بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء، اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

وتنطلق مباراة الهلال والفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي بث مباشر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مباراة اليوم أمام الفيحاء، وهو عينه على الفوز النقاط الثلاث فقط لا غير، لاسيما وأن «الزعيم» يعيش أسعد أوقت حياته، تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، والذي نجح في تصدر دول ترتيب الدوري السعودي حتى الآ، بفارق 7 نقاط كاملة عن الوصيف النصر.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز خلال 16 مباراة، والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم وتسجيل 57 هدفاً وتلقي شباكه 9 أهداف.

بينما يدخل فريق الفيحاء مباراة اليوم أمام الهلال، وهو يتواجد في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن، وذلك برصيد 19 نقطة، بواقع 4 انتصارات و 7 تعادلات و 7 هزائم.

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة الهلال والفيحاء، اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر ديسمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأمير فيصل بن فهد الرياضية».

وتنطلق مباراة الهلال والفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الدوري السعودي بث مباشر الفيحاء الفيحاء السعودي الهلال الهلال أمام الفيحاء الهلال السعودي الهلال ضد الفيحاء الهلال ضد الفيحاء مباشر الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال والفيحاء الهلال والفيحاء بث مباشر الهلال والفيحاء مباشر بث مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال والفيحاء بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء تشكيل الهلال أمام الفيحاء مباراة الهلال أمام الفيحاء مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد الفيحاء مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال والفيحاء مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر مشاهدة الهلال والفيحاء بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر موعد مباراة الهلال والفيحاء مباراة الهلال والفیحاء فی الدوری السعودی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة العين والغرافة في مواجهة قطرية إماراتية مرتقبة يواجه الغرافة ضيفه العين حامل اللقب على استاد البيت المونديالي في مدينة الخور ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري بدوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا بث مباشر

يأمل الغرافة لاستعادة توازنه بعد خسارته في الجولة الأولى خلال مواجهة ميدان الاستقلال الإيراني، خاصة أن الفريق يمتلك سجلاً جيداً في المباريات على أرضه أمام الأندية الإماراتية، حيث خسر مرة واحدة في ست مواجهات على أرضه.

من جهته يدخل العين بطل آسيا المباراة بحالة معنوية جيدة بعدما تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن كأس القارات للأندية كما نجح في تحقيق الفوز في الدوري المحلي على حامل اللقب الوصل.

ويتسلح فريق العين الإماراتى بالعديد من النجوم فى صفوفه، على رأسهم المغربي سفيان رحيمي هداف الفريق، والأغلي في القيمة التسويقية بـ 8 ملايين يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

ويملك العين سجلا حافلا في مواجهاته أمام الأندية القطرية خلال 18 مناسبة سابقة، منها 9 مباريات بملعبه ومثلها خارج ملعبه، وفاز بطل الإمارات في 6 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 7.

بث مباشر مباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة العين ضد الغرافة، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري آسيا والتي ستقام على ستاد البيت بمدينة الخور، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية العاشرة الإمارات العربية المتحدة

مقالات مشابهة