تحدث محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الأهلي، حول الغرامة المفروضة عليه لصالح الزمالك، حيث قضت المحكمة الرياضية (كاس) بتغريمه مليوني دولار بالإضافة إلى 5% فوائد.

ورد كهربا علي سؤال مهيب عبد الهادي، " هتدفع الغرامه امتي عشان المسلسل ده يخلص؟، وأجاب كهربا،:" بحلم باليوم اللي أخلص فيه من الغرامة دي".

شخصان.

. كهربا يكشف مفاجأة مدوية عن المتسبب في الغرامة الموقعة عليه رضا عبد العال يفتح النار علي حكم السوبر بسبب مروان عطية.. تفاصيل قرار عاجل من مدرب الأهلي بعد الفوز بالسوبر المصري.. إعرف الحكاية ميعرفش حاجة.. رسالة نارية من رضا عبد العال لـ إمام عاشور

وأوضح أن عقده مع الزمالك انتهى في 2019، مشيرًا إلى شهادة الاتحاد المصري لكرة القدم بانتهاء تلك الفترة، مضيفا،:" هناك شخصين في اتحاد الكرة هما السبب في الأزمة ومش هقول أسمائهم دلوقتي".


وكان أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن فرض غرامة  لصالح نادي الزمالك بسبب قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا. الغرامة بلغت مليوني دولار، بالإضافة إلى 5% فائدة سنوية منذ عام 2019.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم اتحاد الكرة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا الزمالك محمود عبدالمنعم كهربا محمود عبد المنعم كهربا نادي الزمالك مهاجم الاهلى مهيب عبد الهادي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بنادى الزمالك على نظيره تاوباتي البرازيلي بنتيجة 30-24 فى المباراة التي جمعتهما، اليومالخميس، ضمن لقاءات تحديد المراكز من 5 إلى 9 ببطولة العالم لكرة اليد "سوبر جلوب" التى تقام في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك 17-9 وفى الشوط االثانى واصل الزمالك تقدمه لينهى المباراة بفوزه بنتيجة 30-24.

وحصد محمود فلفل، حارس مرمى الزمالك، جائزة أفضل لاعب في المباراة، نظرا لادائه المتميز طوال اللقاء.

وكان الزمالك قد فاز على نفس الفريق بنتيجة 30-25 في الجولة الأولى بدور بالمجموعة الأولى وخسر أمام فيزبريم المجرى بنتيجة 27-34 في الجولة الثانية ليفشل فى التأهل للدور النصف النهائى بالبطولة.

واقيمت لقاءات تحديد المراكز من 5-9 بنظام الجدول والفريق الحاصل على المركز الأول يحصد المركز الخامس، حيث فاز الزمالك على كاليفورنيا ايجلز الأمريكى بنتيجة 41-23، وتغلب الخليج السعودى على تاوباتي البرازيلي 29-27 في المباراة التي جمعتهما أول أمسالثلاثاء.

وتغلب فريق جامعة سيدنى الاسترالى على كاليفورنيا ايجلز بنتيجة 35-30 في المباراة التي جمعتهما أمس، واليوم فاز الخليج السعودى على جامعة سيدنى بنتيجة 47-27 والزمالك على نظيره البرازيلى.

وبهذه النتائج، حصد الزمالك المركز الخامس برصيد أربع نقاط يليه بفارق الأهداف الخليج السعودى ثم جامعة سيدنى برصيد نقطتين.

مقالات مشابهة

  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • ماشي غلط.. مجدي عبدالغني يعلق على تراجع مستوى كهربا مع الأهلي (فيديو)
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • عاجل.. أول رد فعل من كهربا بعد أزمته الصحية الأخيرة.. مفاجأة لجمهوره
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري