تشارك الثلاثى الفنى إلهام شاهين والفنانة ليلى علوى والفنانة هالة صدقى، الغناء سويا على أغنية "يا دنيا يا غرامى"، أثناء تواجدهم فى السيارة مع بعضهم البعض.

https://www.instagram.com/reel/C1b2p7yIn-S/?igsh=MWQ1eW4zam1heXJwNA==

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، فيديو لهم أثناء الغناء وعلقت "بحبكم يا صديقاتى الحلوين، ربنا يخلينا لبعض دايما ويديم صداقتنا يا عشرة العمر الحلوة".

ويشار أن الفنانة إلهام شاهين شاركت فى مهرجان الجونة السينمائى، وانتقدت من نادى بمقاطعة المهرجان، مؤكدة أن الفن رسالة ولابد أن ندعم القضية الفلسطينية بالأفعال وإعلاء صوت القضية من خلال الفعاليات الفنية، خاصةً وأن الدورة مهداه إلى القضية الفلسطينية.

ويذكر أن الفنانة هالة صدقى شاركت فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، مى كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا، والإخراج محمد سامى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إلهام شاهين الفنانة الهام شاهين ليلى علوي الفنانة ليلي علوي هالة صدقى جعفر العمدة محمد رمضان محمد سامي إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)

أعربت مريم عثمان، المديرة العامة لمركز راشد لأصحاب الهمم، عن سعادتها لاستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة، وذلك خلال الاحتفالية الضخمة التي أقامتها إدارة المركز في دبي، لمرور 30 عام على إنشائه.

غادة عادل وليلى علويغادة عادل

حرص على المشاركة في الحفل عدد كبير من الفنانين منهم، الفنانة ليلى علوى، والفنانة غادة عادل، وتم تكريمهما من قبل إدارة المركز، وقاما بقضاء اليوم كامل مع الأطفال ومشاركتهم في كل الأنشطة التعليمية، وانتهى اليوم على مسرح المركز ومشاركتهم التمثيل والغناءفي عرضهم المسرحي الذي قدموه تحية للنجمتين.

غادة عادل وليلى علويليلى علويآخر أعمال غادة عادل

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، هو فيلم «أهل الكهف»، بطولة الفنان خالد النبوي، الذي يعرض حاليا في السينمات، والعمل مقتبس من رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

ويشارك في بطولة فيلم أهل الكهف، عدد من نجوم الفن، منهم: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال ليلى علوي

تنتظر الفنانة ليلى علوي، عرض أحدث أعماله فيلم «جوازة توكسيك»، والمقرر طرحه يوم 3 من يوليو الجاري، في دور العرض المصرية.

فيلم جوازة توكسيك يضم في بطولته نخبة من نجوم الفن، منهم: « ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وأخرين.

اقرأ أيضاًأول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا

بمشاركة ماجد الكدواني.. غادة عادل تبدأ تحضيرات فيلمها الجديد «وفيها إيه يعني»

ليلى علوي تنتهي من تصوير دورها في فيلم «جوازة توكسيك»

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • إلهام شاهين: تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين لفته إنسانية جميلة
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)