المناطق_متابعات

تستضيف إمارة رأس الخيمة يومي 27 و28 فبراير القادم فعاليات الدورة الحادية عشرة من “قمة العرب للطيران”، الحدث الرائد لقطاع الطيران والسياحة في المنطقة، تحت شعار ” استشراف مستقبل السفر”.

 

أخبار قد تهمك متحدث مركز الملك سلمان للإغاثة: حتى 31 أكتوبر وبتكلفة إجمالية تجاوزت 6.5 مليارات دولار.

. استطاع مركز الملك سلمان للإغاثة تنفيذ أكثر من 2670 مشروعا 29 ديسمبر 2023 - 3:39 مساءً أمير منطقة الحدود الشمالية: الخطاب الملكي منهج يسير عليه كل أبناء المملكة ويستلهمون من خلاله المنطلقات والاستراتيجيات 29 ديسمبر 2023 - 3:04 مساءً

 

وتهدف هذه القمة السنوية، التي تنعقد بالتعاون مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، إلى حفز التغيير العالمي الذي يشهده القطاع، ودفع عجلة الابتكار والاستثمار والاستدامة، وتعزيز تجربة العملاء.

 

 

 

وستجمع “قمة العرب للطيران 2024” نخبة من قادة القطاع وصنّاع القرار والخبراء والمبتكرين لتبادل المعرفة، وإقامة الشراكات، وإرساء معايير جديدة لمستقبل قطاع الطيران والسفر إقليمياً وعالمياً. وسيتم تقديم رؤى مبتكرة حول الثورة الرقمية ودورها في إعادة صياغة هذا القطاع الحيوي مع التركيز على استخدام الذكاء الاصطناعي في الطيران والسياحة. وتركز الجلسات الحوارية لهذا الحدث على التزام القطاع بمستقبل أكثر استدامة من خلال التركيز على المعايير البيئية والاجتماعية المستدامة وحوكمة الشركات، والحد من الانبعاثات الكربونية، واعتماد وقود الطيران المستدام.

 

 

ومع أجندتها الغنية من الجلسات الحوارية التفاعلية والكلمات الرئيسية المهمة وورش العمل والمساحة المخصصة للمعرض، تبشّر القمة بصياغة مفاهيم جديدة للوجهات وتجارب المسافرين؛ حيث يناقش قادة القطاع تغير توقعات المستهلكين، وكيف يمكن للشركات التكيف معها، فضلاً عن الاستراتيجيات العملية للارتقاء بقدرات المواهب والكوادر القيادية في بيئةٍ سريعة التغير.

 

 

وتتضمن أعمال القمة جلسة حوارية حول “رواد الاستثمارات المستقبلية”، حيث ستتم مناقشة الحلول المالية وآفاق الأعمال التي ترسم ملامح الأسواق والفرص والتوجهات المستقبلية في هذا القطاع.

 

 

وبهذه المناسبة، قال سعادة راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “يسرنا مواصلة شراكتنا لاستضافة ’قمة العرب للطيران‘ التي توفر لقادة القطاع منصة مهمة لمناقشة توقعات المستهلكين المتغيرة، والممارسات المستدامة، وتبني التقنيات المتطورة. ونتطلع خلال هذا الحدث إلى خوض مناقشات مثمرة تدعم مساعينا المستمرة لترسيخ مكانة رأس الخيمة كوجهةً عالميةً للسفر والسياحة في المستقبل”.

 

 

 

من جانبه، قال فريدريكو فيرنانديز، منظم قمة العرب للطيران: “’قمة العرب للطيران 2024‘ ليست مجرد حدث فحسب، بل هي منظومة قوية وملتقى فكري يجمع تحت مظلته ألمع العقول لرسم مستقبل قطاع السفر. ونستعد لبدء حوارات معمقة نستفيد فيها من خبرات أصحاب الاختصاص والمبتكرين حول الفرص والتحديات التي تواجه قطاع الطيران والسياحة العالمي مع التركيز على المنطقة العربية كقوة دافعة لتحقيق ذلك المستقبل المنشود”.

