تواصل نيابة الإسكندرية تحقيقاتها في مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة، بعدما نشب حريق فى منزل رقم 7 بشارع الجمرك القديم، بحي الجمرك وسط المحافظة، وقررت التصريح بدفن جثامين الخمسة المتوفيين، بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

ولقي 5 أشخاص مصرعهم متأثرين بإصابتهم إثر نشوب حريق  في شقة سكنية بشارع الجمرك، التابع لحي الجمرك وسط الإسكندرية.

عمارة بيوت الله.. افتتاح مسجدين جديدين في الإسكندرية

وعلى الفور، تم نقلهم إلي المستشفي العام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وبدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية الإسكندرية، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بشقة سكنية بشارع الجمرك القديم بنطاق حي الجمرك الاسكندرية.

وعلي الفور انتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص نشوب حريق  بشقة  بالعقار المشار إليه، مما أسفر الحريق عن وفاة 5 أشخاص باختناقات وتوفوا إثر الحريق، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة ، وجارٍ التحقيق في ملابسات الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الأجهزة الامنية الإجراءات القانونية الإجراءات اللازمة الحماية المدنية الجمرك المستشفى العام حي الجمرك قرارات النيابة قوات الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا

أصيب 4 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي مصر- أسوان السريع بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخري ملاكي على الطريق الزراعي بمركز ملوي، وأسفر عن وقوع عدد من المصابين تم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفي ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة والعبور الخاطئ، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة اثار الحادث وفتح الطريق مرة اخري لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الطالبية دون إصابات
  • 10 صور ترصد آثار انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • نيابة الجمرك بالإسكندرية تتجه إلى موقع العقار المنهار
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • انتداب لجنة فنية لفحص حريق سيارة ملاكي بالدقي
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى أوسيم دون إصابات
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالحوامدية