أعلن توجيه الصحافة والإعلام التربوي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، نتيجة مسابقة " نشرة الأخبار المصورة" علي مستوي المديرية، للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2023/2024، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد السيد، وكيل تعليم قنا، وإشراف صابر عبد الحميد زيان، مدير عام الشؤون التنفيذية، و على حزين مدير إدارة الخدمات والأنشطة، و رمضان بلال موجه أول الصحافة بتعليم قوص، ومحمود مرغني، موجه عام الصحافة والإعلام التربوي.

وأسفر التقييم، عن فوز مدارس إدارة قوص الثانوية بالثلاث مراكز الأولى على مستوى المديرية بمسابقة نشرة الأخبار المصورة، وتصعيد مدرسة قوص الثانوية العسكرية لتمثيل محافظة قنا جمهورياً، بحسب عبد الله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية.

كانت إدارة قوص التعليمية قد شاركت بمسابقة نشرة الأخبار المصورة التى تنظمها الإدارة المركزية للأنشطة الثقافية بوزارة التربية والتعليم بمدارس " قوص الثانوية العسكرية - جراجوس الثانوية المشتركة - شركة السكر الثانوية بنات" وفازت جميعها بالمراكز الأولى حسب الترتيب، ما أدى لتصعيد مدرسة قوص الثانوية العسكرية لتمثيل المديرية جمهورياً.

ومن جانبه أكد عبد الله القبانى مدير عام تعليم قوص، إن الإدارة ممثله فى إدارة الخدمات والأنشطة التربوية تعمل جاهده من خلال فريق عمل مهنى لدعم كافة الانشطة بل والتنافس وتمثيل محافظة على مستوى الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تعليم قنا إدارة قوص التعليمية الإعلام التربوي قوص الثانویة

إقرأ أيضاً:

مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة

أعلن مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المخا، عن إغلاق 5 مخابز وأفران مخالفة لقرارات المكتب ولوائح تنظيم العمل التجاري. 

وذكر مدير مكتب الصناعة والتجارة خالد البركاني، أنّه تمّ اتخاذ هذا القرار بعد قيام فرق التفتيش بعمليات ميدانية مكثفة رصدت تلاعبات في أوزان القرص الروتي والرغيف، وعدم التزام أصحاب المخابز والأفران بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل.

وأكد لنيوزيمن أنّ المكتب سيواصل حملاته الميدانية للتأكد من التزام جميع المخابز والأفران بالأوزان الرسمية، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضدّ المخالفين.

وفي سياق متصل، حذّر مدير المكتب أصحاب المحال التجارية من بيع سلع تالفة أو فاسدة أو مقرّبة الصلاحية أو غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك لسوء التخزين.

وشدّد على أنّه سيكثف الرقابة على الأسعار وضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدّ المخالفين.

كما حذّر الموردين وتجار الجملة من توريد أو بيع سلع قريبة الانتهاء في أسواق المديرية، مؤكّداً على مصادرة هذه السلع واتخاذ الإجراءات القانونية بحقّ المتورطين.

ودعا الموردين ووكلاء الشركات وتجار الجملة إلى نقل البضائع بطرق سليمة تحفظها من التلف، خاصة تلك التي تتطلب تبريدًا مثل: مشتقات الألبان واللحوم المجمدة والأدوية، وذلك في ظلّ ارتفاع درجات الحرارة.

وتقدم مدير المكتب بالشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية في المديرية، ممثلةً بمدير عام المديرية، على اهتمامها ودعمها لتسهيل مهام المكتب والوقوف على أي معوقات تعيق عمله الرقابي.

كما تقدم بالشكر للجهات الأمنية، ممثلةً بقيادة قطاع أمن الساحل، على تعاونها المستمر لتسهيل عمليات الضبط التي يقوم بها المكتب في مختلف المجالات.

وأكد أنّ هذه الجهود تأتي في إطار حرص السلطة المحلية ومكتب الصناعة والتجارة والجهات الأمنية على توفير الأمن الغذائي للمواطنين وحمايتهم من أي ضرر، وضمان حصولهم على سلع آمنة وسليمة وبأسعار مناسبة.

مقالات مشابهة

  • نشرة إنذارية..موجة حر مرتقبة من الثلاثاء إلى غاية يوم الجمعة بعدد من مناطق المملكة
  • “تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية”
  • جوازة توكسيك يحقق 315 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إدارة تعليم الرياض تُصدر منتجات تثقيفية عن استثمار أوقات الإجازة الصيفية
  • تجمع جازان الصحي يحقق المركز الأول على مستوى مستشفيات الصحة النفسية في برنامج «وازن»
  • “تعليم الباحة” يحصد 6 جوائز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية
  • المركز المسيحي الإسلامي يُنظم ورشة للكتابة الصحفية
  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • مدير تعليم قوص: الرقمنة الإلكترونية تدعم أكثر من 70% من الاقسام الإدارية داخل الديوان
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة