أكد الهولندي ايريك تين هاج المدير الفني لمانشيستر يونايتد الانجليزي ان إدارة ناديه دخلت في مفاوضات مع الاتحاد الكاميروني لكرة القدم لبحث تاجيل انضمام حارس مرمى مانشيستر يونايتد و منتخب الكاميرون ديفيد اونانا إلى معسكر الأسود استعدادا لخوض غمار كأس الأمم الافريقية بكوت ديفوار والتي ستنطلق يوم ١٣ يناير المقبل.

 

وكان المدير الفني لمنتخب الكاميرون روجيبرت سونج قد أعلن قائمة منتخب بلاده التي ستخوض مباريات كاس الأمم الافريقية بكوت ديفوار وضمت الحارس اونانا بعد انتهاء الخلاف بين الحارس و الاتحاد الكاميروني والمدير الفني بعد الخلاف العنيف بين الطرفين خلال النسخة الأخيرة لكأس العالم بقطر ٢٠٢٢ حيث من المنتظر ان ينضم اونانا إلى معسكر الأسود التي لا تقهر خلال الأيام القادمة وفي حالة مواصلة الكاميرون المشوار حتى نهايته سيغيب عن ستة مباريات رسمية لنادي مانشيستر يونايتد بما فيها مباراة ويجان اتلتيك في كأس الاتحاد الأنجليزي. 

وقال ايريك تين هاج خلال المؤتمر الصحفي  قبل مواجهة مانشيستر يونايتد مع نوتنجهام فوريست غدا ( السبت ) عند سؤاله حول كون ما اذا ستكون مواجهة نوتنجهام فوريست هي الأخيرة للحارس الكاميروني قبل الانضمام للمعسكر الكاميروني : دخلنا في مفاوضات مع الاتحاد الكاميروني لتأجيل انضمام اونانا حتى ما بعد مباراة ويجان اتلتيك . لدينا علاقات طيبة معهم وسنرى ما سيحدث . 

المعروف ان مانشيستر يونايتد ايضا يضم المغربي سفيان امرابط الذي سينضم للمعسكر المغربي استعدادا لكأس الامم الافريقية بينما استبعد التونسي حنبعل المجبري من قائمة منتخب تونس بعد اعتذاره عن المشاركة مع نسور قرطاج .

يذكر ان منتخب الكاميرون سيشارك في الكان ضمن مجموعة تضم السنغال و جامبيا وغينيا .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب الكاميرون كأس الأمم الافريقية بكوت ديفوار مانشيستر يونايتد إيريك تين هاج مانشیستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الاثيوبي : لا يوجد حكومة ضحت من أجل سلام

قال الدكتور أبي أحمد، رئيس الوزراء الإثيوبي، قائلا:" إن لا يوجد حكومة ضحت من  أجل سلام ووحدة الصومال أكثر من حكومتنا".

وأضاف أحمد، خلال الجلسة مجلس النواب الذي انعقد اليوم الخميس، :" مذكرة التفاهم مع أرض الصومال جاءت بعد تلبيهم رغبنتا في الوصول الى منفذ بحري الذي نحتاجه بسبب اقتصادانا المتنامي.. لا توجد لدينا مشكلات مع الصومال.. ومستعدون للحوار لحل أي خلاف".

وانطلاق جلسة مجلس النواب، لمناقشة أنشطة العام المالي الماضي وخطط السنة المالية الإثيوبية المقبلة، بحضور رئيس الوزراء، للإجابة على أسئلة النواب بشأن مختلف القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في البلاد، ومن المتوقع أن يتم خلال الجلسة المصادقة على مشروع قانون الموازنة لعام 2017 (حسب التقويم الاثيوبي).
 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يرفض مشاركة رئيس وزراء المجر بقمة منظمة الدول التركية
  • الاتحاد الأوروبي يعارض مشاركة رئيس وزراء المجر في قمة منظمة الدول التركية
  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • عاجل.. رئيس حزب الإصلاح ”اليدومي” في تصريح صادم: مفاوضات مسقط يمثل مليشيات الحوثي ولا يوجد من يمثل الشرعية!
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • تقارير| وست هام يونايتد يقترب من ضم مدافع منتخب إنجلترا
  • إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن
  • رئيس الوزراء الاثيوبي : لا يوجد حكومة ضحت من أجل سلام
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد