المصري اليوم:
2024-07-06@01:51:05 GMT

تحرير 80 محضر إشغال في ٣ مراكز بالمنيا

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

تحرير 80 محضر إشغال في ٣ مراكز بالمنيا


تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، لكافة الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، بتنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية لمنظومة النظافة العامة، وإجراء أعمال الصيانة الدورية، ورفع كافة الإشغالات عن حرم الطريق العام، تيسيرًا على المواطنين وحفاظاً على المظهر الجمالي بشوارع المحافظة.

وفى هذا السياق، قال اللواء أ.ح هانى بدوى رئيس مركز ومدينة المنيا أن الوحدة المحلية نفذت حملة لإزالة الاشغالات وأسفرت عن تحرير ٥ محاضر إشغال، بكورنيش النيل للحفاظ على المظهر الجمالى والمسطحات الخضراء وتم التعامل الفوري واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفى مركز مغاغة، قال الدكتور محمد حلمى رئيس المركز إن الوحدة المحلية حررت ١٠ محاضر إشغال خلال حملة لإزالة الاشغالات ومراجعة موقف الإعلانات غير المرخصة في شوارع المدينة (الجمهورية، عبدالعظيم،ميدان المحطة ).

ومن جانبه، أوضح عماد حسن رئيس مركز ومدينة بنى مزار، أن الوحدة المحلية نفذت حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية، أسفرت عن تحرير ٦٥ محضر إشغال منها ٣ محاضر إشغال ومحضران ضبط إشغال طريق و٦٠ إزالة إدارية بشارعى بورسعيد والشوانى في حى جنوب المدينة، لتيسير حركة المرور والحفاظ على حرم الطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أخبار متعلقة

الموجة الحارة تسيطر على المنيا ومحافظات شمال الصعيد

غدًا.. تلقي طلبات الالتحاق بمدرسة تمريض دير مواس في المنيا

بدء التسجيل في اختبارات القدرات بـ4 كليات بجامعة المنيا

بدء امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بمدارس المنيا والشهادة الإعدادية 24 يوليو

اليوم.. انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالمنيا

اخبار المنيا اشغالات المنيا محافظة المنيا اخبار محافظة المنيا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين اخبار المنيا محافظة المنيا اخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

إزالة تعديات بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا

وجه تاج جلال أبو سداح رئيس مركز ومدينة ملوي بالمنيا، رؤساء الوحدات المحلية القروية التسع ورؤساء الأحياء، باستمرار الحملات الميدانية لمتابعة الحالة العامة داخل نطاق القرى وأحياء مدينة ملوي، ورصد التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا لتوجيهات اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، في هذا الشأن.

إزالة تعديات بالبناء المخالف

من جانبه، تمكن  علي حسن الفحلي رئيس قرية دروة، من التصدي لأعمال بناء مخالف بعزبة ماركو بقرية منشأة المغالقة بمساحة قيراط ونصف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قام حسين عبدالله رئيس قرية تونا الجبل، بالتصدي لأعمال البناء المخالف على أملاك الدولة بمساحة 600 متر بقرية تونا الجبل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

كما تم رصد أعمال بناء شدة خشبية بحي جنوب مدينة ملوي، وأعمال بناء مخالف بالدور السادس علوي بشارع المجيدي في حي غرب المدينة، وتم التحفظ على المعدات المستخدمة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • رفع 60 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • إصابة شخصين إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • إصابة طفل إثر سقوطه من علو بالمنيا
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • مصرع طفل غرقا في ترعة بالمنيا