خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال فقرة بدنية مكثفة للاعبي الأبيض خلال المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المقبلة.

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات بدنية

وتولى علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق الإشراف على الفقرة البدنية، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل خاصة بعد العودة من فترة الراحة التي استمرت لمدة أسبوع عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية.

معتمد جمال يعقد جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران اليوم أشرف ممدوح: على مصطفى شوبير أن يخرج من عباءة والده

وأدى اللاعبون تدريبات الركض حول الملعب، بالإضافة إلى جوانب بدنية أخرى بالكرة، وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين في مران اليوم.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقررًا لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك معتمد جمال مران الزمالك لاعبو الزمالك اخبار الزمالك

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الاربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة طلائع الجيش.

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، في إطار التحضيرات لمباراة بيراميدز في الدوري.

وأدى مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري مرانًا بدنيًّا واستشفائيًّا متنوعًا في الجيم، على هامش المران الجماعي.

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري تصريحات قوية من مارسيل كولر عقب الفوز على طلائع الجيش

وانتظم بقية اللاعبين في مران بدني وفني تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني، الذي اختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها فريقان من اللاعبين.

فيما أدى رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا متنوعًا، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد تخطي طلائع الجيش
  • حافلة الزمالك تصل ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش
  • مران الأهلي استعدادًا لبيراميدز .. محاضرة فنية بقيادة كولر
  • تفاصيل مران الأهلي قبل مباراة بيراميدز
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش
  • عبد الواحد السيد لـ«الأسبوع»: سامسون يعود إلى الزمالك يوم الجمعة
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي
  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة الطلائع بالدوري
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • اختبار طبي للزناري ومنسي قبل تدريبات الزمالك