الرياض

كشف شبل قحطان كواليس الحادثة التي صارت له بالقدم وتم على إثرها بتر قدمه، بعد سقوط طابوق على ساقه في استراحة خواله.

وقال قحطان : “كنت ألعب “رقصة القزوعي” منذ كان عمري 8 سنوات، وكانت تتم دعوتي لحضور للمحافل بسبب إتقاني للعبة”.

وأضاف “في أحد الأيام كنا في حفل زواج، ولعبت قزوعي، وكنت مبسوط ، وبعد مرور يوم ذهبت إلى استراحة خوالي، وكنت ألعب ومشيت فوق جدار، وسقط طابوق على ساقي، وأصبت بجرح وتهشمت العظام، وذهبت إلى مستشفى حكومي بالرياض وقام أهلي بنقلي إلى مستشفى حكومي آخر، وبعد مرور شهرين قال الأطباء أن الأمر تتطور إلى غرغرينا، ولابد من إجراء عملية بتر.

واستطرد : ” نقلني والدي إلى مستشفى خاص، وحاول الأطباء علاجي بدون بتر، وبعد ذلك أكد الأطباء أنه لابد من البتر وحاول والدي والأطباء إقناعي بالبتر وأنه يمكن العيش بطريقة طبيعية بعد العملية”

وأكمل : “جاني شخص يده مبتورة وحاول يقنعني بالتعايش حتى لا أتأثر نفسيا، وقلت أنا أبغى العلم وش يقول، شوف اللي يعجبك وتوكل على الله” وأكد أنه أجرى عملية البتر، وصار يعتمد في السير على ساقه اليسرى”.

لأول مرة.. شبل قحطان يكشف كواليس الحادثة التي صارت له في القدم @f_f605#تواصل_الرسالة#الرسالة pic.twitter.com/ivjDkYSewO

— قناة الرسالة (@alresalahnet) December 28, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بتر القدم حادث

إقرأ أيضاً:

كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)

أكد الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه لا بد من التعامل مع الفتاوى التي تهين المرأه والإسلام كرمها ورفع من قدرها، متابعا أن لم يمر يوم منذ ٣ يوليو ٢٠١٣ دون عمل شاق من أجل تحقيق إنجاز ملموس.

تجديد الخطاب الديني

وأضاف كرم جبر، في حوار مع الاعلامي جابر القرموطي، مقدم برنامج مانشيت، المذاع عبر قناة سي بي سي، مساء اليوم الجمعة، أن  تجديد الخطاب الديني من أصعب الملفات التي تواجه وزير الأوقاف الجديد الدكتور أسامة الأزهري، مشيرا إلى أن المتطرفين يحاولون العودة للمجتمع من "خرم إبرة" من خلال قضايا المرأة.
وتايع الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أين مشاكل الشباب من الخطاب الديني، فهناك مسؤولية كبيرة على عاتق وزير الأوقاف الجديد.

وأردف: "ساكون أول المهنيين لضياء رشوان فور صدور قرار بتكلفه رئيسا للمجلس الاعلى لتنظيم الاعلامي.

 حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر

وفي وقت سابق، تحدث الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن حجب جميع المنصات التي تعمل بدون ترخيص خلال 3 أشهر.

وأضاف كرم جبر خلال مداخلة هاتفية ، قائلاً:"هذا الأمر هو محل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ فترة طويلة، وأصدر تعليمات، وتوجيهات مباشرة لمجلس الوزراء، ولوزارة الاتصالات، والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وذلك لتنظيم هذه السوق، وأن تضم مصر سوقاً منضبطة، وفقاً للمعايير الدولية والعالمية"

وتابع كرم جبر قائلاً:" نحن مقدمون على ثورة رابعة، وذكاء اصطناعي، وميتافيرس، وهو عالم مليء بالمفاجآت ، ويجب أن نستعد له".

وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى، أن التوجيهات الرئاسية تضم عدة جوانب، منهما: مراقبة المحتوى الذي يتم بثه على المنصات، وتصفية المحتوى من الاشياء التي لا تتفق مع القيم الدينية والأخلاقية والقانونية في المجتمع المصري، وحماية الشباب و النشء.

واستكمل كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام :"إنه بعد دراسة بعض المحتوى التي تبثه المنصات، تبين أن هناك أربعة أشياء تغلب عليها، ومنها: محتوى يشجع على المثلية، والتطرف والعنف والإلحاد".

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • تقارير: زوج لونا الشبل وشقيقها أوقفا قبل أسبوع من الحادثة
  • الدكتوراة للباحثة أميرة الحارثي من جامعة صنعاء
  • عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري
  • الاتحاد المصري لألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 مصريين لأولمبياد باريس 2024
  • الدويسي يروي جريمة قتل سعوديين في إفريقيا تسببت بكشف ملابسات قضية كبيرة .. فيديو
  • "دخلت مستشفى أمراض عقلية".. أحمد مراد يكشف تفاصيل في فيلم "الفيل الأزرق 3"
  • من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)