شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن استمرار تفاقم الوضع الصحي للمعتقل الإداري خالد النوابيت في سجون الاحتلال، صراحة نيوز 8211; قال نادي الأسير، إن المعتقل الإداري خالد النوابيت 44 عاما من بلدة برقة جنوب شرق رام الله، يعاني من مشاكل في القلب منذ ما .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استمرار تفاقم الوضع الصحي للمعتقل الإداري خالد النوابيت في سجون الاحتلال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استمرار تفاقم الوضع الصحي للمعتقل الإداري خالد...

صراحة نيوز – قال نادي الأسير، إن المعتقل الإداري خالد النوابيت (44 عاما) من بلدة برقة جنوب شرق رام الله، يعاني من مشاكل في القلب منذ ما قبل اعتقاله، وبدأت مؤخرًا تتفاقم، مع ظهور أعراض تتمثل بضيق في التنفس، وهزال عام في جسده، وعدم انتظام في دقات القلب.

وقال نادي الأسير، في بيان صحفي، اليوم السبت، إن إدارة سجون الاحتلال تماطل في إجراء الفحوص الطبية اللازمة له في مستشفى مدني، حيث أكد أحد الأطباء في مستشفى “هداسا” أنه لا يمكن أن يعتمد الفحوص التي زود بها من “الرملة”، واشترط إجراء فحوص جديدة في المستشفى، لإعطاء تشخيص نهائي، وفي كل مرة يتم نقله إلى عيادة السجن، يدعي الطبيب فيها أنه لا يعاني من شيء، الأمر الذي يؤكد تلاعب إدارة السجون في مسار علاجه اللازم. وأضاف أن أجهزة الاحتلال وإمعانا في جريمتها، أصدرت أمر اعتقال إداري جديدا بحقه في شهر أيار/ مايو الماضي، مدته 6 أشهر. وفا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سجون الاحتلال

إقرأ أيضاً:

السفارة الإيرانية في بيروت تنفي الشائعات حول الوضع الصحي للسفير مجتبى أماني

يمانيون../

نفت السفارة الإيرانية في بيروت اليوم الأربعاء الشائعات حول الوضع الصحي للسفير مجتبى أماني مؤكدة إن علاج السفير يسير بشكل جيد .
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن السفارة الإيرانية في بيروت قالت في بيان إن علاج السفير مجتبى أماني يسير بشكل جيد وما يشاع حول حالته الجسدية والبصرية غير صحيح.
وعقب وصول فرق الهلال الأحمر الإيراني الإغاثية والطبية، اليوم إلى العاصمة اللبنانية بيروت قال رئيس جمعية الهلال الأحمر الإيراني، زرنا السفير أماني في بيروت وحالته الصحية جيدة ومستقرة.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأسرى الفلسطينية تحذر من خطورة الوضع الصحي في معتقلات الاحتلال
  • السفارة الإيرانية في بيروت تنفي الشائعات حول الوضع الصحي للسفير مجتبى أماني
  • اشتباكات في سنار وتحذير من تفاقم الوضع الإنساني بالسودان
  • نادي الأسير يحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة عبلة سعدات
  • الاحتلال يحكم على مقدسي ويُحول آخر للاعتقال الإداري
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع بمحيط مقر السلطة في رام الله.. وتعتقل زوجة الأسير أحمد سعدات
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع بمحيط مقر السلطة في رام الله.. ويعتقل زوجة الأسير أحمد سعدات
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي  
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي
  • هيئة الأسرى ونادي الأسير يستعرضان واقع الأسيرات في سجون الاحتلال