Inside Out 2 يحتفظ بصدارة شباك التذاكر 3 أسابيع متتالية

عندما افتتح فيلم Inside Out 2 في دور العرض في 14 يونيو، حطم الفيلم التوقعات بإيرادات بلغت 151 مليون دولار محليًا، وكان أول فيلم منذ فيلم «باربي» في يوليو الماضي (162 مليون دولار) يتجاوز 100 مليون دولار، منذ ذلك الحين، احتفظ فيلم الرسوم المتحركة بالمركز الأول في قوائم شباك التذاكر لثلاث عطلات نهاية أسبوع متتالية وأصبح الفيلم الأكثر ربحًا محليًا وعالميًا لعام 2024.

تفاصيل فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

مقالات مشابهة

  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه