في أعقاب عدم اعتماد المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، على اللاعب المالي أليو ديانج في المباريات الأخيرة، تكشف التقارير الصحفية أن ديانج قد يواجه مصيرًا مختلفًا خلال الفترة المقبلة.

 تبدو الإشارات واضحة إلى أنه تم استبعاد ديانج من خطط المدرب بشكل نهائي، ويُعتقد أن هذا يمهد الطريق لرحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

قرار عاجل من مدرب الأهلي بعد الفوز بالسوبر المصري.. إعرف الحكاية إعلامي يحرج كهربا علي الهواء: هتدفع الغرامة إمتي؟.. ورد مفاجأة من اللاعب ميعرفش حاجة.. رسالة نارية من رضا عبد العال لـ إمام عاشور تعليق مفاجئ من أحمد شوبير على خطأ ابنه في مباراة الأهلي وفيوتشر

وأكدت التقارير أن هناك ارتباطًا قويًا بين اسم أليو ديانج والدوري القطري، حيث يُشاع أنه قد ينضم إلى نادٍ في قطر في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت بعض التقارير بوجود اهتمام من أندية أوروبية بالتعاقد مع اللاعب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتقالات الشتوية الأهلي وفيوتشر احمد شوبير رضا عبد العال مارسيل كولر مباراة الأهلي وفيوتشر ديانج

إقرأ أيضاً:

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 

 

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر يركز على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الفريق.

بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر

 


وقال محمد بركات في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر يعمل على الأمور الانضباطية بنسبة 100% داخل غرفة ملابس الأهلي".


وأضاف: "مارسيل كولر يضحك مع اللاعبين، ولكن عندما يدرك أن هناك لاعب يفكر أو يحاول في الاعتراض علنًا أو سرًا، تكون له وقفة معه".


وتابع: "مارسيل كولر بيقرص ودن اللاعب مثلما حدث مع محمود كهربا، وبعد ذلك يعود عن هذا الموقف، ولا يتحامل على أحد اللاعبين، وهذه سياسة جيدة، وتؤدي للنجاح".


وأكمل: "كولر لا يشخصن الأمور، اللاعب يأخذ عقوبته، ثم يعود لمكانته، ولكن مكانته ستكون بناءً على مستواه في التدريبات، وإذا شعر أن اللاعب بيتدلع يتدخل ويعاقبه".


وواصل: "سياسة مارسيل كولر ناجحة مع النادي الأهلي، هو يحسم المباريات مبكرًا، ويبدأ بعد ذلك في منح الفرص لجميع اللاعبين، وهم جميعًا في حالة فنية جيدة، مثل أفشة وعمر كمال عبد الواحد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "أريد من مارسيل كولر منح فرصة أكبر لمحمد الضاوي كريستو، هو لاعب مميز للغاية، ويستطيع أن يفيد الأهلي كثيرًا، ولكنه مبتعد عن المشاركة في المباريات".
 

مقالات مشابهة

  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • كولر يفتح الطريق لرحيل نجم الأهلي في الصيف.. لاعب مفاجأة
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا