كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني من الانتقال إلى نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أخبار متعلقة

بيلد الألمانية تكشف موقف ساديو ماني من الانتقال إلى الدوري السعودي

لإعادة ثنائية ليفربول.. الأهلي السعودي يسعى للتعاقد مع ساديو ماني بعد ضم فيرمينو

«للمرة الأولى».

. ساديو ماني يكشف تفاصيل أزمته مع ساني

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية أن نادي النصر حصل على الضوء الأخضر من إدارة بايرن ميونيخ للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني. مقابل الحصول على مبلغ 30 مليون يورو.

وأضافت أن أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للنصر عقد اجتماعًا يوم الجمعة مع الألماني بيورن بيزيمر وكيل أعمال السنغالي في مدينة مايوركا الإسبانية من أجل التعرُّف على طلبات اللاعب.

وانتقل ساديو ماني لنادي بايرن ميونيخ في بداية الموسم الماضي قادما من ليفربول الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو.

وشارك ماني في 38 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الماضي سجل خلالها 12 هدفًا فقط.حيث غاب فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة التي حرمته أيضًا من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

ووفقاً لتقارير صحفية ألمانية فإن توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ استقر على ضرورة رحيل المهاجم السنغالي عن صفوف الفريق. بسبب اعتدائه على ليروى ساني زميله في الفريق على خلفية خلاف نشب بينهما عقب مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في دوري الأبطال والتي خسرها الفريق البافاري بنتيجة 3-0 حيث قرر النادي عقابه ووقع عليه غرامة قدرت بربع مليون جنيه إسترليني هي العقوبة الاكبر في تاريخ النادي.

ساديو ماني دوري روشن السعودي النصر السعودي بايرن ميونيخ

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين ساديو ماني دوري روشن السعودي النصر السعودي بايرن ميونيخ بایرن میونیخ سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

الجناح الفرنسي مايكل أوليس من كريستال بالاس إلى بايرن ميونيخ

المناطق_متابعات

أعلن بايرن ميونيخ تعاقده مع الجناح الفرنسي مايكل أوليس، من كريستال بالاس.

وأحرز أوليس 10 أهداف وصنع 6، في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

أخبار قد تهمك أمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع 7 يوليو 2024 - 9:50 مساءً رئيس هيئة العقار: الإعلام شريك في تنمية واستدامة القطاع العقاري 7 يوليو 2024 - 9:47 مساءً

ووَرَدَ في بيان أصدره بايرن على موقعه: “مايكل أوليس وقّع عقداً حتى يونيو 2029”.

وبات أوليس اللاعب الثاني الذي يضمّه بايرن، منذ تولّي المدرب البلجيكي فينسنت كومباني المسؤولية، بعد تعاقده مع المدافع الياباني هيروكي إيتو من شتوتغارت.

???? Ready to go in RED ????#ServusMichael #FCBayern #MiaSanMia pic.twitter.com/wChHtKlOTi

— FC Bayern Munich (@FCBayernEN) July 7, 2024

“لاعب قادر على صنع الفارق”
وقال ماكس إيبرل المسؤول الرياضي في بايرن: “مايكل أوليس لاعب قادر على صنع الفارق. نريد وجوهاً جديدة في تشكيلتنا، بأفكار جديدة وحيوية أكبر، وهذا ما يمثله مايكل أوليس”.

وتابع: “أوليس أظهر رغبته في الانضمام إلى بايرن خلال المفاوضات، ونتطلّع للعمل معه ومساهمته في الفريق”.

وكان أوليس أبلغ إدارة كريستال بالاس برفضه الانتقال إلى تشيلسي، وتفضيله الانضمام لبايرن.

اللاعب الفرنسي قال إن “المفاوضات مع بايرن كانت إيجابية”، مضيفاً: “أنا سعيد جداً بالانتقال إلى فريق كبير. إنه تحدّ كبير، وهذا ما بحثت عنه. أريد إثبات نفسي على هذا المستوى، وأداء عملي لضمان فوز الفريق بأكبر عدد ممكن من الألقاب في السنوات المقبلة”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 يوليو 2024 - 10:09 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 9:38 مساءًالدكتور العيسى يدعو المجتمع الدولي للتحرك لإنهاء جرائم القتل الجماعي المروّعة والمستمرة في غزة أبرز المواد7 يوليو 2024 - 9:30 مساءًمحافظ جدة يتوّج الفائزين بجائزة بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف أبرز المواد7 يوليو 2024 - 9:12 مساءًدوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر أبرز المواد7 يوليو 2024 - 8:59 مساءًواحة الملك سلمان للعلوم تواصل استقبال الطلبة للتعرف على التقنيات المهمة في سوق العمل واختيار التخصص الجامعي أبرز المواد7 يوليو 2024 - 8:54 مساءًوزير البلدية والإسكان يستقبل السفير الصيني لدى المملكة ويبحث تعزيز فرص التعاون بين البلدين7 يوليو 2024 - 9:38 مساءًالدكتور العيسى يدعو المجتمع الدولي للتحرك لإنهاء جرائم القتل الجماعي المروّعة والمستمرة في غزة7 يوليو 2024 - 9:30 مساءًمحافظ جدة يتوّج الفائزين بجائزة بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف7 يوليو 2024 - 9:12 مساءًدوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان تقبض على شخص لترويجه نبات القات المخدر7 يوليو 2024 - 8:59 مساءًواحة الملك سلمان للعلوم تواصل استقبال الطلبة للتعرف على التقنيات المهمة في سوق العمل واختيار التخصص الجامعي7 يوليو 2024 - 8:54 مساءًوزير البلدية والإسكان يستقبل السفير الصيني لدى المملكة ويبحث تعزيز فرص التعاون بين البلدين أمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع أمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يعلن ضم مايكل أوليز لمدة 5 سنوات
  • النصر يوافق على بيع نجم الفريق للفيحاء
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • الجناح الفرنسي مايكل أوليس من كريستال بالاس إلى بايرن ميونيخ
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يتعاقد مع مايكل أوليز مهاجم كريستال بالاس
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا