الوطن:
2024-07-04@00:36:51 GMT

تركيب بيارات لتصريف الأمطار في شوارع وميادين العريش

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

تركيب بيارات لتصريف الأمطار في شوارع وميادين العريش

ينفذ مجلس مدينة العريش، اليوم، تركيب شبكة بيارات وغرف تصريف للأمطار، بوسط الشارع العام بمدينة العريش، وفقا لما قاله اللواء أسامة العفش رئيس مجلس مدينة العريش، في بيان، بأنه تم تركيب ما يقرب من 12 غرفة تصريف أمطار جديدة، بالمناطق التي تشهد ركود أمطار، وذلك بجوار مسجد النصر، وميدان النصر، والطريق بين سوق السمك، والحديقة العامة، مول مزايا

نقاط مباشرة بوسط العريش

وأضاف رئيس المجلس، أن فرق الإدارة الهندسية حددت الأماكن التي تشهد تجمع أمطار، وإعطاء تعليمات للمقاول المختص وفريق العمل، بتنفيذ الغرف، على أن يكون تصريفها إلى أقرب بيارة صرف صحي موجودة بجانب الطريق.

الاستعدادات لتساقط أمطار

وذكر مجلس مدينة العريش في بيان سابق له، أنه تم عمل غرف تصريف مياه الأمطار بطول شارع البحر، من منطقة سنيين، وحتى الخلفاء الراشدين.

التعميم لجميع الشوارع

وأوضح أسامة العفش، أن خطة الغرفة الموصولة ببيارات الصرف قد نجحت، ولذا يتم الآن تعميمها على جميع شوارع المدينة، هذا ويقوم عمال النظافة بالعمل على تنظيف بيارات الصرف الصحي من الرمال والأوراق، تحسبا لتساقط أمطار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش امطار مياه

إقرأ أيضاً:

سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الحالة المرورية بشوارع وميادين ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم الأثنين، حالة من التكدس المروري، ذلك وسط انتشار أمني، لمتابعة حركة السير، ومواجهة أي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور.

الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم

وظهرت حالة من التكدس المروري بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

الحالة المروية

وشهدت محافظة الجيزة حالة من السيولة المرورية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

ووظفت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية، على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • محافظة دمشق تنير عدداً من شوارع منطقة العباسيين بأجهزة مقدمة من ‏السفارة الصينية
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • نتيجة للفيضانات الكبيرة في بنجلاديش والهند مصرع 6 أشخاص
  • خبير مصري يتوقع بدء إثيوبيا بالتخزين الخامس لسد النهضة في 20 يوليو
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • ميدل إيست آي: هذه هي نتائج حرب السيسي على الإرهاب في سيناء
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • 1192 مخالفة للامتناع عن تركيب الملصق الإلكتروني للسيارات
  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة