موقع 24:
2024-09-19@11:24:49 GMT

حصاد 2023.. نوير يتحدث عن معاناته وخططه المستقبلية

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

حصاد 2023.. نوير يتحدث عن معاناته وخططه المستقبلية

يعتقد قائد فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، مانويل نوير، أن عام 2023، الذي عانى خلاله من عدة صعوبات، جعله يشعر بأنه أقوى.

وأصيب حارس المرمى الألماني المخضرم (37 عاماً) بكسر في ساقه أثناء قيامه بالتزلج عقب خروج منتخب ألمانيا من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم بقطر في ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي.


وكانت مسيرة نوير مع الساحرة المستديرة مهددة، لكنه كافح للعودة إلى تشكيلة بايرن في الأشهر الأخيرة، ويبدو في طريقه لاستعادة مكانته لحراسة عرين منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، التي تقام على الملاعب الألمانية في يونيو (حزيران) المقبل.
وقال نوير في تصريحات لصحيفة "مونشنر ميركور/تي زد" الألمانية: "لقد شكلني هذا العام بالتأكيد أكثر من أي وقت مضى. لقد كان عاماً متطرفا. إذا نظرنا إلى الوراء، فأنا ممتن حقا للكثير من الأشياء".
ومدد نوير عقده مع بايرن، حامل لقب الدوري الألماني في المواسم الـ11 الأخيرة، حتى 30 يونيو (حزيران) 2025، لكنه لا يريد أن يضع لنفسه حداً زمنياً لمشواره الكروي.
شدد نوير "لا تزال لدي أهداف رياضية في ذهني، الأمر الذي سيستغرق بعض الوقت أيضاً. لم أقل مطلقا أنني سألعب حتى أبلغ 40 عاماً، بل سألعب طالما استمتع بذلك، وطالما كنت قادراً أيضاً على العطاء ويتملكني الشغف للقيام بذلك".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة حصاد 2023

إقرأ أيضاً:

وكيل «زراعة سيناء»: مساحات زراعة الزيتون تصل إلى 21 ألف فدان

أشاد جمال الدع وكيل وزارة الزراعة بشمال سيناء باتساع مساحات زراعة الزيتون، موضحا أنّ الزيتون هو المحصول الاستراتيجي في المحافظة.

ارتفاع حصاد الزيتون بسيناء

وأضاف «الدع»، خلال مداخلة هاتفية عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ سيناء بلغت مساحات زراعة الزيتون 21 ألف فدان، مشيدا بجهود الدولة في ذلك من خلال المشروعات التنموية التي أطلقتها.

جهود الدولة في تطوير سيناء

وواصل، أنّ سيناء شهدت تطورات كثيرة منذ إنشاء الرئيس عبدالفتاح السيسي محطة معالجة بحر البقر واستهداف مشروع زراعة 200 ألف فدان في منطقة شرق القناة بالمنطقة الموازية لشرق البحيرات وامتدادا إلى وسط سيناء.

حصاد 2.5 طن زيتون

وواصل أنَّ أرض سيناء خصبة لزراعة الزيتون، مشيرا إلى أنّه جرى حصاد الزيتون وبلغ 2.5 طن من زراعة 21 ألف فدان، لافتا إلى أنّ الإنتاج المفترض كان أكثر ولكن تسببت التغيرات المناخية في تأثيرات كبيرة.

مقالات مشابهة

  • ليس الأطفال فقط.. فوائد حليب الأم تمتد للكبار أيضا
  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشنا مع الجانب المصري أيضا الخطط المتعلقة باليوم التالي لوقف إطلاق النار في غزة
  • نوير يكشف مصيره من مواجهة فيردر بريمن
  • وكيل «زراعة سيناء»: مساحات زراعة الزيتون تصل إلى 21 ألف فدان
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • في سوريا أيضاً... إنفجار أجهزة pager بعناصر حزب الله
  • يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر
  • تين هاج عن لقب البريميرليج: الكؤوس مهمة أيضا
  • نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب
  • لأول مرة منذ سنوات... عدد موظفي القطاع المصرفي الألماني يرتفع في 2023