قالت الشرطة إن امرأة لقت حتفها وأصيب خمسة أشخاص آخرون، عندما صدمت شاحنة مجموعة من المارة في مدينة باساو بجنوب شرق ألمانيا، اليوم الجمعة. وذكر متحدث باسم الشرطة أنه تم فتح تحقيق في الحادث، ولم يحدد ما إذا كانت الواقعة مجرد حادث، أم متعمدة. وأضاف المتحدث أنه تم نقل السائق إلى المستشفى. وتقع مدينة باساو على الحدود مع النمسا، ويبلغ عدد سكانها نحو 50 ألف نسمة.

 

أخبار ذات صلة توقعات بسقوط المزيد من الأمطار في مناطق بألمانيا فيضان نهر في ألمانيا يجبر المئات على مغادرة منازلهم المصدر: د ب أ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا

إقرأ أيضاً:

ليلة الصواريخ الإيرانية: أضرار جسيمة تلحق بمدرسة وسط إسرائيل ومقتل عامل فلسطيني

شهدت مدينة هود هشارون الإسرائيلية، الواقعة في وسط البلاد، أعمال إزالة الأنقاض من مدرسة تعرضت لضربة صاروخية إيرانية ليلة الثلاثاء، وقد ألحق الهجوم أضرارًا جزئية بالمبنى، حسبما أفاد شهود عيان يوم الأربعاء.

اعلان

وكانت إيران قد أطلقت وابلاً من الصواريخ على إسرائيل ليلة الثلاثاء، معلنة أن ذلك يأتي رداً على هجمات أودت بحياة قادة من حزب الله وحماس والحرس الثوري الإيراني. وأشارت طهران إلى اغتيال حسن نصر الله، زعيم حزب الله، والجنرال عباس نيلفوروشان من الحرس الثوري، اللذين قتلا في غارة جوية إسرائيلية الأسبوع الماضي في بيروت.

كما ذكرت إسماعيل هنية، أحد كبار قادة حماس، الذي اغتيل في طهران في هجوم يُشتبه بأنّ إسرائيل تقف وراءه في يوليو الماضي.

أضواء الصواريخ البرتقالية تخترق السماء

وقد هرع الإسرائيليون إلى الملاجئ مع دوي صفارات الإنذار، بينما شوهدت أضواء الصواريخ البرتقالية تخترق السماء ليلا. فيما أعلن الجيش الإسرائيلي اعتراض العديد من الصواريخ الإيرانية، إلا أن بعضها سقط في وسط وجنوب إسرائيل، مما أدى إلى إصابة شخصين بجروح طفيفة جراء الشظايا.

وقد سقطت عدة صواريخ في الضفة الغربية المحتلة، حيث قتل أحدها عاملاً فلسطينياً من غزة كان عالقاً في المنطقة منذ اندلاع الحرب.

وقال رئيس بلدية هود هشارون إن الصاروخ الذي أصاب المدينة "ألحق أضراراً كبيرة بالمنازل" المحيطة بحديقة قريبة، مضيفاً أن "عمال البلدية يحاولون مساعدة المواطنين في إصلاح منازلهم قبل بدء العطلة الليلة".

التوغّل البرّي الأسرائيلي

في غضون ذلك، تواصل إسرائيل ما تصفه بالتوغل البري المحدود في جنوب لبنان.

فيما أعلن حزب الله أن مقاتليه اشتبكوا مع القوات الإسرائيلية في بلدة العديسة الحدودية اللبنانية، مما أجبر قوات الاحتلال على التراجع.

Relatedارتفاع أسعار النفط على وقع الضربات الإيرانية لإسرائيل.. وخشية من تعطيل إمدادات الذهب الأسوداحتفالات في طهران وبغداد ومدن أخرى بسقوط مئات الصواريخ الإيرانية على إسرائيلشهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله

تستمر الغارات الجوية والمدفعية الإسرائيلية في قصف جنوب لبنان، بينما يطلق حزب الله عشرات الصواريخ والطائرات المسيرة باتجاه إسرائيل.

وقد أثارت هذا التصعيد الأخير مخاوف من اندلاع حرب أوسع في الشرق الأوسط قد تجر إيران والولايات المتحدة إلى الصراع، حيث سارعت واشنطن بإرسال وحدات عسكرية إلى المنطقة لدعم إسرائيل.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ نتنياهو يقول للشعب الإيراني: إسرائيل تقف إلى جانبكم هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ صواريخ باليستية إيران اعتداء إسرائيل اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم الـ362 للحرب: قصف بلا هوادة على الضاحية وإسرائيل تتوعد إيران برد مؤلم والغرب يتدافع لحمايتها يعرض الآن Next غارات إسرائيلية على الضاحية والبقاع وقتال بري ضار مع حزب الله والجيش الإسرائيلي يدفع بعديد الاحتياط يعرض الآن Next شهادة من وسط الدمار بالضاحية الجنوبية لبيروت.. الفنان معين شريف يتحدث بعد غارات إسرائيلية دمرت منزله يعرض الآن Next الدنمارك: انفجاران بالقرب من السفارة الإسرائيلية في كوبنهاغن والتحقيقات مستمرة يعرض الآن Next الأردن يعيد مشهد نيسان ويعترض صواريخ إيران وهي بطريقها إلى إسرائيل.. "موقف مبدئي للمملكة" اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم دمار واسع غير مسبوق بالضاحية الجنوبية لبيروت جراء القصف الإسرائيلي العنيف الحرب في يومها الـ361: إيران تضرب إسرائيل بأكثر من 200 صاروخ بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومحزب اللهإسرائيلإيرانالصراع الإسرائيلي الفلسطيني جنوب لبنانصواريخ باليستيةالصينقطاع غزةغزةلبنانهجمات عسكريةفولوديمير زيلينسكي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ليلة الصواريخ الإيرانية: أضرار جسيمة تلحق بمدرسة وسط إسرائيل ومقتل عامل فلسطيني
  • غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي ومقتل 45 شخصًا
  • انفجار منزل متنقل يودي بحياة زوجين في ألمانيا
  • عاجل.. تبادل عنيف لإطلاق النار على حدود لبنان ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين
  • وفاة فلسطيني نتيجة سقوط صواريخ في مدينة أريحا
  • كتائب القسام تعلن تفجير حقل ألغام معد مسبقًا ومقتل جنود من الاحتلال
  • حزب الله: قصفنا عددا من المناطق شمال مدينة حيفا برشقة صاروخية من نوع «فادي 1»
  • للحبايب والجيران.. قصب مجاني للمارة في أرض «الصاوي»: حلِّي وادعيلنا
  • فيديو| سيارة مشتعلة ترعب المارة في مصر
  • بعد اصطدامها بخطوط كهربائية.. تحطم مروحية شرق إسبانيا ومقتل ثلاثة أشخاص