٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-19@03:16:56 GMT

مسيرات جماهيرية في حجة نصرة للشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

مسيرات جماهيرية في حجة نصرة للشعب الفلسطيني

كما أكدوا أن التهديدات بتشكيل تحالف حماية السفن الإسرائيلية لن يرهب أو يثني أهل الحكمة والإيمان عن مواصلة الوقوف إلى جانب الاخوة في فلسطين حتى تحقيق النصر على العدو الصهيو أمريكي.

وأكد أبناء حجة في المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي بمشاركة عدد من وكلاء وقيادات المحافظة والعلماء والقضاء ومديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية أن نصرة الشعب الفلسطيني في غزة نابع من استشعار المسؤولية في الاستجابة لأوامر الله بأهمية الوقوف مع الحق ونصرة المظلوم.

وثمن أبناء حجة المواقف الرافضة لتحالف حماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الأحمر واستشعار خطورة المشاركة وما قد ٌيترتب عليها من تبعات سياسية واقتصادية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات أهمية الاستمرار فًي الخروج الجماهيري فًي المسيرات والمظاهرات والمشاركة فًي الأنشطة المتعددة نصرة لفلسطٌين وإحياء للقضية الفلسطينية ومباركة لعملية طوفان الأقصى المستمرة وتنديدا بالجرائم البشعة التًي يرتكبها اللوبي الصهيوني اليهودي المتمثل فى قوى الاستكبار الامريكي والاسرائيلي والغربي.

وبارك العمليات البطولٌية للقوات المسلحة والقوة الصاروخٌة والطيران المسٌير والقوات البحرٌية والتًي أثلجت صدور كل الأحرار فًي العالم وبددت المستحيل فًي نظر الشعوب، كما بارك العمليات البطولٌة المستمرة للمجاهدين فًي فلسطين المحتلة وخصوصا فًي قطاع غزة وصمودهم الأسطوري الذي أذهل العالم والعمليات البطولٌية فًي جنوب لبنان وبَلد الرافدين.

وجدد البيان مطالبة الشعب للقوات المسلحة اليمنية باستمرار العمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية أو المتعاونة مع العدو الصهيوني المجرم حتى ٌرفع الحصار عن إخواننا فًي غزة المحاصرة.

واعتبر مواقف الدول العربية التي تسعى إلى فتح جسر بري لإمداد الكٌيان الصهيوني قمة الخزي والعار لتلك الأنظمة وأن الشعوب التي تمر عبرها هذه الإمدادات ولا تتخذ موقفا منها فإن لعنة التاريخ ستَلاحقهم إلى آخر أيام الدنيا.
ً
وأعلن البيان الاستمرار الفاعل والقوي فًي التحشيد والتعبئة والتدريب والتأهيل لكتائب طوفان الأقصى الشعبية التي أصبحت على جهوزٌية عالية واستعداد قتالًي كامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو من ٌيضع نفسه فًي خط المواجهة دفاعا عنهم وحمايتهم.

وادان البيان صمت وخذلان الأنظمة العربية وإلاسَلامٌية للشعب الفلسطيني واستعراض العضَلات والجٌيوش والمقاطعات الدبلوماسية والاقتصادية ولغة التهديدات ضد بعضهم البعض بينما تتجمد مشاعرهم وتخرس ألسنتهم وتتَلاشى جٌيوشهم أمام مواجهة العدو الصهيوني المجرم المنهزم والذي أسقطت هيبته العسكرية والأمنية والاستخباراتية عملية طوفان الأقصى المباركة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل من تحركه الإنسانية والمنادٌين بالحقوق والحرٌيات وحق العيش من مختلف شعوب العالم إلى الاستمرار فًي الضغط الجماهيري بالمسيرات والمظاهرات والوقفات والتحقيقات وكل المواقف التي تعبر وتبرز السخط العالمي ضد الجرائم والمجازر المستمرة فًي فلسطين المحتلة على أٌيدي األامرٌيكيين والصهاٌينة والتي وصلت الى مستوى التمثيل بالجثث وسرقة الأعضاء وتعرٌية الأسرى فًي الشوارع والإعدامات الجماعٌية ودفن المدنٌٌيين أحياء وإعدام النساء الحوامل وذلك تحدٌيا للإنسانية
والقوانين الدولية وتواطؤ وصمت مريب من قبل المجتمع الدولًي ومنظماته العالمية.

كما دعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار الأمة والعالم إلى تفعيل سَلاح المقاطعة االاقتصادٌية للبضائع الأمريكية والاسرائٌيلية والشركات الداعمة لها والتًي أصبحت سَلاحا فعالا ظهرت مَلامحه فًي الانهيار الاقتصادي الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام اليهودية وتصرٌيحات الصهاينة وخبراء الاقتصاد فًي العالم.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

حزب الله يشيد بالضربة الصاروخية اليمنية

وأكد الحزب في بيان اطلع عليه موقع "المسيرة نت" أن الصاروخ حقق أهدافه بدقة بالغة في ظروف عسكرية معقدة وكشف وهن ‌‏هذا الكيان المؤقت وضعفه على كافة المستويات.‏

 وشدد على "أن القرار الشجاع الذي أخذته القيادة الشريفة في اليمن العزيز بالرد على العدوان هو تعبير حقيقي عن ‌‏الموقف العام والموحد لمحور المقاومة على كافة الجبهات بمواصلة الدعم والاسناد للشعب الفلسطيني ‌‏المظلوم ومقاومته الشريفة والباسلة ورفع الظلم والمعاناة عنه وإيقاف حرب الإبادة العنصرية ‌‏والإجرامية. ‏ ‏

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية، أمس الأحد، استهداف هدف عسكري صهيوني جنوب يافا بفلسطين المحتلة بصاروخ باليستي فرط صوتي جديد لم يكشف عنه بعد.

وقال ناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان متلفز: نفذت قواتنا الصاروخية ـ بعون الله ـ عملية عسكرية نوعية ضرب هدفا عسكريا في منطقة يافا بفلسطين المحتلة.

وأوضح العميد سريع أن العملية نُفذتِ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ فرطِ صوتيٍّ نجحَ ـ بعونِ اللهِ ـ في الوصولِ إلى هدفِه وأخفقتْ دفاعاتُ العدوِّ في اعتراضِه والتصدي له.

وبين أن الصاروخ الجديد قطع مسافةً تقدرُ 2040 كم في غضونِ 11 دقيقةً ونصفِ الدقيقة، وتسببَ في حالةٍ من الخوفِ والهلعِ في أوساطِ الصهاينةِ حيث توجهَ أكثرَ من مِليوني صهيونيٍّ إلى الملاجئِ وذلك لأولِ مرةٍ في تاريخِ العدوِّ الإسرائيلي.

وأكد أن هذه العمليةَ تأتي في إطارِ المرحلةِ الخامسةِ وجاءتْ تتويجاً لجهودِ أبطالِ القوةِ الصاروخيةِ الذين بذلوا جهوداً جبارةً في تطويرِ التِّقنيّةِ الصاروخيةِ حتى تستجيبَ لمتطلباتِ المعركةِ وتحدياتِها مع العدوِّ الصهيونيِّ وتنجحَ في الوصولِ إلى أهدافِها وتتجاوزَ كافةَ العوائقِ والمنظوماتِ الاعتراضيةِ في البرِّ والبحرِ منها الأمريكيةُ والإسرائيليةُ وغيرُ ذلك.

وشدد على أن عوائقَ الجغرافيا والعدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ ومنظوماتِ الرصدِ والتجسسِ والتصدي لن تمنعَ اليمنَ العزيزَ من تأديةِ واجبِه الدينيِّ والأخلاقيِّ والإنسانيِّ انتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ.

وتوعدت القوات المسلحة اليمنية كيان العدو الصهيوني بالمزيدَ من الضرباتِ والعملياتِ النوعيةِ القادمة، ونحن على أعتابِ الذكرى الأولى لعمليةِ السابعِ من أكتوبرِ المباركةِ، منها الردُّ على عدوانِه الإجرامِي على مدينةِ الحديدة، ومواصلةُ عملياتِ الإسنادِ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلوم.

إلى ذلك، اعترفت قوات العدو الصهيوني بفشلها في اعتراض الصاروخ اليمني الفرط صوتي، وأن الصاروخ اليمني اخترق المجموعة الكاملة متعددة الطبقات من منظومات الدفاع الجوي "حيتس" و"مقلاع داود" و"القبة الحديدية" والطائرات وأنظمة التشويش.

وقبل ذلك فشلت الدفاعات الأمريكي لحماية كيان العدو المنتشرة في عدة دول عربية وكذلك البحر الأحمر في التصدي للصاروخ اليمني الفرط صوتي.

مقالات مشابهة

  • حماس ترحب بقرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال.. انتصار مهم للشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء اسنادا ودعما للشعب الفلسطيني
  • مسيرة ة طلابية وأكاديمية حاشدة بجامعة صنعاء دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني
  • مسيرة حاشدة بجامعة صنعاء دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني
  • سلطنة عمان تشيد بتقرير الأونكتاد عن المساعدة المقدمة للشعب الفلسطيني
  • الامم المتحدة: لا شيء يبرر العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • قيادي في حماس: يحيى السنوار سيوجه رسالة مباشرة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • حزب الله يشيد بالضربة الصاروخية اليمنية
  • حمدان: رسالة مباشرة من السنوار للشعب الفلسطيني والعالم قريبا