شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الجيش والبيشمركة يحاصران قرابة 80 داعشياً في أرض محرمة، شفق نيوز كشفالنائب عن الاتحاد الوطني الكوردستاني، ملا كريم شكور، يوم السبت، عن أعداد عناصرداعش بين حدود الإقليم وقضاء طوز خورماتو شرقي محافظة .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش والبيشمركة يحاصران قرابة "80 داعشياً" في أرض "محرمة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش والبيشمركة يحاصران قرابة "80 داعشياً" في أرض...

شفق نيوز/ كشف النائب عن الاتحاد الوطني الكوردستاني، ملا كريم شكور، يوم السبت، عن أعداد عناصر داعش بين حدود الإقليم وقضاء طوز خورماتو شرقي محافظة صلاح الدين، مؤكدا تحييد تحركات التنظيم في المناطق الجبلية البعيدة بفعل التنسيق العالي بين قوات الجيش والبيشمركة.

وقال شكور، لوكالة شفق نيوز، إن "تحركات عناصر داعش جنوبي قضاء الطوز شبه تلاشت وباتت محدودة جراء العمليات الاستباقية والتنسيق العالي بين البيشمركة والجيش العراقي والتشكيلات الأخرى، والأمر نفسه في المناطق الجبلية الوعرة بين أطراف قضاء كفري وطوز خورماتو".

ويبلغ عدد عناصر داعش في عموم قواطع حدود الطوز مع قضاء كفري وفقاً لاحصائيات قيادة عمليات الطوز ومسؤولي القواطع الأمنية، أقل من 80 عنصراً، ومعظمهم حبيسوا المناطق المحرمة الوعرة الخالية من السكان والقطعات الأمنية، بحسب النائب عن الاتحاد الوطني الكوردستاني.

واعتبر شكور، أن "الأوضاع الأمنية في الحدود الساخنة بين الطوز وكفري أفضل بكثير من الأعوام السابقة، وتسير نحو التحسن المستمر"، مشيراً إلى وجود لواء للبيشمركة في ناحية (زنانة) التابعة لقضاء كفري يعمل بتنسيقٍ عالٍ مع قيادة عمليات طوزخورماتو، على ملاحقة وتقصي تحركات مفارز داعش المحدودة".

وأكد أن "نهاية داعش وبقاياه باتت قريبة في البؤر الساخنة بين إقليم كوردستان وصلاح الدين، بعد استكمال إجراءات نشر لواء التنسيق المشترك بين الجيش والبيشمركة في الفترات القادمة".

وتعد المناطق الشاغرة بين صلاح الدين وإقليم كوردستان، بؤراً ساخنة لداعش تحوي مفارز متحركة تحاول استهداف القطعات الأمنية واختطاف الرعاة والمزارعين أو فتح ممرات للتسلل نحو محافظتي ديالى وصلاح الدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شفق نیوز فی أرض

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» تستعد لإطلاق قناة «كيو نيوز» الناطقة بالإنجليزية

كشف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تحضيرهم لإطلاق قناة جديدة تحمل اسم «كيو نيوز»، وهي وهي قناة ناطقة بالإنجليزية، على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك «الفقي»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لوجو القناة، وعلق عليه قائلاً: «قريبا قناة كيو نيوز الناطقة بالإنجليزية على جميع منصات التواصل الاجتماعي».

وعلى صعيد أخر، أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة لديها مكتبة من المحتوى وهي مكتبة ضخمة تتضمَّن العديد من الأعمال الفنية.

وأضاف عمرو الفقي خلال كلمته بمؤتمر البث الفضائي الدولي «IBC» أذاعته قناة إكسترا نيوز، اليوم الأحد: «ننتج 60% من المسلسلات المصرية و45% من المحتوى السينمائي في مصر».

وأشار إلى أنه على مدار الـ8 أعوام الماضية تم تغطية العديد من المجالات، متابعا: «لدينا مركزية فيما يتعلق الأمر بالرؤية، لكن لدينا لا مركزية عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ على أرض الواقع».

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)

«أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)

مقالات مشابهة

  • هذه أهم الحركات الإنتقالية لنواب رؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن مراكش
  • حركة إنتقالية تهم رؤساء المناطق الأمنية بولاية أمن مراكش
  • سلوكيات محرمة تهدد السلم المجتمعي. .. الأزهر يحذر من التعصب الرياضي
  • المغرب يسجل توافد قرابة 12 مليون سائح
  • أزمة إنسانية ومعاناة كبيرة.. شفق نيوز تدخل مراكز إيواء النازحين في لبنان (صور)
  • اللجنة المركزية لتظاهرات تشرين تكشف لشفق نيوز تفاصيل إحياء الذكرى
  • خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"
  • «المتحدة» تستعد لإطلاق قناة «كيو نيوز» الناطقة بالإنجليزية
  • مرصد الأزهر يحلل استراتيجية التوسع لتنظيم داعش الإرهاربي
  • وزير الداخلية اللبناني: قرابة 70 ألف نازح داخل 533 مركز إيواء