بوابة الوفد:
2024-10-03@19:50:10 GMT

محمود علاء يواصل برنامجه التأهيلي في "الجيم"

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

خاض محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بصالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

محمود علاء :مررنا بصعوبات عديدة..وقادرون على حصد بطولتين أو ثلاثة هذا الموسم الزمالك يعلن جاهزية محمود علاء وعبدالله جمعة للمشاركة في المباريات محمود علاء ينتظم بتدريبات الزمالك الجماعية

ويعاني  محمود علاء من إصابة في أنكل القدم، ويخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك في أقرب وقت.

وخاض " شيكابالا " بالأمس تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال .

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال فقرة بدنية مكثفة للاعبي الأبيض خلال المران الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وتولى علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق الإشراف على الفقرة البدنية، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل خاصة بعد العودة من فترة الراحة التي استمرت لمدة أسبوع عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية.

وأدى اللاعبون تدريبات الركض حول الملعب، بالإضافة إلى جوانب بدنية أخرى بالكرة، وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين في مران اليوم.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.
 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك محمود علاء نادى الزمالك الوفد الجيمانيزيوم محمود علاء

إقرأ أيضاً:

محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"

أعرب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق أول ألقابه مع الفارس الأبيض.

إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا


وكان بنتايك قد ظهر بشكل مميز خلال مباراة الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، والذي حقق لقبها الأبيض بركلات الترجيح.

وتحدث بنتايك في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "جمهور الزمالك أعطانا دفعة قوية قبل المباراة، وكل لاعب كان يعلم دوره ونفذنا تعليمات المدرب بإحترافية".
وتابع: "أول ما وصلني عرض الزمالك مفكرتش كتير ولن أتشاور مع احد الزمالك نادي كبير وأتشرف باللعب بين صفوفه".
وأردف: "ده اللي فهمته الصراحة عشان مش فاهم كلمتين ع بعض وربنا".

مقالات مشابهة

  • محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • شاهد.. محمود سعد يروي كواليس "صفعة نانسي عجرم"
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية
  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو