الوطن:
2024-07-03@04:16:59 GMT

تجديد منح 7 كليات في جامعة سوهاج شهادة الأيزو

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

تجديد منح 7 كليات في جامعة سوهاج شهادة الأيزو

هنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، القيادات بالجامعة، على ما حققوه من نجاحات، بتجديد حصول عدد 7 كليات على شهادتي الأيزو9001 و2015، من المجلس الوطني للاعتماد «إيجاك»، والمنتدي الدولي للاعتماد «IAF».

كذلك شهادة الأيزو21001 و2018 من المجلس الوطني للاعتماد «إيجاك»، وتمنى النعماني، دوام التميز لجميع كليات الجامعة، بهدف وصولها إلى المستوى العالمي.

الكليات الحاصلة على الشهادات

وأكد النعماني، أن كليات الجامعة التي حصلت على الشهادات هي: «العلوم، الطب، الآداب، التمريض، الزراعة، التجارة، والصيدلة»، وتمنى بذل مزيد من الجهد من أجل الاستمرار في التميز.

زيارة فريق مراجعين الجودة استمرت 4 أيام

وجدير بالذكر أن زيارة فريق مراجعين الجودة، استمرت 4 أيام، تم من خلالها منح الـ7 كليات الشهادات المميزة، لتصبح بذلك جامعة سوهاج هي الجامعة الأولى على مستوى الجامعات المصرية، التي تطبق الأيزو لإدارة المؤسسات التعليمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة سوهاج سوهاج محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

بدء التسجيل والقبول في 19 تخصصًا لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية غدًا

المناطق_واس

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بدء التسجيل والقبول لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي القادم 1446 هـ للسعوديين والمنح الداخلية، ابتداءً من غدٍ الاثنين الـ 25 من شهر ذي الحجة الحالي، وحتى الـ 3 من شهر محرم القادم، وذلك عبر موقعها الإلكتروني.

وبيّنت الجامعة أن القبول يشمل 9 كليات نظرية وعلمية بالجامعة، تشمل 19 تخصصًا في كليات الشريعة، والعقيدة والدعوة، والقرآن الكريم، والحديث الشريف، واللغة العربية والدراسات الإنسانية، والأنظمة والاقتصاد، إضافة إلى تخصصات كليات الهندسة، والحاسب الآلي، والعلوم، فيما ستعلن نتائج المرشحين وتأكيد القبول للسعوديين يوم 10 محرم القادم، فيما تعلن نتائج المرشحين من المنح الداخلية وتأكيد قبولهم يوم الـ 18 من شهر محرم القادم.

أخبار قد تهمك الجامعة الإسلامية تشارك ببراءة اختراع في معرض جنيف الدولي للاختراعات 19 أبريل 2024 - 4:28 صباحًا أكثر من 1800 مستفيد من مبادرة “عطاء يتجدد” بالجامعة الإسلامية 24 مارس 2024 - 9:37 مساءً

ودعت الجامعة المتقدمين إلى الاطلاع على شروط ومعايير القبول، والتخصصات المتاحة، وإجراءات الترشيح وآلية المفاضلة ومراحل التقديم عبر موقعها الإلكتروني.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • غدا.. انتهاء المرحلة الأولى للتقديم المبكر للالتحاق بكليات جامعة حلوان الأهلية
  • بالفيديو.. رئيس جامعة سوهاج: حكم الإخوان نفق مظلم و30 يونيو ثورة الشعب بكل فئاته
  • رئيس جامعة سوهاج في ذكرى 30 يونيو: "حكم الإخوان يشبه النفق المظلم" (فيديو)
  • رئيس جامعة سوهاج: 30 يونيو كانت ثورة للشعب بكل فئاته خوفا من ضياع مصر
  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • جامعة سوهاج تحقق تقدما كبيرا في تصنيف US.News الأمريكي
  • جامعة سوهاج تتقدم 56 مركزاً في تصنيف US.News الأمريكي
  • بدء التسجيل والقبول في 19 تخصصًا لمرحلة البكالوريوس بالجامعة الإسلامية غدًا