بدأت بعد ظهر اليوم الجمعة عملية الاقتراع في انتخابات التجديد الكلي لنادي قضاة أسيوط، والتي يتنافس فيها 3 مرشحين على مقعد رئيس مجلس الإدارة النادي و12 مرشحا على مقاعد الأعضاء.

وشهد مقر نادي القضاة اقبالا ملحوظا من المستشارين والقضاة لاختيار رئيس مجلس ادارة النادي و3 مرشحين على مقاعد المستشارين و 3 مرشحين على مقاعد رؤساء المحاكم والقضاة.

تجرى الانتخابات تحت إشراف اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار أحمد محمود عبدالرحمن رئيس محكمة الاستئناف بأسيوط .

اليوم .. انتخابات التجديد الكلي لنادي قضاة أسيوط محافظ أسيوط يناقش المشروعات التنموية وخطط التطوير مع أعضاء النواب والشيوخ.. صور



ويتنافس على مقعد رئيس مجلس إدارة النادي 3 مرشحين هم المستشار محمد ابوسيف، رئيس مجلس إدارة نادي قضاة أسيوط السابق، والمستشار عمر غانم، نائب رئيس محكمة النقض، والمستشار أسامة عبدالمعز، نائب رئيس محكمة النقض.

بينما يتنافس على مقعد المستشارين 6 مرشحين وهم المستشار أحمد عيسى كدواني والمستشار محمد ماهر فرغلي، والمستشار خالد الطاهر والمستشار أحمد عبدالراضي والمستشار هشام قرشي والمستشار محمود طايع وذلك لاختيار 4 منهم .
وعلى مقاعد رؤوساء المحاكم والقضاة يتنافس 6 مرشحين وهم: المستشار طاهر ابوزيد والمستشار حسام البدري و المستشار محمود يحيي، والمستشار أحمد مراد، والمستشار محمد عكاشة والمستشار عصام عزوز وذلك لاختيار 4 منهم .

جدير بالذكر أن من لهم حق التصويت 1121 مستشار وقاضي أعضاء الجمعية العمومية بنادي القضاة في أسيوط.

٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٣٠٠٤ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٩٤٤ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٧٥٤ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٩٢٧ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٦١٩ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٤٢٩ ٢٠٢٣١٢٢٩_١٣٢٢١٦

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط مجلس إدارة نادي القضاة المستشار أحمد على مقاعد رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

بشأن لبنان.. طلب عاجل من إيران لمجلس الأمن الدولي

دعت إيران لعقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي على خلفية الهجمات الإسرائيلية في لبنان التي أسفرت عن مقتل الأمين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله.

وجاء في بيان للبعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة أن "جمهورية إيران الإسلامية تدين بحزم هذه الأعمال العدوانية الجبانة. ونظرا للعواقب الخطيرة على السلام والأمن في المنطقة وعلى الساحة الدولية، تدعو جمهورية إيران الإسلامية مجلس الأمن لإدانة أعمال إسرائيل بشكل واضح وحازم".

وتابع البيان: "إضافة إلى ذلك تدعو إيران مجلس الأمن إلى عقد اجتماع طارئ لبحث العدوان الإرهابي الإسرائيلي والفظائع المستمرة التي يرتكبها النظام الإسرائيلي في لبنان والمنطقة بأسرها".

ويأتي ذلك على خلفية الضربات المكثفة على الضاحية الجنوبية لبيروت ومواقع أخرى، ولتي أسفرت عن استشهاد الأمين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله وعدد من القياديين الآخرين في حزب الله. 

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • مجلس النواب يفتتح دور الانعقاد الخامس الثلاثاء وانتخابات اللجان النوعيه الأربعاء
  • انتخابات اللجان الأربعاء.. ننشر تفاصيل أولى جلسات دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل افتتاح العام الجامعى الجديد وتحية العلم فى أول أيام الدراسة
  • بشأن لبنان.. طلب عاجل من إيران لمجلس الأمن الدولي
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد تحية العلم واستقبال الطلاب فى أول أيام العام الجامعي الجديد بالجامعةالأهلية  
  • حسني بي: يجب أن يكون أغلبية أسماء الأعضاء الـ 6 المترشحين لمجلس إدارة المركزي من الاقتصاديين