نفى علاء ميهوب، المدير الرياضي لنادي مودرن فيوتشر، توقيع ظهير الفريق عمر كمال عبد الواحد لنادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أن الملف برمته في يد وليد دعبس رئيس النادي، وأن اللاعب يسعى لتجربة جديدة.

وفيما يتعلق بمشاركة عمر كمال في كأس الأمم الأفريقية، أكد ميهوب أن اللاعب سيكون جاهزًا للبطولة، ونفى الأنباء التي تشير إلى أن الإصابة قد تمنعه من المشاركة.

وحول الهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري،  أشار إلى أن المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو اختار اللعب بطريقة مفتوحة لتحقيق الفوز وأن يكونوا منافسين جادين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وليد دعبس نهائي كأس السوبر نادي مودرن فيوتشر نادي الزمالك مودرن فيوتشر كأس السوبر المصري كأس السوبر فيوتشر

إقرأ أيضاً:

عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ، مما استدعى نقله إلى المستشفى. 

وفاة اللاعب أحمد رفعت


اللاعب رحل عن عالمنا بعد أزمة صحية خطيرة ألمت به أثناء مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في 11 مارس الماضي.

 

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر 

أعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".


واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • بلاغ رسمي للتحقيق في أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • حدث ليلا.. مفاجأة مدوية بشأن مكان السنوار وضربة جديدة لنتنياهو
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • مفاجأة مدوية 3 أشخاص يعرفون مكان يحيى السنوار.. وهذه طريقة التواصل معه