صحافة العرب:
2024-07-08@08:48:41 GMT

- ريال مدريد يُعلن إعارة لاعبه لـ غرناطة

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- ريال مدريد يُعلن إعارة لاعبه لـ غرناطة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ريال مدريد يُعلن إعارة لاعبه لـ غرناطة، أعلن نادي ريال مدريد ، مساء اليوم الاثنين، رحيل خيسوس فاييخو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي تم تصعيده مؤخرًا من فريق الشباب، إلى .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يُعلن إعارة لاعبه لـ غرناطة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يُعلن إعارة لاعبه لـ غرناطة

أعلن نادي ريال مدريد، مساء اليوم الاثنين، رحيل خيسوس فاييخو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي تم تصعيده مؤخرًا من فريق الشباب، إلى غرناطة لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكتب نادي ريال مدريد، عبر موقعه الرسمي: «اتفق نادي ريال مدريد وغرناطة على إعارة اللاعب خيسوس فاييخو لهذا الموسم حتى 30 يونيو 2024».

ويريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن يكتسب فاييخو المزيد من الخبرات ليكون قادرًا على اللعب بشكل أساسي رفقة الفريق الأول في الموسم المقبل.

تدريبات ريال مدريد

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، اليوم السبت، تدريباته استعدادًا للموسم الجديد 2023- 2024.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی ریال مدرید الفریق الأول

إقرأ أيضاً:

أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم

وكالات

سقط فريق ريال مدريد الإسباني، في أزمة كبرى، قبل انطلاق معسكره التحضيري للموسم الجديد، الذي سيخوضه الميرنجي خلال الفترة المقبلة.

ويجري فريق ريال مدريد معسكرًا تحضيريًا خلال الفترة المقبلة، في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وكشفت صحيفة أس الإسبانية، أن ريال مدريد سيفقد كلا من كيليان مبابي وإدورادو كامافينجا إلى جانب أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي، رباعي منتخب فرنسا بالإضافة إلى داني كارفخال نجم منتخب إسبانيا وجود بيلينجهام ونجم منتخب إنجلترا.

وسبق وأعلن النادي الإسباني في وقت سابق إن جميع اللاعبين الذين سيلعبون في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، لن يسافروا إلى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

وجدير بالذكر، أنه سيبدأ ريال مدريد معسكره التحضيري في الخامس عشر من يوليو الجاري، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيخوض ثلاث مباريات ودية أمام كلا من ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • قرار الزمالك من انتقال لاعبه المحترف إلى دوري روشن
  • إصابة رودريجو تقلق ريال مدريد
  • كوبا أمريكا تعاند ريال مدريد.. إصابة قوية لساحر البرازيل
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • الاتحاد السكندري ينعي لاعبه السابق أحمد رفعت
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي