euronews:
2024-10-05@09:51:30 GMT

مقتل امرأة وإصابة آخرين في حادث دهس بجنوب ألمانيا

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

مقتل امرأة وإصابة آخرين في حادث دهس بجنوب ألمانيا

مقتل امرأة وإصابة آخرين في حادث دهس بجنوب ألمانيا

اعلان

ذكرت الشرطة الألمانية، أن شخصا لقي حتفه بعد أن صدمت شاحنة عدة أشخاص في جنوب ألمانيا صباح يوم الجمعة.

صدم سائق الشاحنة البالغ من العمر 63 عامًا مجموعة مكونة من خمسة أشخاص قرب محطة القطار في وسط باساو، وفقًا لبيان صادر عن الشرطة.

توفيت امرأة تبلغ من العمر 37 عامًا في المكان، وأصيب أربعة مشاة آخرين بجروح خطيرة، بما في ذلك طفل يبلغ من العمر 11 عامًا وهو من عائلة المرأة التي توفيت، وفقًا لتقرير الشرطة.

شاهد: الشرطة الأمريكية تطلق النار على امرأة حامل حاولت دهس أحد عناصرها14 مصابا في هجوم بالدهس والطعن في كوريا الجنوبية وتوقيف المنفذكندي متهم بقتل أربعة أفراد من عائلة مسلمة دهسا بشاحنة في 2021 يدفع ببراءته

هذا وأصيب سائق الشاحنة، ونُقل إلى المستشفى.

أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوكالة الأنباء الألمانية "دبا" بأن الشرطة تعتقد حاليًا أن هذا الحادث كان عرضيًا، وأكدت الشرطة أن التحقيق ما زال جاريًا.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية لعلاج الجنود الجرحى وتخفيف اضطرابات ما بعد الصدمة.. البرلمان الأوكراني يقنن استخدام الماريجوانا شاهد: أطفال غزة لا يعرفون السكينة.. صدمة وانهيار إثر غارة إسرائيلية هزت رفح شاهد: "سنحتاج جميعاً إلى علاج نفسي من هول الصدمة".. ناجية تسرد أهوال ما شهدته بغزة قبل مغادرتها وفاة ألمانيا حادث اعلانالاكثر قراءة بعد استيقاظه مذعورا من كابوس.. جندي إسرائيلي يطلق النارعلى جنود آخرين السلطات المصرية "تمنع" طائرة مساعدات لغزة من الهبوط في العريش بسبب صورة لمهسا أميني شاهد: 40 قتيلاًً على الأقل في انفجار شاحنة صهريج في ليبيريا شاهد: نزوح الآلاف بعد الفيضانات التي ضربت مقاطعة آتشيه بإندونيسيا نتنياهو يقرر عدم مناقشة اليوم التالي من الحرب على غزة والقسام تؤكد عدم وجود صفقات لتبادل الأسرى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| قصف إسرائيلي مكثف على وسط وجنوب قطاع غزة ومصر تقترح خطة لإنهاء الحرب يعرض الآن Next روسيا تشن الهجوم الصاروخي الأكبر على أوكرانيا هذا العام بإطلاقها 122 صاروخا و36 مسيرة يعرض الآن Next تفاصيل المقترح المصري المؤلف من 3 مراحل لوقف الحرب في قطاع غزة يعرض الآن Next تحقيق إسرائيلي: خوفاً من "فخ للقسام".. الجيش تجاهل استغاثات رهائن إسرائيليين يعرض الآن Next الصين تعين وزيرا جديدا للدفاع

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط قطاع غزة طوفان الأقصى أوروبا قصف أسلحة ألمانيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: وفاة ألمانيا حادث الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط قطاع غزة طوفان الأقصى أوروبا قصف أسلحة ألمانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس الشرق الأوسط قطاع غزة یعرض الآن Next قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا

لقي شاب مصرعه وأصيب 2 آخرين بجروح خطيرة إثر حادث تصادم مروع وقع بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا، وتم نقلهم إلي المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس مع دراجة بخارية بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا، ووقوع ضحية ومصابين، تم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

أسفر الحادث عن مصرع سلامة فتحي، البالغ من العمر 24 عاماً سائق الدراجة، وإصابة مرافقيه سيد، ف، وأحمد، ح فى العقد الثاني من عمرهما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تشير التحريات الأولية إلى أن سبب الحادث هو سقوط إحدى باكتات الملابس من السيارة، مما تسبب في فقدان السائق السيطرة عليها واصطدامها بالدراجة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • حماس ترد على رواية إسرائيل.. وتكشف ما حدث لـ"امرأة إيزيدية"
  • وفاة أم وإصابة عائلتها في حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوي المنيا
  • شرطة مكة المكرمة تباشر ادعاء امرأة تعرضها لاعتداء وعنف أسري
  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • وفاة امرأة بعد 6 جراحات تجميلية دفعة واحدة
  • كوكا كولا تعتزم خفض مئات الوظائف في ألمانيا
  • شاهد: مقتل وإصابة عشرات الجنود الإسرائيليين في كمين جنوب لبنان
  • «ويتيكس» يعرض أحدث حلول لتعزيز كفاءة النقل الأخضر
  • شاهد.. مقتل وإصابة عشرات الجنود الإسرائيليين في لبنان
  • انفجار منزل متنقل يودي بحياة زوجين في ألمانيا