أكدت جماعة الحوثيين على أهمية الاستمرار بالخروج الجماهيري في مسيرات والمشاركة في أنشطة نصرة لفلسطين، وتنديدا بالجرائم الصهيونية.

ونشر الحوثيين في بيان حول مسيرة بعنون "معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا" في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء :" نبارك العمليات البطولية لقواتنا في القوة الصاروخية والطيران المسير، والقوات البحرية التي أثلجت صدور كل الأحرار في العالم" .

وأضاف البيان :"نبارك العمليات البطولية المستمرة للمجاهدين في فلسطين المحتلة وخصوصا في غزة والعمليات البطولية في جنوب لبنان وبلاد الرافدين، نثمن المواقف الرافضة لتحالف حماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الأحمر واستشعار خطورة المشاركة وما قد يترتب عليها من تبعات".

 

وأوضحت، : "نجدد مطالبة الشعب باستمرار العمليات البحرية ضد سفن العدو الإسرائيلي أو المتعاونة معه حتى يُرفع الحصار عن غزة، ونرى في مواقف الدول العربية التي تسعى إلى فتح جسر بري لإمداد الكيان الصهيوني قمة الخزي والعار لتلك الأنظمة".

 

ونعلن استمرارنا الفاعل والقوي في الحشد والتعبئة والتدريب والتأهيل لكتائب طوفان الأقصى الشعبية، ونؤكد أن كتائب طوفان الأقصى على جهوزية عالية واستعداد قتالي كامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو من يدافع عنهم.

 

وأضاف، نستهجن التصريحات الأمريكية المتبجّحة بأنها لم تطلب من العدو الصهيوني وقف العدوان وكذا الدعم والمشاركة في جرائم العدو، وندين صمت وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني.

 

ودعت الشعوب العربية والإسلامية وكل من تحركه الإنسانية من مختلف شعوب العالم، للاستمرار في الضغط الجماهيري بالمسيرات والمظاهرات وكل المواقف.

 

كما دعت الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار الأمة والعالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

ونشر الحوثيين صور للمسيرة المليونية في شوارع صنعاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مليونية للحوثيين شوارع صنعاء لنصرة فلسطين معكم حتى النصر

إقرأ أيضاً:

اليمن: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت الأهداف الإسرائيلية

قال المتحدث باسم حركة أنصارالله محمد عبدالسلام، إن ردع كيان العدو الصهيوني والتصدي له هو السبيل الوحيد للجمه ومنعه من التمادي، في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني واللبناني والمنطقة.

وأضاف: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة، ونحيي الجمهورية الإسلامية على مساندتها فلسطين وتصديها للهيمنة الأمريكية في المنطقة.

 

المقاومة العراقية

هددت المقاومة العراقية، مساء اليوم الثلاثاء، بأنه إذا تدخلت أمريكا في أي عمل ضد إيران، سوف تكون جميع المصالح الأمريكية هدفا لها.

وقالت المقاومة العراقية في بيان قبل قليل: بسم الله الرحمن الرحيم، إذا ما تدخل الأمريكان في أي عمل عدائي ضد الجمهورية الإسلامية أو في حال استخدم العدو الصهيوني للأجواء العراقية لتنفيذ أي عمليات قصف لأراضيها، فستكون جميع القواعد والمصالح الأمريكية في العراق والمنطقة هدفا لنا. 

مقالات مشابهة

  • حركة فتح الانتفاضة: نبارك الرد الإيراني الذي شكل لحظة تاريخية في مسار الصراع مع الكيان الصهيوني
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يثمن العمليات العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني
  • أبو عبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربة قوية للاحتلال المجرم
  • لجان المقاومة في فلسطين: نبارك الرد الإيراني الصاعق الذي استهدف عمق الكيان الصهيوني
  • أبوعبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة
  • اليمن: نبارك العملية الإيرانية التي ضربت الأهداف الإسرائيلية
  • الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال كيان العدو الصهيوني قادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: العدوان الصهيوني على الحديدة محاولة فاشلة تستنكرها الشعوب العربية
  • تصعيد العمليات العسكرية.. السبيل لردع الكيان الصهيوني