قال المستشار محمود عرفات رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي هيئة قضايا الدولة، إن غلق باب الاقتراع سيكون في السابعة مساءً، وأن عملية الفرز سوف تكون إلكترونية وفي دقائق معدودة سوف يعلن عن الفائز في الانتخابات. 

اقرأ أيضًا :

بدء أول انتخابات إلكترونية لاختيار رئيس نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الرياضي توافد أعضاء نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الرياضي للتصويت في أول انتخابات إلكترونية شاب يرفع دعوى ضد خطيبته أمام محكمة الأسرة.

. والسبب غريب اليوم.. أول انتخابات إلكترونية لنادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الرياضي

وقال المستشار مسعد عبد المقصود رئيس هيئة قضايا الدولة، عقب إدلائه بصوته في أول انتخابات إلكترونية لاختيار رئيس جديد لنادي الهيئة الرياضي إن هذا المشروع  سينقل مصر إلى عصر التكنولوجيا الرقمية والحرص علي تنفيذها في سابقة هي الأولى من نوعها علي مستوي انتخابات النوادي الرياضية والهيئات الشبابية والرياضية في مصر.

وأضاف  أن الانتخابات الإلكترونية ستُعد نقلة نوعية في العمل بنادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، وستُساعد في تسهيل العملية الانتخابية على جميع الأعضاء، وضمان حصول جميع الأعضاء على حقهم في التصويت. 

من جانبه، أدلى المستشار مسعد عبد المقصود رئيس هيئة قضايا الدولة، بصوته في أول انتخابات إلكترونية لنادي الهيئة الرياضي في سابقة هي الأولى من نوعها.

بدأ منذ قليل نادي هيئة قضايا الدولة الرياضي اليوم الجمعة إجراء أول انتخابات إلكترونية في سابقة هي الأولى من نوعها بعد إقبالا كثيفا من أعضاء النادي، للتصويت لاختيار رئيس جديد للنادي.

وينفذ نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الرياضي على مستوى الجمهورية اليوم الجمعة أول انتخابات إلكترونية، تحت إشراف المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس قضايا الدولة والمستشار عمر مروان وزير العدل، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ، بحضور المستشار محمد حسن الأمين العام وعدد كبير من  المستشارين وقيادات وزارات الشباب والرياضة والعدل والتخطيط.

تعقد الانتخابات اليوم الجمعة بنادى هيئة قضايا الدولة النهري بالزمالك، ومن خلال التعاون بين وزارات الشباب والرياضة والتخطيط  وهيئة قضايا الدولة وتحت إشراف قضائى كامل.

ويشارك في الانتخابات أكثر من 4 آلاف عضو، من خلال  خلال 10 لجان انتخابية، لإجراء الانتخابات التكميلية على منصب الرئيس فقط والذى يتنافس عليه اثنان من المستشارين المرشحين على المنصب، وخلال كلمته، قال وزير الشباب والرياضة:"إن الانتخابات الإلكترونية تُعد خطوة مهمة في تطوير العمل بنادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، وتحقيقاً للشفافية والنزاهة في العملية الإنتخابية، وترجمة فعلية  وعملية لتوجهات الدولة المصرية نحو الرقمنة والشفافية.

وأضاف أن الانتخابات الإلكترونية ستُعد نقلة نوعية في العمل بنادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، وستُساعد في تسهيل العملية الانتخابية على جميع الأعضاء، وضمان حصول جميع الأعضاء على حقهم في التصويت.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن التجربة سوف تعمم على جميع الهيئات الشبابية والرياضية بعد استكمال منظومته الإلكترونية وتعديل لوائح تلك الهيئات، لتواكب التطور وتتماشى مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى الانتقال إلى التحول الرقمى لكل مؤسسات الدولة الحديثة.

اقرأ أيضًا :

رئيس قضايا الدولة: التصويت الإلكتروني ينقل مصر إلى عصر التكنولوجيا الرقمية قضايا الدولة: إعلان نتيجة انتخابات نادي مستشاري الهيئة عقب غلق الاقتراع مباشرة رئيس انتخابات نادي قضايا الدولة: كل لجنة تحت إشراف مستشار وموظف وفني المستشار محمود عرفات: انتخابات رئيس نادي هيئة قضايا الدولة الرياضي إلكترونية بالصور.. رئيس قضايا الدولة يصوت بأول انتخابات إلكترونية لنادي الهيئة 10 لجان إلكترونية تتلقى التصويت بـ انتخابات رئاسة نادي مستشاري قضايا الدولة الرياضي

من جانبه، قال المستشار عمر مروان وزير العدل:"إن الدولة المصرية تحرص على تطوير العمل في جميع مؤسساتها، بما في ذلك مؤسسات القضاء، ولذلك تدعم استخدام التقنيات الحديثة في العمل القضائي.وتكون نواة لتعميم التجربة فى باقى مؤسسات الجمهورية الجديدة.

ومن جهته، قدم المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة، الشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمستشار عمر مروان وزير العدل لتبنيهم لهذه الفكرة وهذا المشروع الذى سينقل مصر إلى عصر التكنولوجيا الرقمية والحرص علي تنفيذها في سابقة هي الأولى من نوعها علي مستوي انتخابات النوادي الرياضية والهيئات الشبابية والرياضية في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيئة قضايا الدولة قضايا الدولة هيئة قضايا الدولة انتخابات انتخابات إلكترونية نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة الرياضي نادی مستشاری هیئة قضایا الدولة الریاضی المستشار مسعد عبد المقصود أول انتخابات إلکترونیة وزیر الشباب والریاضة انتخابات نادی جمیع الأعضاء فی العمل

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة

المناطق_واس

أكد معالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية، الأستاذ محمد بن عبد الله القويز، أن السوق المالية السعودية قد تمكنت من تحقيق إنجازات ملحوظة، حيث احتلت المركز السابع بين أكبر الأسواق المالية عالميًا، مما يجسد الأداء الحقيقي المتزايد للاقتصاد الوطني.

 

أخبار قد تهمك الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض 30 سبتمبر 2024 - 3:07 مساءً أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19 30 سبتمبر 2024 - 3:03 مساءً

 

جاء ذلك خلال مشاركته في جلسة حوارية بعنوان “الأسواق المالية كمحفز للنمو في المملكة العربية السعودية”، التي أُقيمت ضمن فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة بالرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” تحت شعار “فرص لتعزيز نمو الأعمال”.

 

 

وأوضح القويز أن أكثر من 50% من الشركات التي تم إدراجها مؤخرًا في السوق المالية هي منشآت صغيرة ومتوسطة، بما يعادل قرابة 70 شركة.

 

 

وأشار رئيس مجلس هيئة السوق المالية إلى أن من أبرز محاور الإستراتيجية الحديثة لهيئة السوق هو تعزيز السيولة وفتح آفاق جديدة للشركات الصغيرة، إضافة إلى بناء سوق دين حيوية وتنمية صناعة إدارة الأصول لتكون قادرة على المنافسة عالميًا، وجذب المزيد من الاستثمارات إلى الاقتصاد الوطني، مؤكدًا أهمية دعم قطاعي سوق الأسهم والتقنية المالية لتكون رائدة على مستوى المنطقة.

 

وأفاد القويز بأن الهيئة تركز حاليًا على تعزيز قنوات التمويل، بما في ذلك تسهيل استقبال أموال الاكتتاب لتمكين إدارة الاكتتابات بشكل فعال وفي وقت قياسي.

 

 

كما أشار إلى أن التحديات الأساسية التي تواجه السوق تتعلق بتحفيز السيولة وزيادة الكميات المطروحة، إضافة إلى توسيع قاعدة المستثمرين.

 

 

وكانت قد انطلقت اليوم فعاليات ملتقى الرؤساء التنفيذيين في نسخته السابعة بالعاصمة الرياض تحت شعار “فرص لتعزيز نمو الأعمال”، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، برعاية وزير التجارة، رئيس مجلس إدارة منشآت، الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، بحضور ومشاركة مجموعة من المتحدثين والخبراء المتخصصين الدوليين والمحليين ورواد ورائدات الأعمال؛ وذلك تحقيقًا لمستهدفات إستراتيجية الهيئة في تمكين المنشآت متسارعة النمو للتعرف على أحدث التطورات والابتكارات الريادية التي تسهم في نمو وتطور المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 30 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 3:00 مساءًوزير الصناعة والثروة المعدنية يُشارك في اجتماع الطاولة المستديرة ويعقد اجتماعات ثنائية مع كبرى الشركات الأمريكية لتعزيز التعاون الصناعي والتعديني أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:45 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:42 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:40 مساءًأمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة أبرز المواد30 سبتمبر 2024 - 2:36 مساءًمحافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة30 سبتمبر 2024 - 3:00 مساءًوزير الصناعة والثروة المعدنية يُشارك في اجتماع الطاولة المستديرة ويعقد اجتماعات ثنائية مع كبرى الشركات الأمريكية لتعزيز التعاون الصناعي والتعديني30 سبتمبر 2024 - 2:45 مساءًنائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة30 سبتمبر 2024 - 2:42 مساءًنائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة30 سبتمبر 2024 - 2:40 مساءًأمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة30 سبتمبر 2024 - 2:36 مساءًمحافظ الطائف يلتقي مدير سجون المحافظة الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن المبنى الجديد للمديرية العامة للأمن العام بالرياض تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • حزب العدل يجرى انتخابات تكميلية لاستيعاب زيادة العضوية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون
  • رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات آليات دعم التحول الرقمي
  • رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات سبل التعاون في التحول الرقمي
  • رئيس قضايا الدولة يزور وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون في التحول الرقمي
  • رئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • الهواتف ممنوعة داخل مراكز الاقتراع.. داخلية كوردستان تصدر قراراتها لتأمين انتخابات الإقليم