اجتمع الثلاثي المصري كريم عبدالعزيز وماجد الكداوني ومحمد إمام، في صورة واحدة معاً، برفقة رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، الأمر الذي أثار شكوكاً حول تحضير النجوم الثلاثة لعمل فني يجمعهم معاً.

ونشر آل الشيخ الصورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقاً: "مع الغاليين في عشاء اليوم في مزرعتي وسعدت بتواجدهم … النجم الكبير ماجد الكدواني والنجم الكبير كريم عبدالعزيز والنجم الكبير الغالي ابن الغالي محمد إمام … وأفكار كبيرة إن شاءالله سترى النور قريباً … محبتي لمصر ونجوم مصر لا حدود لها".

كما نشر صوراً منفردة، كل على حدة، برفقة كل نجم من النجوم الثلاثة، موجهاً لكل منهما رسالة شكر وتحية، فهنأ كريم على نجاح مسرحية السندباد، قائلاً: "نجاح كبير لنجم كبير"، فيما وصف الكدواني بأنه "شخصيه رائعة وفنان من طراز رفيع ومحترم"، أما محمد فنعته بـ"الغالي ابن الغالي ومبروك الفيلم".

ومن المعروف أن صداقة قوية تجمع النجمين كريم عبدالعزيز وماجد الكداوني، عمرها أكثر من 20 عاماً، وخلال مسيرتهما الفنية معاً، شكل النجمين ثنائياً رائعاً في عدد من الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، أبرزها "حرامية في كي جي تو"، و"حرامية في تايلاند"، و"نادي الرجال السري"، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"الاختيار 2"، و"فاصل ونعود".

ولم تظهر صداقة كريم وماجد على الشاشة فقط، بل ساند الكدواني صديقه عند تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي، وكاد يبكي فرحا به، مما جعل كريم ينشر صورته ويعلق عليها كاتبا: "الصاحب الجدع والسند رزق.. شكراً يا صاحبي"، وذلك عام 2021.

أما العمل الوحيد الذي جمع ماجد الكدواني بمحمد إمام، فكان فيلم "أبو نسب"، الذي يعرض حالياً في دور السينما المصرية والخليجية، متصدراً الترند، ومحققاً إيرادات تجاوزت الـ11 مليون جنيه حتى الآن.

ولم يجتمع كريم عبدالعزيز سابقاً مع محمد إمام في أي عمل فني، فيما يخوض الأول فيلماً مع منى زكي بعنوان "لعب عيال" الذي يشكل عودة الثنائي للعمل معاً بعد 15 عاماً منذ فيلم "ولاد العم"، ويناقش الفيلم تضحية الأزواج وتسيير الأمور من أجل استمرار الحياة بينهما، فيما يخوض محمد إمام فيلماً بعنوان "اللعب مع العيال" مع بيومي فؤاد، وباسم سمرة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.
ويعرض لكريم عبد العزيز حالياً مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات موسم الرياض، ويشارك في بطولتها، نيللي كريم، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة محمد إمام كريم عبدالعزيز نجوم موسم الرياض کریم عبدالعزیز محمد إمام

إقرأ أيضاً:

الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية

 

حقق فريق الهلال الليبي الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الذهاب بالدور الثاني التمهيدي بكأس الكونفدالية الافريقية.

واحرز هدفي المصري صلاح محسن مهاجم الفريق البورسعيدي.

وخاض المصري هذه المباراة بتشكيل مكون من:محمود جاد لحراسة المرمى،  كريم العراقي، محمد دبش، باهر المحمدي  ، حسن علي لخط الظهر، محمود حمادة، أمادو با كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  ميدو جابر،  عبد الرحيم دغموم، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد صلاح محسن.

فيما ضمت قائمة البدلاء محمود حمدي، أحمد عيد  ، عمرو سعداوي، يوسف الجوهري  ، محمد مخلوف، خالد الغندور، حسين فيصل،  كريم بامبو، فخر الدين بن يوسف.

في المقابل بدأ فريق الهلال الليبي المباراة بتشكيل مكون من: تشكيل الهلال الليبي
حسام امبيه حارسا للمرمى
خط الدفاع: حامد الثلبة ومحمد بن سالم وبشير الكرامى ومحمد الشتيوى
خط الوسط: فيصل البدرى وعلاء الدريدى وحمى الطنجى وعبد السلام ديقا
يقود الهجوم: طلحة رزق وامجد بن عبدى

ادار هذه المباراة  الحكم الجابوني تانجوي ميبيامي بمعاونة  أبيلميرو مونتينجرو من (ساوتومي وبرنسيب)، أوربن ندونج ( الجابون)، وجريج موكاجني الحكم الرابع.

مقالات مشابهة

  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار
  • توكل كرمان من واشنطن تطالب إصلاحات في مجلس الأمن فيما يتعلق بحق الفيتو الذي يمنح 5 أعضاء التحكم المطلق بالشعوب
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع فريق إدارة الصيدلة لبحث سُبل الدعم والتطوير
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير «ضل حيطة»
  • تعرف على بدلاء الزمالك ضد الشرطة الكيني.. استبعاد 3 لاعبين