حسم الرجاء الرياضي ثاني تعاقداته الشتوية، بضم الإيفواري هيرفي غاي، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الفتح الرياضي، ليواصل بذلك الفريق الأخضر تدعيم تركيبته البشرية، كأول الفرق المغربية دخولا للميركاتو الشتوي، الذي سيفتتح رسميا بالمغرب شهر يناير المقبل.

ونشر الرجاء الرياضي تدوينة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، تضم مجموعة من صور اللاعب الإيفواري بقميص الفريق، معلقا عليها بالقول، “يسعدنا الترحيب بهيرفي غاي.

. فلتنطلق الرحلة”.

وجاء التعاقد مع الإيفواري هيرفي غاي، لتعزيز خط الوسط للرجاء الرياضي خلال فترة الإياب من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، ومنافسة كأس العرش، على أمل العودة للمسابقات الإفريقية في الموسم المقبل، إذ ينتظر أن يقوم الفريق الأخضر بالتعاقد مع لاعبين آخرين في الأيام القليلة المقبلة.

ويحتل حاليا الرجاء الرياضي صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 27 نقطة، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه الجيش الملكي بنقطة واحدة، وأربع نقاط عن غريمه التقليدي الوداد الرياضي.

كلمات دلالية الانتقالات الشتوية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الانتقالات الشتوية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي الرجاء الریاضی

إقرأ أيضاً:

هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي

صادق المكتب المديري للوداد البيضاوي خلال اجتماع، الأحد، على تعيين هشام أيت منا، رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بالفريق.

كذلك جرى تعيين ادريس حسا رئيسا مؤقتا للوداد الرياضي، خلفا لعبد المجيد البرناكي، الذي تمت المصادقة على الاستقالة، التي كان قد قدمها الخميس الماضي، بعد 3 أشهر من تعيينه في كرسي الرئاسة.

وسيتولى هشام أيت منا منذ اليوم، إدارة أعمال فرع كرة القدم بشكل رسمي، إلى حين عقد الجمع العام من طرف المكتب المديري بداية الشهر القادم، حيث سيعلن عن الرئيس الجديد لنادي الوداد الرياضي يوم 3 يوليوز المقبل.

وقام أيت منا بعرض مفصل لمشروعه المرتقب، حيث أوضح أنه سيتم إبرام صفقات مع مستشهرين جدد لإنعاش خزينة النادي، والتعاقد مع شركات للألبسة الرياضية وافتتاح محل تجاري لأقمصة الفريق، فضلا عن تخصيص ميزانية لجميع فروع النادي.

وتعهد أيت منا، بالاستماتة في الدفاع عن مصالح الوداد، داخل المؤسسات الكروية والرياضية المختلفة، مع ضم لاعبين بجودة عالية، ومدرب على مستوى طموحات الجماهير.

كما طالب آيت منا بقليل من الصبر، وعدم استعجال التصحيح وعودة الوداد لوضعه السابق، معتبرا أن ذلك ليس سهلا، ويتطلب وقتا ومجهودات كبيرة.

وكان المكتب المديري للوداد الرياضي قد قبل جميع الطلبات المقدمة من طرف المرشحين الخمسة لرئاسة النادي، ويتعلق الأمر بكل من أنس كورامي، والناسك كرام، وهشام أيت منا، وعطيل توزر، وسعد الله ياسين.

ووجهت إدارة الوداد الرياضي، أمس السبت، الدعوة للمنخرطين لحضور الجمع العام المقرر يوم 3 يوليوز 2024، الذي يتضمن في جدول أعماله المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد وتقديم ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي لموسم ( 2023- 2024) مع استقالة الرئيس والمكتب المديري والمصادقة عليها من طرف الجمع العام ثم انتخاب الرئيس والمكتب الجديد.

كلمات دلالية الوداد الرياضي هشام أيت منا

مقالات مشابهة

  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • بوزوق هداف ويقود الرجاء البيضاوي للتتويج بكأس العرش
  • إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا
  • مصدر جامعي لـ"اليوم24": نهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي لا يزال قائما في موعده
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي