صحافة العرب:
2024-07-08@08:46:17 GMT

- عاجل.. ريال مدريد يعلن رحيل " الصخرة "

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- عاجل.. ريال مدريد يعلن رحيل ' الصخرة '

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل ريال مدريد يعلن رحيل الصخرة، أعلن فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني خلال الساعات القليلة الماضية رحيل واحد من أبرز لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي الجاري،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. ريال مدريد يعلن رحيل " الصخرة "، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. ريال مدريد يعلن رحيل " الصخرة "

أعلن فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني خلال الساعات القليلة الماضية رحيل واحد من أبرز لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

غرناطة يضم خيسوس فاييخو 

وأعلن فريق نادي غرناطة اليوم السبت توصله لإتفاق مع إدارة الملكي ريال مدريد بشأن ضم مدافعه خيسوس فاييخو وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وعبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت نشر نادي غرناطة أنه من المقرر أن يلعب فاييخو في صفوف الفريق وذلك للمرة الثانية في مسيرته حيث بدأ مع سرقسطة واعير لآينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا قبل أن يلعب لوولفرهامبتون في البريميرليج وأعير لغرطانة 2020-2021.

وشارك اللاعب مع غرناطة في 51 مباراة نجح خلالهم في لعب دور بارز ببطولة الليجا وكأس ملك إسبانيا مع الدوري الأوروبي قبل العودة للملكي خلال العام 2021 ولم يشارك سوى في اربعة مباريات فقط.

كم عدد بطولات فاييخو مع ريال مدريد

وتوج فاييخو مع الريال بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني مع لقبين في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وبطولة السوبر الأوروبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد عاجل ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي

ودعت البرازيل ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بخسارتها أمام الأوروغواي المنقوصة عدديا 2-4 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما دون أهداف في الوقت الأصلي، السبت، في لاس فيغاس، نيفادا.

وتلتقي الأوروغواي التي أكملت آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد، ناهيتان نانديس، في نصف النهائي مع كولومبيا التي سحقت بنما بخماسية نظيفة بقيادة المخضرم، خاميس رودريغيس. وفي نصف النهائي الثاني تلعب الأرجنتين حاملة اللقب مع كندا.

وأخفق الفريقان بالتسجيل في المباراة التي غاب عنها نجم هجوم البرازيل، فينيسيوس جونيور، بسبب إيقافه ولعب بدلا عنه المراهق إندريك للمرة الأولى أساسيا مع "سيليساو".

ابن السابعة عشرة الذي سينضم إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة مقابل 64 مليون دولار، راوغ مدافعي الأوروغواي، لكنه وقع ضحية لصلابة وأحيانا خشونة خصومه.

وارتكب لاعبو الأوروغواي 26 خطأً من أصل 41، بينها ركلة خطيرة لنانديس على كاحل رودريغو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 74.

لكن رجال المدرب الأرجنتيني، مارسيلو بييلسا، صمدوا حتى نهاية الوقت الأصلي.

وفي ركلات الترجيح، أوقف حارس الأوروغواي، سيرخيو روتشيت، كرة المدافع، إدير ميليتاو، قبل أن ترتد تسديدة، دوغلاس لويس، من أسفل القائم.

ولم تكن صدة، أليسون بيكر، لركلة، خوسيه ماريا خيمينس، كافية، لتودّع البرازيل البطولة بفوز يتيم من أربع مباريات، على الباراغواي 4-1 في دور المجموعات حيث تعادلت مع كوستاريكا 0-0 وكولومبيا 1-1.

واستبعد المدرب، دوريفال جونيور (62 عاما)، عن قائمة البرازيل في هذه البطولة، لاعب الوسط كازيميرو، المهاجمين غابريال جيزوس وريشارليسون، والمدافع المخضرم تياغو سيلفا، فيما يغيب حارس مانشستر سيتي الإنكليزي إيدرسون بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • تطورات انتقال ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • الأوروجواي تطرد «السامبا» من «كوبا أميركا»
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي
  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا