بسبب إصراره وصلابته على تحقيق المستحيل، فهذا العام سيكون واعدًا لمواليد برج العقرب، حيث إن هناك العديد من النجاحات واتخاذ القرارات، وستساعدهم حركة الكواكب للمضي قدمًا نحو الأمام، فوفقًا لخبراء الفلك، فـ2024 سنة التغييرات على مختلف الأصعدة، سواء المهني، أو المالي، أو العاطفي، ستغير استراتيجياتهم وإيجاد البدائل لمواجهة التحديات التي سوف تهدد مسارهم على أكثر من صعيد.

برج العقرب

 

توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب على الصعيد المهني: 

 كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد الإلكترونية"، أبرز توقعات السنة لمواليد برج العقرب، قائلة إن هذا العام سيكون واعدًا حتى وإن كانت هناك فترات بين الصعود والهبوط خاصة في أول العام وفي الربيع، وفي شهري أغسطس وديسمبر، ولكنك ستنجح في إيجاد الحلول البديلة لمواجهة التحديات الصعبة التي ستوضع فى طريقك، فقط تحلى بالصبر.

 

سيتعامل مواليد برج العقرب بكل وضوح، وذلك بفضل جاذبيتهم وقدرتهم على التألق والسيطرة، واللذان يسمحان بأن تُسكِت الأشخاص الغاضبين منك، فستتخلص من الذين يقفون في طريقك، ولكن حافظ على تركيزك، ولا تنجرف في صراعات غير ضرورية، واستفد من الفترات التي تكون فيها طاقتك في أوجها، وهذه هي الطريقة التي ستحقق بها أهدافك.

برج العقرب

 

توقعات عبير فؤاد لبرج العقرب على الصعيد العاطفي:

 برج العقرب من الأبراج المائية، تمامًا مثل الحوت والسرطان، ويبدأ من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، وهذا العام على الصعيد العاطفي، إذا كنت في علاقة عاطفية أو متزوج، "أورانوس" بمواجهتك خلال السنة يثير أعصابك، سيكون من الصعب فهمك، وردود أفعالك مبالغ فيها وغير منطقية، وتتبدل مشاعرك بين عشية وضحاها، والأدهى أنك تطلب من شريك حياتك متابعة تقلباتك بهدوء، ومن المهم أن تقاوم روح التمرد التي تسيطر عليك. 

 

 وبالنسبة للعزاب، فستدفعك 2024 للبحث عن الحب، ولكن لا تبالغ في مواصفاتك للطرف الآخر، كما أنك تميل للتشوش والتردد، وسيكون صعبًا إرضاؤك، في أحد الأيام تكون مستعدًا للزواج، وفي اليوم التالي تحتاج فقط إلى العزلة والحرية، ومن المهم أن تعلم أن الفرص سانحة لتحقيق السعادة، بشرط أن تضع حدًا لشكوكك، وتقرر ما تريده فعلًا.

برج العقرب

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج العقرب العقرب توقعات برج العقرب 2024 برج العقرب 2024 عبير فؤاد توقعات عبير فؤاد توقعات عبير فؤاد 2024 الأبراج توقعات الأبراج توقعات الأبراج لعام 2024 الأبراج 2024 توقعات الأبراج في عام 2024 توقعات الأبراج 2024

إقرأ أيضاً:

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: تفكر في الزواج اليوم

يعرف مواليد برج العقرب بالذكاء الشديد والعمق في التفكير والوصول إلى تحليل للأمور بسهولة وسرعة، وهم أشخاص يبحثون عن السعادة بطريقة تتماشى مع طبيعتهم العاطفية والقوية، كما يرغبون في الارتباط بالشريك الذي يفهمهم على مستوى عميق ويحترمون خصوصيتهم ومشاعرهم.

برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر

وتأتي توقعات حظك اليوم لمواليد برج العقرب الأربعاء الموافق 2 أكتوبر، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج كما يلي:

برج العقرب.. حظك اليوم على الصعيد المهني

تقضي ساعات إضافية في مكان عملك لإنجاز بعض المهام التي تطلب منك، وعليك تجنب الجدال في مكان العمل وتأكد من قضاء الوقت فيما يفيد، وذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني.

برج العقرب.. حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تلتقي بحبيبك وتعبر له عن مشاعرك، وقد تفكر في الزواج اليوم.

برج العقرب.. حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تجعل العمل يسيطر عليك وافصل عن تفاصيله عند دخول المنزل، اقض المزيد من الوقت مع الأسرة وسيساعدك هذا على الحفاظ على لياقتك العقلية.

مقالات مشابهة

  • عملية الوعد الصادق 2: المكاسب المتحققة والخسائر المحتملة
  • مرتبط بترامب ومصر.. مطالب ديمقراطية بإعادة فتح تحقيق الـ10 ملايين دولار
  • قبل نهاية الأسبوع.. أسعار القطارات المكيفة لـ الصعيد 2024
  • برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر: تفكر في الزواج اليوم
  • المربّية عبير حلّاق استشهدت مع عائلتها في غارة عين الدلب
  • «النقد العربي»: توقعات بزيادة نمو الاقتصادات العربية إلى 4.5% في العام المقبل
  • الدينار والدولار.. سباق الصعود والهبوط في أروقة “سوق المشير”
  • توقعات بتراجع التضخم في تركيا لأقل من سعر الفائدة في أيلول
  • نائب الأمين العام لحزب الله: إسرائيل تعيش وهم تحقيق الأهداف عبر جرائمها
  • وجهة نظر || ملحق الصعود والهبوط.. الموسم كده مظبوط !