بوابة الوفد:
2024-07-30@10:39:50 GMT

الأمن يضبط لصوص الدارجات النارية بالقاهرة

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من عاطلين تخصص نشاطهما الإجرامى فى ارتكاب جرائم السرقة المتنوعة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب عدد 5 وقائع سرقة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.

قرار جديد ضد صاحب سوبر ماركت استولى على 11.5 مليون جنيه

استعجلت النيابة العامة، تحريات المباحث فى واقعة مستريح قويسنا لاستيلائه على مبالغ مالية تجاوزت 11.5 مليون جنيه من بعض المواطنين بالمنوفية بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

تلقى مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية بلاغا من عدد من (المواطنين - مقيمين بدائرة المركز) بتضررهم من (مالك سوبر ماركت - مقيم بدائرة المركز).. لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية قدرها (11 مليونا و563 ألف جنيه) بدعوى توظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح بصفة دورية وعدم التزامه بذلك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

وفاة 6 أشخاص

وفى سياق أخر وقع حادث تصادم مروع على طريق أسيوط الصحراوي الشرقي في قرية عرب العوامر، مركز الفتح. في هذا الحادث، تصادمت سيارتين كانت إحداهما ميكروباص والأخرى ربع نقل، مما تسبب في وفاة 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين.

 

وفحص مكان الحادث والمعاينة الأولية أظهرت آثار الاصطدام القوي بين السيارتين، مما أسفر عن وفاة الأشخاص الستة. الضحايا تم تحديدهم على أنهم "حسام حسن عبدالفتاح" البالغ من العمر 24 عامًا من سكان المنيا، و"شعبان عبدالمجيد فهمي" البالغ من العمر 30 عامًا من سكان كفر الشيخ، و"أحمد أشرف محمد" البالغ من العمر 25 عامًا من سكان المنيا، و"أحمد محمد علي" البالغ من العمر 24 عامًا من سكان البداري، و"محمد زين العابدين" البالغ من العمر 20 عامًا من سكان درنكة، و"محمود حنفي" البالغ من العمر 20 عامًا من سكان البداري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جرائم السرقة ضبط تشكيل عصابى وقائع سرقة المواطنين أمن القاهرة البالغ من العمر عام ا من سکان

إقرأ أيضاً:

الأمن الوطني يضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة في (3) محافظات

منها خُزنت في (الصحيات) .. الأمن الوطني يضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة في (٣) محافظات


وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية، تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في بغداد وبعد استحصال الموافقات القضائية من ضبط دار يستخدم لخزن أدوية ومواد طبية بصورة مخالفة. 

 

حيث جرى متابعة خط سير إحدى العجلات بعد نقلها للأدوية من دار إلى مذخر لغرض خزنها، وبعد جمع المعلومات والأدلة الكافية تم القبض على متهمين إثنين ومصادرة نحو (116) ألف علبة دوائية داخل الدار.  


كما وتمكنت مفارزنا في محافظة صلاح الدين من ضبط بناية مكونة من (١٣) غرفة بداخلها نحو (٣٠) طناً من الأدوية المهربة والمخالف خزنها للضوابط الصحية ومنها تم استخراجه من (الصحيات). 


وفي محافظة نينوى تم ضبط مخزنين مخالفين لخزن الأدوية بداخلهما اكثر من (٧٥) ألفاً من الحبوب الدوائية الممنوعة، كما جرى ضبط عجلة تحتوي على نحو (١٤٠) ألف علبة دوائية حاول سائقها ومن يرافقه إخفاءها تحت صناديق من مادة الموز، ليتم مصادرة الأدوية والقبض على الشخصين. 


هذا وجرى إحالة المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات القضائية المختصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة وفق القانون.



مقالات مشابهة

  • بسبب سرقة عيادة.. سقوط عصابة لصوص المساكن بـ الجيزة
  • القبض على 4 لصوص حاولوا سرقة حديد من أحد الكباري في القليوبية
  • الحكم بسجن أب أمريكي جوّع ابنته حتى الموت
  • في 3 محافظات.. الأمن العراقي يضبط عشرات الأطنان ومئات الآلاف من علب الأدوية المهربة (صور)
  • الأمن الوطني يضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة في 3 محافظات
  • الأمن الوطني يضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة في (3) محافظات
  • ضبط 3 أشخاص بالقاهرة لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص
  • ضبط لصوص المجوهرات في القاهرة بحملات أمنية
  • القبض على 3 متهمين بحيازة أسلحة وذخائر بالقاهرة
  • ضربة أمنية.. سقوط 8 لصوص بجرائم متنوعة بالقاهرة