شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على تكثيف الجهود والأنشطة اليومية على مدار اليوم فى الفترة الصباحية والمسائية، مع مواصلة الحملات المكبرة لإزالة كافة التعديات والإشغالات ورفع مستوى النظافة العامة.

بالإضافة إلى تنفيذ أعمال التجميل والتشجير وتنسيق المسطحات الخضراء والدهانات ورفع كفاءة منظومة الإنارة، ومتابعة المشروعات الجارية، وأعمال الإصلاح والصيانة لشبكات الكهرباء ومياه الشرب بمختلف المراكز والمدن.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بإزالة 3 حالات تعدى بنطاق قروى أبو الريش بمساحة 780 م2، وذلك بإشراف من نواب رئيس المدينة محمود بهاء وعلاء الدين ممدوح ومحمد حسين ومحمد ممدوح، وبمشاركة العاملين بالوحدة المحلية، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين.

كما قامت الوحدة المحلية بحملات متتالية بعدد من المناطق بنطاق أحياء غرب وجنوب وشرق والصداقة الجديدة إستهدفت رفع للإشغالات لأكثر من 236 حالة إشغال، وتحرير 14 محضر إشغال طريق، مع تنفيذ أعمال النظافة العامة، ورفع التراكمات والكنس، مع إزالة المقاهي العشوائية، وذلك وسط مشاركة وإشراف من نواب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء، ومشروع النظافة، وأيضاً العاملين والفنيين بالوحدة المحلية بالتعاون مع قسم شرطة المرافق بقيادة المقدم عقل صالح، ومباحث المرافق بقيادة الرائد مصطفى حجران.

وتوازى مع ذلك قيام الوحدة المحلية لقرية غرب أسوان بمتابعة الأعمال الجارية بقطاع مياه الشرب من خلال تنفيذ مشروع الإحلال والتجديد ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " حياة كريمة "، وتم كذلك متابعة أعمال الصيانة لأعمد الإنارة وتركيب الكشافات الليد الموفرة بمناطق حي المحمودية، والنجع القبلي والبحري بجزيرة أسوان.

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بتنظيم حملة مكبرة إستهدفت رفع الإشغالات بواقع 95 حالة إشغال من أمام المحلات، وتحرير محاضر لإشغال الطريق.

بينما قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان برفع التراكمات والمخلفات على الترع والمصارف بواقع ٣٥ طن تراكمات ومخلفات زراعية وذلك بنطاق ترعة الجانبية بالمدينة، مع تسيير الحركة المرورية على جانبي الترعة بالشكل المطلوب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان الوحدات المحلية أخبار أسوان الترع والمصارف أخبار المحافظات إشغالات الطريق قامت الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

ضبط 694 عبوة مبيدات محظور تداولها بمنوف خلال حملة تفتيشية مكبرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على أهمية الحملات الرقابية على الأسواق ومحال بيع المبيدات والمخصبات الزراعية بنطاق المحافظة للتأكد من ضبط الأسعار والوقوف على نوعية السلع الزراعية المباعة والحد من انتشار تداول المخصبات والمبيدات الزراعية المحظور تداولها حفاظًا على حقوق المواطنين وحمايتهم من التلاعب بالسلع.

وأوضح المهندس ناصر أبو طالب، مدير مديرية الزراعة بالمنوفية، عن القيام بشن حملة تفتيشية مكبرة على محال بيع المبيدات والمخصبات الزراعية بالتنسيق التام مع شرطة مسطحات منوف، أسفرت عن ضبط 694 عبوة مختلفة الأحجام والأنواع من المبيدات المحظور تداولها والغير مسجلة لدى وزارة الزراعة، وتم تحرير محضر مخالفات بالمضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • تحرير 16 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • «لو تعرضت لمشاجرة».. كيف تتأكد من عدم تحرير محضر ضدك؟
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • تحرير 23 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • محلية إهناسيا ببني سويف: إزالة 418 حالة إشغال وتعد على الأرصفة
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع
  • رفع 572 حالة إشغال طريق مخالف بإيتاي البارود ودلنجات البحيرة
  • ضبط 694 عبوة مبيدات محظور تداولها بمنوف خلال حملة تفتيشية مكبرة
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024