الرياض

أفاد محلل الطقس والأحوال الجوية عادل القازنلي، بأن المركز الوطني للأصاد يتوقع هبوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من المملكة.

وقال القازنلي في تصريحات لـ قناة “الإخبارية”:” أن هناك أجواء ماطرة على العاصمة الرياض تمتد إلى الغد، ويصحبها زخات من البرد في الليل.”

وأكد أن المنطقة الشرقية ستشهد اليوم وغدا السبت أمطارًا غزيرة، طبقا لتوقعات المركز الوطني للأرصاد، إلى جانب المناطق الشمالية من المملكة.

فيديو | محلل الطقس عادل القازنلي: صباح الأجواء الجميلة الماطرة على الرياض وتستمر إلى الغد.. والمنطقة الشرقية تشهد اليوم وغدا أمطارا غزيرة#الإخبارية pic.twitter.com/LID0v4C5xE

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) December 29, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمطار الأحوال الجوية الرياض المملكة المناطق الشمالية

إقرأ أيضاً:

شيري عادل في زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات

استقبل مركز راشد لأصحاب الهمم  الفنانة شيري عادل  وكان في مقدمة الاستقبال السيدة مريم عثمان المؤسسة والمديرة العامة للمركز وعدد من الأطفال الذين استقبلوها بالترحاب والورود، لتبدا شيري بعد ذلك جولة داخل المركز تفقدت فيه غرف الدراسة للأطفال وكيفية تعليمهم وأيضا غرفة الأنشطة وما يدور بداخلها وكيفية تنمية مهارات الأطفال.

كما شاهدت أرشيف المركز الذي احتفل بمرور ٣٠ عام على إنشائه وزاره كثير من نجوم ومشاهير العالم مثل شاروخان وسليمان خان، عادل امام، محمود عبد العزيز وكثير من المشاهير.

وفي نهاية الجولة فاجي طلاب المركز شيري عادل باستعراض جميل علي اغنيتها الشهيرة (انا اما بحب اتسلي ) والتي قدمتها في صغرها لتكون دعاية حمله " مهرجان القراءة للجميع " وقامت شيري بالرقص والغناء معهم، وفي نهاية الزيارة قامت السيدة مريم عثمان بتكريم شيري وحصولها علي درع المركز.

 آخر أعمال شيري عادل 

 

يذكر أن آخر أعمال شيري عادل كان مشاركتها في مسلسل الوصفة السحرية الذي يعرض حاليًا على قناة dmc، وتدور أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" في إطار درامي اجتماعي مثير حول المشاكل الزوجية، من خلال مجموعة أصدقاء من فئات عمرية مختلفة يقطنون في "كومباوند" واحد، ويتداول فيما بينهم كتاب بعنوان “الوصفة السحرية.. لزواج ناجح” لتتفقن سيدات الكومباوند على تطبيق الكتاب في حياتهم الزوجية، وبعد زواج شيري عادل، من عمر الشناوي خلال الأحداث يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع.

 فتتخذ على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، فيما يجسد إسلام جمال دور صديق عمر الشناوي والذي له خط درامي أخر بمشكلة زوجية مع زوجته التي تجسدها الفنانة بسمة داوود، وتربطها علاقة صداقة بشيري عادل.

 

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلا من: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.
 

مقالات مشابهة

  • سقوط برد وأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من الدولة
  • الأرصاد يتوّقع أجواء غائمة جزئياً وحار نسبياً على عدد من المحافظات
  • #الطقس: توقعات برياح نشطة على المدينة المنورة ومكة المكرمة تمتد على طول الطريق الساحلي الواصل لجازان كذلك على نجران. وهطول أمطار رعدية تسبق برياح نشطة على جازان وعسير. وتبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على الشرقية.
  • شيري عادل في زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات
  • اندلاع حريق في مستوطنة والنيران تمتد لمعسكر للجيش / فيديو
  • الوطني للأرصاد: فرصة لتكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • محلل الطقس: فرص هطول الأمطار الصيفية تبدأ على مرتفعات الجنوب والرياض
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة على منطقة جازان