دبي:«الخليج»
في إطار جهود «هيئة كهرباء ومياه دبي»، لتعزيز الهوية الوطنية، نظمت اللجنة النسائية في الهيئة رحلة تثقيفية إلى «متحف الاتحاد»، أحد أهم المعالم التراثية والسياحية في إمارة دبي، بمشاركة نحو 60 موظفة.
والرحلات التثقيفية من الأنشطة الاجتماعية المهمة التي تحرص اللجنة على تضمينها في برنامجها السنوي، حيث تسهم في تحقيق التوازن بين حياة الموظفات المهنية والاجتماعية، وتعزيز التقارب الاجتماعي، بما ينعكس إيجاباً على سعادتهنّ.


وقالت فاطمة الجوكر، رئيسة اللجنة «تدعم اللجنة جهود الهيئة في تعزيز الهوية الوطنية بين الموظفين، وتوفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية ومحفزة تحقق التوازن بين الحياة العملية والاجتماعية. وأسهمت هذه الرحلة التثقيفية إلى المتحف، بما يحمله من قيمة تاريخية مهمة، في تعزيز وعي الموظفات من مختلف الجنسيات بتاريخ دولة الإمارات، ومراحل تأسيس الاتحاد على يد الآباء المؤسسين، لتبدأ في عام 1971 مسيرة البناء والتنمية لدولة أصبحت نموذجاً متميزاً في التقدم والرقي والحضارة».
وأعربت موظفات الهيئة اللواتي شاركن في الرحلة، عن سعادتهنّ بزيارة هذا المعلم التاريخي الذي يروي تاريخ وأمجاد دولة الإمارات ويتضمن رسائل وقصصاً ثقافية وحضارية ملهمة ومعلومات قيّمة عن مراحل تأسيس الاتحاد ودستور الدولة، وتفاصيل نادرة تعكس روح الآباء المؤسسين ورؤية القيادة الرشيدة. كما أشدن بجهود اللجنة في تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تسهم في تعزيز التواصل مع زميلاتهنّ من مختلف قطاعات الهيئة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة كهرباء ومياه دبي إمارة دبي ديوا

إقرأ أيضاً:

بريطانيا تنظم رحلة جوية لمساعدة رعاياها على مغادرة لبنان.. متى موعدها؟

عممت السفارة البريطانية في بيروت تصريحا لوزير الخارجية ديفيد لامي، أعلن فيه "أن الحكومة البريطانية نظمت بالامس رحلة جوية من لبنان لمساعدة المواطنين البريطانيين الراغبين في المغادرة بعد تصاعد وتيرة العنف في المنطقة".

ولفتت السفارة الى ان " الرحلة الجوية، للمساعدة في تلبية أي طلب إضافي للمواطنين البريطانيين وأفراد أسرهم الراغبين في مغادرة لبنان.

ومن المقرر أن تغادر الرحلة بيروت يوم الأربعاء 2 تشرين الاول. وستعتمد أي رحلات اضافية في الأيام المقبلة على الطلب والوضع الأمني على الأرض.

وسيتم إعطاء الأولوية في هذه الرحلة للمواطنين البريطانيين الاكثر حاجة.

والمؤهلون هم: المواطنون البريطانيون وزوجاتهم أو شركائهم والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما. و يجب أن يحمل الركاب جميعهم وثيقة سفر صالحة. سيحتاج أفراد الاسرة  ممن هم ليسوا مواطنين بريطانيين إلى تأشيرة أو إذن صالح للدخول أو البقاء لمدة تزيد عن 6 أشهر.

من المقرر أن تغادر الرحلة مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت يوم الأربعاء 2 تشرين الاول.

مقالات مشابهة

  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة بمشاركة 500 طالب وطالبة
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة الرئاسية"بداية"
  • تمريض سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بأهداف ومحاور مبادرة "بداية" بمشاركة 600 طالب وطالبة
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • بريطانيا تنظم رحلة جوية لمساعدة رعاياها على مغادرة لبنان.. متى موعدها؟
  • تمريض سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتعريف بأهداف ومحاور مبادرة "بداية"
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • تعليم الفيوم تنظم رحلة علمية إلى المؤسسات العسكرية
  • تعليم الفيوم تنظم رحلة علمية للطلاب إلى المؤسسات العسكرية
  • وحدات تكافؤ الفرص تنظم 14 ندوة تثقيفية بالشرقية