 

 

 

بدوره، قال تيرو تاسكيلا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة “بيوند”: “نسعى من خلال شراكتنا مع ’قمة العرب للطيران 2024‘ إلى بلوغ آفاق جديدة معاً؛ ليس فقط كقادة لهذا القطاع، بل كأعضاء فاعلين في مجتمع الطيران. ويعتبر هذا التعاون دليلاً ملموساً على التزامنا ببناء علاقات متميزة، وتعزيز الابتكار، وترسيخ مكانة ناقلتنا كجزء رئيسي من هذا المجتمع.

 

 

 

وسنعيد معاً تعريف مستقبل السفر الفاخر، ونرتقي به نحو مزيد من التميز”.

 

 

وركزت نسخة عام 2023 من القمة، والتي اختتمت أعمالها في مارس الماضي، على الطيران المستدام كمحفز للنمو، ودعت إلى مزيد من التعاون بين جميع أصحاب المصلحة لتسريع مسار التحول إلى الحياد الكربوني، وتقديم حلول مستدامة لتلبية الطلب المتنامي على السفر حول العالم.

 

 

 

وبدعم من شركاء القطاع الدوليين – بمن في ذلك “إيرباص”، و”سي إف إم إنترناشيونال”، و”كولينز أيروسبيس”، و”أكاديمية T3 للطيران”، و”تشوز”، وغيرهم- يمكن للمشاركين في قمة العرب للطيران 2024 استكشاف أفضل ممارسات قطاع السياحة والطيران والمطارات عبر مجموعة متنوعة من ورش العمل والجلسات الاحترافية بقيادة خبراء متخصصين، ومختبر المبتكرين، وغيرها.

29 ديسمبر 2023 - 3:34 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد29 ديسمبر 2023 - 2:12 مساءًخطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي أهم الاخبار29 ديسمبر 2023 - 1:54 مساءً“أرويا كروز” تُكشف أول سفينة سياحية ضمن أسطولها في المملكة أبرز المواد29 ديسمبر 2023 - 11:23 صباحًاالسودة.. الأقل حرارة في المملكة اليوم بـ3 درجات مئوية أبرز المواد29 ديسمبر 2023 - 7:35 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة أبرز المواد29 ديسمبر 2023 - 12:21 صباحًاالديوان الملكي: وفاة الأميرة العنود بنت سعود بن عبدالله آل سعود بن فيصل بن تركي آل سعود29 ديسمبر 2023 - 2:12 مساءًخطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي29 ديسمبر 2023 - 1:54 مساءً“أرويا كروز” تُكشف أول سفينة سياحية ضمن أسطولها في المملكة29 ديسمبر 2023 - 11:23 صباحًاالسودة.. الأقل حرارة في المملكة اليوم بـ3 درجات مئوية29 ديسمبر 2023 - 7:35 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة29 ديسمبر 2023 - 12:21 صباحًاالديوان الملكي: وفاة الأميرة العنود بنت سعود بن عبدالله آل سعود بن فيصل بن تركي آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية: الخطاب الملكي منهج يسير عليه كل أبناء المملكة ويستلهمون من خلاله المنطلقات والاستراتيجيات متحدث مركز الملك سلمان للإغاثة: حتى 31 أكتوبر وبتكلفة إجمالية تجاوزت 6.5 مليارات دولار.. استطاع مركز الملك سلمان للإغاثة تنفيذ أكثر من 2670 مشروعا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مرکز الملک سلمان للإغاثة رأس الخیمة فی المملکة سعود بن آل سعود

إقرأ أيضاً:

أداة بـ”يوتيوب” تزيل الموسيقى المحمية

المناطق_متابعات

أصدرت منصة يوتيوب أداة محدثة لمنشئي المحتوى، تمكنهم بسهولة من إزالة أي موسيقى محمية بحقوق التأليف من مقاطع الفيديو، دون التأثير في أي صوت آخر، مثل الحوارات أو المؤثرات الصوتية.

وتهدف أداة “Erase Song” المدعومة بالذكاء الاصطناعي، للكشف عن الموسيقى المحمية بحقوق التأليف، وإزالتها من المقاطع.

أخبار قد تهمك حظر أمريكي لأحد مكونات المشروبات الغازية 6 يوليو 2024 - 3:30 مساءً دراسة تؤكّد ارتباط التدخين بالخرف 6 يوليو 2024 - 3:28 مساءً

وعلى الرغم من أنها ليست دائمًا دقيقة في إزالة الأغاني المحمية، إلا أنها تمثل خطوة نحو حل مشكلة مطالبات حقوق التأليف في مقاطع الفيديو.

كما تمكن منشئي المحتوى من تحديد “كتم كل الأصوات في المقاطع المتعلقة بالمطالبة” لإسكات أجزاء الفيديو التي قد تحتوي على مواد محمية بحقوق التأليف، كما يمكنهم قطع الجزء المتأثر، أو استبدال الأغنية بأخرى معتمدة في مكتبتهم الصوتية.

ويسعى يوتيوب بهذه الخطوة لتسهيل عملية إزالة الأغاني من مقاطع الفيديو، وتقديم حل لمشكلة مطالبات حقوق التأليف، كما لا يمكن لمنشئي المحتوى تحقيق الدخل من هذا الفيديو المحدد حتى يتم حل المطالبة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 يوليو 2024 - 3:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 يوليو 2024 - 10:53 صباحًاسامسونغ تحقق أرباحا استثنائية بفضل الطلب القوي على الرقائق علوم وتكنولوجيا6 يوليو 2024 - 1:26 صباحًاكشافة المملكة المشاركين في المخيم العالمي.. مستوى مبهر وشغف بالعلوم والتكنولوجيا أبرز المواد6 يوليو 2024 - 12:59 صباحًا48 % زيادة انبعاثات «جوجل» الكربونية في 5 سنوات علوم وتكنولوجيا5 يوليو 2024 - 5:53 مساءًتحديثات جوجل تغلق المواقع الصغيرة أبرز المواد5 يوليو 2024 - 2:30 مساءًالصين تطلق مجموعة أقمار اصطناعية جديدة6 يوليو 2024 - 10:53 صباحًاسامسونغ تحقق أرباحا استثنائية بفضل الطلب القوي على الرقائق6 يوليو 2024 - 1:26 صباحًاكشافة المملكة المشاركين في المخيم العالمي.. مستوى مبهر وشغف بالعلوم والتكنولوجيا6 يوليو 2024 - 12:59 صباحًا48 % زيادة انبعاثات «جوجل» الكربونية في 5 سنوات5 يوليو 2024 - 5:53 مساءًتحديثات جوجل تغلق المواقع الصغيرة5 يوليو 2024 - 2:30 مساءًالصين تطلق مجموعة أقمار اصطناعية جديدة حظر أمريكي لأحد مكونات المشروبات الغازية حظر أمريكي لأحد مكونات المشروبات الغازية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أداة بـ”يوتيوب” تزيل الموسيقى المحمية
  • “الميزب” و”المشراب” يبهران زوار “الخيمة النجرانية”
  • استشاري في أمراض القلب: “الفرقعة الكهربائية” عند ملامسة جسم لآخر لا تدل على وجود كهرباء “زائدة”
  • أول تصريح وظهور.. بزشكيان “سنمد يد الصداقة للجميع”
  • “حماد” يقرر يوم الأحد القادم عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • “الجنبية” بموروثها الشعبي الأصيل تستهوي زوار الخيمة النجرانية
  • سماعات آيربودز مزودة بكاميرا.. جديد “غير تقليدي” من آبل
  • “كفى” تستهدف نصف مليون من أهالي مكة لتعريفهم بأضرار المخدرات
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • “أمانة الشمالية” تكافح آفات الصحة العامة في 13 حديقة وتعالج 12,011 من النفايات برفحاء