علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف نادي النصر السعودي، بشكل ساخر على ترتيب الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم لأفضل اللاعبين في 2023.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صورة لترتيب الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم لأفضل اللاعبين في 2023، حيث تصدر إيرلينغ هالاند القائمة متقدما على كيليان مبابي وليونيل ميسي بينما لم يظهر اسم رونالدو ضمن اللاعبين التسعة الأوائل في القائمة.

This was Cristiano Ronaldo's reaction to the IFFHS ranking ???? pic.twitter.com/MErrz4Sd0P

— MARCA in English ???????? (@MARCAinENGLISH) December 29, 2023

وأبرزت "ماركا" تعليق رنالدو على صورة لتصنيف أفضل اللاعبين في 2023 حسب الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، حيث استخدم النجم البرتغالي رمزا تعبيريا للسخرية من القائمة على موقع "إنستغرام".

وقالت "ماركا": "هكذا كان رد فعل كريستيانو رونالدو على تصنيف الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم لأفضل اللاعبين في 2023".

ويقدم رونالدو البالغ عمره 38 عاما، أداء رائعا هذا العام، حيث سجل 53 هدفا، ويتصدر قائمة هدافي العالم في العام 2023 بفارق هدف عن هاري كين وكيليان مبابي وثلاثة أهداف عن هالاند.

وتتبقى لرونالدو مباراة واحدة في العام الحالي، حيث يتوقع أن يشارك مع النصر في مواجهة التعاون غدا السبت، بينما تأكد رسميا أن كين ومبابي لن يتمكنا من زيادة غلتهما التهديفية في 2023 حيث لن يخوض أي منهما مباريات أخرى هذا العام، فيما أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن مهاجمه هالاند لن يخوض بسبب الإصابة مباراة "السيتي" ضد شيفيلد غدا السبت، وهي المباراة الأخيرة للفريق في 2023.

المصدر: "ماركا"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيرلينغ هالاند النصر السعودي رونالدو كيليان مبابي ميسي

إقرأ أيضاً:

ميسي يعانق بطولة جديدة ويخلد اسمه في كتاب أساطير كرة القدم

أضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، بطولة جديدة إلى خزائنه بعد قيادة فريقه لأول مرة لتحقيق درع المشجعين الأمريكي 2024.

حقق فريق إنتر ميامي، لأول مرة في تاريخه، لقب درع المشجعين بعد الفوز المثير على حساب كولومبوس كرو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت فجر الخميس.

وسجل ميسي، الهدف الأول والثاني لإنتر ميامي ضد كولومبوس كرو، خلال الدقيقتين “45 و45+5”، وتمكن الأوروجوياني لويس سواريز من تسجيل ثالث أهداف فريقه في المباراة عند الدقيقة “48”.

عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين 2024 لأول مرة في تاريخه ميسي يصل لأرقام قياسية جديدة بعد هدفيه أمام كولومبوس

ويعزز ليونيل ميسي، رقمه كأكثر اللاعبين تحقيقًا للألقاب في تاريخ كرة القدم بـ46 بطولة بعد فوزه بدرع المشجعين الأمريكي.

ألقاب ميسي مع الأرجنتين والأندية35 لقبًا مع برشلونة6 ألقاب مع الأرجنتين3 ألقاب مع باريس سان جيرمان.لقبان مع إنتر ميامي

مقالات مشابهة

  • «الساحر ميسي» يعود إلى الأرجنتين
  • ميسي يعانق بطولة جديدة ويخلد اسمه في كتاب أساطير كرة القدم
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • الاتحاد الدولي للنقل الجوي: 4.4 مليار مسافر غادروا بلادهم بأمان خلال عام 2023
  • رسالة غامضة من رونالدو حول موعد اعتزاله كرة القدم
  • الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل فى أسيا 2023
  • رونالدو يثير التكهنات حول موعد اعتزاله
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة