زارت عقيلة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي الدكتورة علم الهدى رئيسي صباح اليوم، روضة الشهداء في الغبيري لوضع إكليل من الزهر على ضريح عماد مغنية ورفاقه. 

توقيع كتاب
بعد ذلك، زارت مركز بلدية الغبيري الصحي الإجتماعي الذي استضاف حفل توقيع كتابها بعنوان "النظرية الإسلامية في التربية والتعليم"، في حضور سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان مجتبى أماني، المستشار الثقافي للسفارة كميل باقر، رئيس بلدية الغبيري معن خليل وأعضاء المجلس البلدي، نائب مدير عام مركز الأبحاث والدراسات التربوية الدكتور يوسف أبو خليل وشخصيات سياسية وثقافية واجتماعية.



خليل

وأكد رئيس البلدية "أهمية توقيع هذا الكتاب الذي ينتمي إلى القيم الثقافية في منطقة الغبيري التي تتبنى الروح الثقافية والتعليمية والجهادية"، مشددا على "تعزيز هذا الحفل للروح التضامنية بين الشعبين الإيراني واللبناني".

علم الهدى

من جهتها، عبرت علم الهدى عن سعادتها بتوقيع كتابها "في لبنان وبالأخص في الغبيري، بين نخبة من الأساتذة واصحاب الفكر"، لافتة إلى مضمون الكتاب الذي "يشمل الفلسفة والتربية الإسلامية وأهميته في ظل الحضارة الإلحادية".

أبو خليل

بدوره، أكد نائب مدير عام مركز الأبحاث والدراسات التربوية "أهمية العلاقة بين المركز والسيدة علم الهدى والمثقفين والنخب، لما فيه من دور اساسي وهام في نشر الثقافة والعلم والتصدي للافكار والتوجهات التي تهدف لتدمير المجتمعات."

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، بقيادة سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024، يوم الإثنين الموافق 1 / 7  2024، ولن يتم قبول أو النظر فى أى طلبات بعد هذا التاريخ، وذلك بناء علي تعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

 التقدم بالتظلم إلكترونيا للتيسير على الطلاب وأولياء في القليوبية 


وأوضحت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه يمكن للطلاب التقدم بالتظلم إلكترونيا للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بعد سداد الرسوم لتحديد موعد الاطلاع على مادة التظلم من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية.
وكانت قد بدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، بقيادة سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، في استقبال طلبات تظلمات الشهادة الإعدادية العامة 2024، آخر العام للعام الدراسي 2023 / 2024، يوم السبت الماضي ، الموافق 22 يونيو الحاري، حيث يتم الدخول على الموقع المخصص لتسجيل التظلم وكتابة البيانات بكل دقة واختيار المواد المراد التظلم فيها.
وتابعت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه بعد إتمام عملية التسجيل وإرسال الطلب سيظهر لك تاريخ الاطلاع، برجاء طباعته والحضور في الموعد المحدد لك بلجنة النظام والمراقبة بمدرسة 25 يناير الإعدادية بنات بينها خلف مبنى المحافظة، حيث أنه سوف يتم دفع الرسوم المقررة يوم الاطلاع بالدور الأرضي بلجنة النظام والمراقبة، ويتم الاطلاع على أوراق الإجابة في نفس اليوم، مؤكدة أنه من المقرر حضور ولي الأمر والطالب فقط، ولن يسمح بدخول غيرهما وعدم اصطحاب المحمول أثناء الاطلاع على أوراق الإجابة.
وأشارت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إلى أنه يتم إحضار صورة بطاقة ولي الأمر وصورة رقم جلوس الطالب، وبعد الاطلاع يتم كتابة تقرير من ولي الأمر عن ملاحظاته لورقة الإجابة، وسيتم فحص أوراق الإجابة وعند الانتهاء من التظلمات يتم تبليغ الإدارات بنتيجة التظلمات.

مقالات مشابهة

  • أول يوليو.. غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو
  • وزير التربية والتعليم يتفقد مركز تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مجلس جامعة مطروح يعتمد نتائج البكالوريوس والدراسات العليا
  • موعد فتح باب التقديم في مسابقة المعلمين 2024
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عين شمس وجامعة سونان كاليجاكا الإسلامية
  • جامعة عين شمس توقع مذكرة مع «سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية» بأندونيسيا
  • أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم
  • التربية والتعليم: توفير بيئة مناسبة لعقد امتحانات التوجيهي ولا تحديث في آلية تقييم الطلبة