تستضيف مدينة دبي الدولية للقدرة في 14 يناير المقبل بطولة ” التقاط الاوتاد” التي ينظمها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، ضمن أجندة المسابقات المقررة في الموسم الحالي والتي تتضمن 10 بطولات.
وأكد راشد المزروعي رئيس قسم التقاط الأوتاد بالاتحاد، أهمية هذه البطولات للارتقاء بقدرات اللاعبين واللاعبات، وتطوير مستوياتهم، بما يصب في مصلحة المنتخب الوطني لتحقيق التنافسية في البطولات الخارجية، بدعم واهتمام سعادة الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس الاتحاد والدكتور غانم الهاجري، الأمين العام، وأعضاء مجلس الإدارة.


ولفت إلى حرصهم على جذب المزيد من العناصر للعبة، من خلال تنظيم البطولات المختلفة خلال الموسم، مع وجود خطة لتكوين فريق نسائي.
وأشار المزروعي إلى ان الموسم الحالي شهد تنظيم 5 بطولات ابتداءً من بطولة اتحاد الفروسية بقرية بوذيب، ثم بطولة التحدي بمدينة دبي الدولية للقدرة وبطولة العين الدولية في أكتوبر ونوفمبر الماضيين، وجاءت بطولة الاتحاد الرابعة في دبي تلتها بطولة قرية بوذيب في ديسمبر الحالي.
وذكر أن البطولة المقررة في مدينة دبي الدولية للقدرة في يناير المقبل هي السادسة ضمن أجندة الموسم، وستعقبها بطولة أكاديمية بوذيب في الأسبوع الأخير من شهر يناير، ثم تقام بطولة المرموم في مدينة دبي الدولية للقدرة وهي الثامنة في الموسم، تعقبها البطولة التاسعة في مدينة دبي الدولية للقدرة أيضاً في مارس، وصولاً إلى المنافسة العاشرة وهي بطولة أبوظبي المقررة في مارس القادم.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي الأهلي المصري سيكون حاضرًا في حفل اعتزال خالد مسعد، نجم كرة القدم السعودية السابق، في منتصف نوفمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بحسب صحيفة الرياضية.
ووقع اختيار اللجنة المنظمة على شهر نوفمبر للتحضير بفترة كافية للمهرجان، الذي سيبدأ من الـ 04:30 عصرًا حتى الـ 11:00 مساءً.

ويعد منتصف شهر نوفمبر المقبل، فترة توقف المنافسات المحلية والعالمية، بسبب أيام فيفا، التي ستشهد خوض منتخب المملكة مواجهتي أستراليا وإندونيسيا في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويعد مسعد «52 عامًا»، من أبرز نجوم الكرة في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، حيث شارك في 116 مباراة، وسجل27 هدفًا، وتوج معه بلقبي كأس آسيا 1988 و1996، إضافة إلى كأس الخليج عام 1994، وشارك مع الأخضر في مونديالي 1994 و1998.

والتحق مسعد بالعادة الاهلي عام 1986، وحقق معه العديد من المنجزات الشخصية، وعلى إثرها حجز مقعده الأساسي في المنتخب السعودي، قبل أن يختتم مسيرته مع فريق الاتحاد، الغريم التقليدي لناديه، في صفقة انتقال مفاجئة عام 2000، ثم توقف عن اللعب في 2003.

مقالات مشابهة

  • “مرة واحدة في العمر”.. سماء الأرض تستضيف حدثا كونيا في غضون بضعة أيام
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • “دبي البحري” يعلن عن مواصفات جديدة لقوارب التجديف المحلية
  • تحديد موعد حفل اعتزال خالد مسعد
  • 16 أغسطس المقبل انطلاق الموسم الكروي.. وكأس السوبر 25 يناير 2025
  • مكتب شؤون حجاج جيبوتي و”رحلات ومنافع” يخدمان 1500 حاج الموسم المقبل
  • نفذوا 7681 اعتداء منذ يناير الماضي.. قطعان المستوطنين يقتحمون باحات “الأقصى”
  • “الهجرة الدولية”: نزوح أكثر من 55 ألف سوداني من مدينة سنجة والقرى المجاورة بسبب المعارك
  • صورة تخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • فيديو يخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة